السؤال

قبل 10 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

لا أشعر بأي حب نحو زوجتي

السلام.انا متزوج وعمري 40سنة و لي طفلان و زوجتي من العانلة و كان زواج تقليدي والى الان لا احس معها بالحب و دائما ابحث عن علاقات مع نساء يعشن مشاكل جنسية و نفسية ودوما اساعدهم.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا تحس معها بحب! هل حاولت التقرب منها والدخول الى قلبها؟ هل فتحت لها قلبك؟ اخشى ان كونك تزوجت من العائلة زواجا تقليديا يجعلك لا تبذل مجهودا في علاقتك بزوجتك. ليس من المهم كيف تزوجت، هي الان زوجتك وأم اولادك ولها عليك حقوق، انصحك ان تبذل قصارى جهدك للتقرب من زوجتك وتفسح لها المجال لتكون حبيبتك وحدها. تدخلك في أمور نساء اخرين لهن مشاكل نفسية وجنسية هو غطاء لخيانتك. أَعْط نفسك فرصه حقيقية مع زوجتك فقد تكتشف فيها ما تبحث عنه في النساء الأخريات.

لقد اعتدت على الحياة الخطا مع الاسف بدل ان تركز على حياتك وتحسين العلاقات وكسب حبها وتقريب وجهات النظر. لجات الى نساء ضعيفات يعنين المشاكل ومهيات للتقرب من اي شخص لانهم في حالة ضعف وانت تستغل ضعفهم. خاف الله فيهم واتق الله في نفسك وزوجتك وركز على بيتك واولادك فهم في حاجة الى اهتمامك وتواجدك وتربيتهم والا سوف تخسر عزوتهم وحبهم واحترامهم لك ،، اولادك اولى بك

قبل 10 شهر

انت غلطان ولكن غلط مو قادر تصلح زوجتك لانك حابب وضعك هذا ولا كان تغيرت من ززمان

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه