السؤال

قبل 10 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

اشتهيها لكن لا احبها!

  عمري 28 سنة عندي صديقة مقربة مني كتير واحنا صحبة كتير ودايما مع بعض المشكلة اني بحس بحبها بس انا ما بحس بشعور الحب اتجاها لكن المشكلة اني بحس اني مشتهيها يعني نفسي امارس الجنس معها ولو مرة ، بدون حب وبدون وعود زواج واكيد ما بدي اخسرها واصلا بعرف انه لو حست او شعرت بهالشي راح تتركني بس بكل مره بشوفها وبنحكي بحس اني ممكن اتهور وبطلب نروح ما عم اشيل من بالي تخيل هاللحظة بشكل مستمر بتخيلها معي بالسرير لكن ابدا ما بفكر فيها كحبيبة الوضع متعب والشعور متناقض ساعدوني؟!

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

واضح أنك تُعاني من كبت جنسي وربما تُشاهد أفلاما إباحية. يعني شخصية سطحية ليس لديك ما يجعلك تفكر في المستقبل أو تُخطط لحياتك. وغير مسؤول تجاه أصدقائك بل ولاتؤمن بعلاقة الصداقة مع الجنس الآخر لأن نظرتك للمرأة نظرة جنس والدليل هو رغباتك غير الاخلاقية تجاه من تُطلق عليها صديقة. عليك أولا أن تخجل من نفسك خاصة أنك لا تكن لها أية مشاعر وفوق ذلك لا تكن لها أية احترام. ابتعد عنها لأنك لا تصلح أن تكون صديقاً لأن الصداقة أساسها الاحترام. وفكر قليلاً لو حدث الأمر نفسه مع أختك، كيف ستشعر. وإذا كنت تعاني لهده الدرجة من الكبت أبحث لك عن زوجة وتزوج.

ابتعد عنها. ،،،انت غير مقتنع بها كزوجة او كحبيبة ومع ذلك انت تحبها ولكن لديك انكار وبسبب هذا التناقض. ،،،،،سوف لن ترتاح معها لذلك بدل حياتك وجد لك اصدقاء جدد قد تتورط معها اكثر وانت غير مقتنع وتعيش صراعات جديدة

قبل 10 شهر

ابعد عنها , والي تفكر فيه حرام و زنا و عقابه عسير و ليس يسير

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه