السؤال

قبل 11 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

احبه بجنون لكنه بارد بمشاعره!

تعرفت على خطيبي في الشغل قبل سنه ونص، نشتغل بالشركه نفسها وتعرفنا على بعض واعجبنا ببعض وحبينا بعض ومن وقتها وانا متعلقه فيه ومقدر اخليه وهو بعد، المشكله اني احسه بادر بمشاعره ومايحبني مثل ماانا احبه مع انه دايم يقول العكس لكن افعاله ماتدل على هالشيء.حتى لما تكلمنا بالزواج كانت ردة فعله بارده ومو مهتم، الحين مخطوبين وزواجنا بعد ست شهور لكني صرت اخاف من بعدين. اخاف بعد الزواج يختفي الحب بيننا ويصير بارد بزياده معي.كيف اعرف انه يحبني وشاريني بقدر ماانا احبه وشاريته؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

قبل 11 شهر

هناك بعض الأشخاص لا يستطيعون التعبير عن مشاعرهم بطريقه واضحه،لأنهم تربوا في عائلات أيضا لا يعبروا عن مشاعرهم. راقبي الوضع البعض يعبر عن محبته باهتمامه بأمورك الخاصه .ماذا تحبين اوتكرهين؟ما الذي يحزنك أو يسعدك؟يذهب معك للأماكن التي تفضليهامعجب بشكلك ؟ملابسك؟ انتبهي وكوني شفافه معه وآخبريه بماذا تشعرين .

قد يكون يختلف بطريقة التعبير عن حبه عما تتوقعي هل هو جاد في التحضير للزواج هل تجدين لديه تردد،،هل يجد الحجج للتاجيل،،، كثرة هوسك بالموضوع وقلقك ومساءلته قد تخيفه منك لذلك تصرفي باطمئنان وانه تحصيل حاصل وان الحب موجود وستجديه يتصرف مثلك

قبل 7 شهر

أنت صريحة معه و أثبتي له حبك و لكنه لا مبالي لكل هذا و يتصرف ب برودة انصحك ان تتوقفي عن إخباره بحبك و الإبتعاد بقدر الإمكان لا تتصلي و لا تسألي سيلاحظ التغير الذي حدث و يتغير :)

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه