السؤال

قبل 11 شهر (16 اجابه)
16 اجابه

احببت زوجة صديقي

عندي صديق عزيز علي من واحنا صغار يعني صداقتنا عمرها 20 سنة، كان زوقنا بكل اشي واحد بلبسنا بحبنا للاكل حتى بالمدرسة كنا نجيب نفس العلامات والنتيجة ... وصحابنا نفسهم وكل شي بينا زي بعض .. صاحبي حب وحده وخطبها وكتبوا كتابهم وعرفني عليها من يوم ما شفتها وانا مش قادر اشيلها من تفكيري ... نفس الصورة الي راسمها لفتاة احلامي ... حسيت انه زوقنا مشترك كمان بالبنات ... وهو هيك كان اصلا كان يعجبنا نفس البنات ونكره نفس البنات... بس الموضوع هلاء غير .. صارت مرته ... وعم اعمل المستحيل انساها ... واشيلها من بالي بس مش قادر... فكرت اخطب ... بس خايف يكون قرار سريع واندم عليه .. شو اعمل ساعدوني؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يبدو أنك تحب صديقك هذا لدرجة أنك أنت من تطبع بطبعه ليصبج ذوقك في شيء مثل ذوقه حتى في الفتيات وعندما تعرفت على زوجته لا شعوريا أحببت أن تؤكد لنفسك أنك تماما مثله فتوهمت أنك تحب زوجته. ما تشعر به غير حقيقي إنما هي أوهام لتأكيد بعض القناعات لديك بسبب حبك لصديقك. اعتقد أنه آن الآوان لتكون لك شخصية مستقلة وذوق مستقل. كما عليك أن تسأل نفسك لو كان صديقك مكانك وفعل نفس الأمر بماذا كنت ستشعر!!

انظر لها كصديقة واحببها محبة لاخيك وسارع بايجاد فتاة تملا حياتك واحسن الاختيار لان هناك روابط روحية بينكما يكون هناك تناقل بالافكار والمشاعر واعلم ان ماتحس به هي مشاعر صديقك وانت تلتقطها كاللاقط او الايريال فهي ليست حقيقية حاول ان تعمل فاصل قليل بينكما وفكر بصديق غيره حتى لا تنتقل مشاعره وتظنها لك

طبعا اخطب واعلم ان هذا من تدليس الشيطان ليس اكثر

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه