السؤال

قبل 10 شهر (13 اجابه)
13 اجابه

احبها و لكن أهملتها سنتين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني انا شاب كنت أحب بنت عمي واخوانها يعرفو هشي وهيا لاتعرف بأني احبها فتقدم لها شاب ليخطبها فاتصل اخوها فيني وحكالي بأن شاب تقدم لأخته فقال لي اذا تبي اختي فسارع واخطبها فتقدمنا لخطبتها اثنين هي اختارت الخاطب الأول وأهلها خبو عني هشي واقنعوها أن ترفض الأول وتوافق فيني خطبتها ودفعت تكاليف الزفاف كامل وبعدها عرفت بأنها رفضتي في البدايه واعترفو أهلها فأنا كرهت الزواج وكرهت كل شي واهملتها سنتين ارجوكم تساعدوني اتزوج ها أم اتركها

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يبدو لي أن المشكلة ليست فيها وإنما فيك أنت. عندما علمت من أهلها أنها فضلت الأول ورفضتك، هذا الرفض أثر فيك وفي رجولتك والأنا لديك وكانت ردة فعلك هي الانتقام. نعم ما تقوم به الآن ليس كرهاً في الزواج أو حزن هو إنتقاما منها لأنها رفضتك وهو دليل على عدم ثقتك بنفسك. فإذا كانت هذه عقليتك وهذه هي تصرفاتك معها قبل الزواج، أتساءل كيف ستكون أنت معها بتصرفاتك بعد الزواج. عليك أن تقرر الآن إما تستمر في حالة الدراما التي تعيشها بسبب الأنا والرفض لديك أو أن تتركها في سبيل حالها ترى تصيبها مع شخص آخر. أما أن تعلقها هكذا بسبب الانتقام أو غيره فهو لا يجوز لأنه تصرف غير ناضج.

10 شهر

هاذ ليس انتقام ولاكن اهملتها أشوف إذا طلبت فسخ الخطوبه اتركها فى حالها ولاكن سنتين منتظرة ولا سمعت منها اي كلام


احيانا تختار النساء الغريب كنوع من الفضول ولمعرفة شيء خارج حدود محيطها ولكن عندما وعاها اهلها وافقت عليك وانتظرتك سنتين واعتقد من سلوكها انها انسانة محترمة وستسعدك وتعوضك توكل على الله واستمتع بحياتك ولايوجد شيء يستحق ان تتالم من اجله. لا تضيع السنين

قبل 10 شهر

تزوجها

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه