السؤال

قبل 11 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

خطبني لأن حبيبته تركته واريد الطلاق

انا بنت مخطوبة من 7 اشهر وبنتزوج بعد اربعة اشهر، وخطيبي شاب حلو و جميل و وسيم و عنده وظيفة زينه و وضعه المالي ممتاز و اهله محترمين  جداً و ما اعرفه قبل الخطوبه ابداً  تخرجت قبل سنتين و ما توظفت للحين بدأت مشكلتي مع خطيبي في يوم من الايام كنا بمطعم لما سألني عن حياتي القديمة اذا كنت على علاقة مع احد ولا احب احد قلت له انت علمني عن حياتك و انا بحكي لك عن حياتي  وقتها صدمني و قال لي انه كان على علاقة حب مع بنت استمرت ثلاث سنوات وانه تقدم لها و لما تقدم لها اهلها ارفضوه لانها كانت ل بلولد عمها و انه انصدم و عاش صدمة نفسية كبيرة و قرر انه يدور له على اي وحده وكانت ها الوحده انا , اعترافه  ما ازعجني الا وجعني كثير و اقلقني كثير و عيشني بحاله قلق و توتر لاني عرفت انه ما جا و خطبني عشان يكون حياة مستقله , خطبني من صدمه اثرت فيه و ما صرت اضمن حياتي معه لان ممكن انه يرجع لها اذا جاته فرصه , افكار توديني و افكار تجيبني  تعبت و ماعاد صرت اعرف ايش الصح و ايش الخطاء بتفكيري حاولت اني اقول ل امي وحاولت تهديني و ان افكاري متشائمه , انا للحين افكر و ضايعه معه ابي حل اقدر فيه اني ارضي نفسي و قبل اتورط في هذا الزواج .

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صارحيه انك قد تالمت وقلقت كثيرا. وانا ارى ان هذا من حقك وانك لا تريدي الذي لا يريدك ولم يخترك عن رغبة واقتناع وانما كرة فعل واطلبي تاخير الزواج ومعرفة بعضكم اكثر واذا احبك قولي له نستمر واذا لا بلاها هذه الخطبة وهذا الزواج،،، قوليها بحب واحترام وقناعة وليس غضب او غل او غيرة. او. او. واعتقد سوف تكبري في عينه لان سكوتك عن هذا الخيار يعني قبولك باي شيء واستصغار نفسك. والرجل يحب ان يكسب المراة ولا مجرد تعطى له وبما انك الحقيقة في حياته الان ويخاف ان يفقدك سيتقرب منك ويتعرف اما اذا بقيت الاخرى في ذهنه فهذا يقلق حياتك ويسلبك الراحة يجب ان تكوني متاكدة انه اختارك بعد قناعة وليس رد فعل. كوني شجاعة

11 شهر

ان مع راي الخبير النفسي ١٠٠١٠٠.وتخوفك منطقي صرحيه وقولي له ان كنت غير مقتنع بزوج معي.نوقفو كل شيئ .وان قال لكي ان متمسك بكي خير.لانو بعد زواج القناعة هي لتنجح الزواج بلاضافة الى امور اخرى.احنا انشوفو في حياة ناس لي ما تزوجو على قناعة شو صرلهم بعد زواج.بتوفيق انشاء الله.


قبل 11 شهر

يعني إذا تركتيه و تزوجتي واحد يبيك وش إلي يضمنلك إنو ما رح يتركك بعدين! العلم عند الله وحده تفاألين خير و بثقتك بنفسك و المعاملة الحسنة و الحب و الحنان رح يصير ما بيستغنا عنك بإذن الله

قبل 11 شهر

استخيري .. الرجال دامه تقدم لك وخطبك واعترف لك معناها انه يبي يفتح صفحة جديده فلاتخربين على نفسك بسبب تخبطات

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه