السؤال

قبل 10 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

تزوجت و عمري 17

تزوجت بسن ١٧سنه بدون حب ولم اعرف المشاعر بدافع الوالده بالاضافه الى انو اني شهاده بكالوريوس واللي ماخذه رابع ابتدائي ولم تجيد القراءه ولم تتفهمني وكانما اجالس امي والمشكله لدي اربع اطفال منها وعايش على هذا الحال ٩سنوات ماالحل ومواليدي ٨٨

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

استغل علمك وعلمها، الحقها بالمدرسة وشجعها على اكمال مسيرتها العلمية مع اولادك.

هذه ليست اسباب لتدمر حياتك الزوجية وحياة اولادك وصبر وكفاح زوجتك،، الان بعد ان انهيت دراستك تريد ان تغير حياتك للاحسن وهي التي ناضلت معك كيف سيكون مصيرها. الاصل هو ان يكون الزوج متفوقا على زوجته وممكن ان تساعدها للارتقاء بنفسها. هي ادت واجبها تجاهكم فما هو ردكم لها،،،تصورها اختك وقدر الوضع

الأخ السائل انت تزوجت وعمرك 17 سنة، اي كنت طالب مدرسة وعمرك الان 28 سنة يعني تعلمت وهي زوجتك واكملت دراستك، هي صبرت عليك في فترة الدراسة وحملت لك الاولاد وانجبت وربت، وبسبب زواجك تركت المدرسة، إن لها حق عليك وخاصة أنها مخلصة لك ولاولادك، لا شك انها لا تزال صغيرة شجعها على التعليم، دعها تكمل دراستها، وكم من أم لا تقرأ ولا تكتب وخرّجت علماء، المهم الثقافة والوعي. ولا ادري ما المشكلة؟ فرق التعليم؟ لا أحد يتحدث في هذه القضايا طالما هناك وعي. أنت الراعي وأنت مسؤول عن رعيتك. وجّها للامور التي تريدها حتى تتفهمك، تحدث معها علمها نوّرها، أعطها ملاحظات بمحبة وسترى الفرق.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه