اضف سؤال
اكتب سؤالك هنا وتلقى الإجابة من الخبير. اكتب سؤالك هنا. + أضف سؤالك
صورة علم Iraq
من مجهول
منذ 4 سنوات 9 إجابات
  • حلمي أن أشارك في هذه المسابقة لكن... انا طالبه...هناك مسابقه للغه العربيه في مدرستي ولكن ذهبت الى المسؤله عن المسابقه لكي اشارك لكنها لم تقل شيئا اعتقد انها لا تريدني ان اتواجد في المسابقه لان هن يريدن فتيات على معرفتهن لكن انا عندي الموهبه اكثرهن ذهبت ثلاث مرات ولم افهم منها شيئا ماذا افعل اريد ان اشارك في هذه الميابقه انها حلمي لكن... اذهب إلى السؤال
الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا ابنتي وهذا حلمك ويجب تحقيقه ولكن التحقيق يكون بشرط لهذا اريدك اولا ان تعملي دراسة وبحث عن هذه المسابقة وتعرفي الشروط وتعرفي كيف يمكن التسجيل لها، ويمكنك البحث بنفسك او سؤال الطالبات او سؤال... المزيد
صورة علم Algeria
من مجهول
منذ 4 سنوات 11 إجابات
  • لا أستطيع تقبل شكل خطيبي القبيح السلام عليكم أنا فتاة عشرينية تقدم لخطبتي شاب من ولاية غير ولايتي هو خلوق ملتزم يقدر المرأة ويعرف حقا معنى استوصوا بالنساء خيرا ،خريج جامعة اسلامية لكنه حاليا عاطل عن العمل و لما رأيته لم يعجبني شكله و لم أشعر بالسكينة تجاهه وشعرت برغبة شديدة في البكاء أرجوكم أريد رأيكم أنا بحاجة ماسة إلى نصائحكم... اذهب إلى السؤال
الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا ابنتي والحقيقة ان امرالاقبول يعود لك ولا زواج بدون موافقة وقبول فهو شرط، والخطوبة ما هي الا فترة لاتخاذ القرار، هذا الرجل ستعيشين عمرك كله معه وستتصبحين في وجهه كل يوم وهو اخر من سترينه عند... المزيد
صورة علم Egypt
من مجهول
منذ 4 سنوات 13 إجابات
  • علاقاته مع النساء تؤلمني احب زوجي ويحبني ولدينا ثلاثة اطفال.. لكن عمله مع النساء.. و مؤخرا بدأت اشعر ان لديه علاقات واسرار.. متاكدة انها لاتتعدى الكلام.. ولكن هذا يؤلم قلبي جدا . ويأخذه من الاهتمام بنا فهو يعمل لوقت طويل من الصباح الى المساء.. مايؤلمني انني افعل له كل شئ.. ولااشعر انني انال رضاه.. يريدني مرحة اكثر.. لماذا... اذهب إلى السؤال
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي أهلا بك سيدتي على موقع حلوها ونشكرك على ثقتك ، أنت تحبين زوجك وهو يحبك ، لذلك لا تقصري معه في أي شيء يطلبه منك خاصه وأن طلبه مفيد لك ، فمن يكره بأن يكون أكثر مرحا ؟ زوجك وأولادك سيفرحون لو بذلت مجهودا... المزيد
صورة علم Morocco
من مجهول
منذ 4 سنوات 1 إجابات
طبيب أسرة ليس شائعا لكنه ممكن. ويفضل ان لا تزيليه او تعبثي في المنطقة الازبعد الزواج خوفا من حصول التهابات وانت عذراء ولا ضرر منه. عادي المنطقة تكون اغمق من غيرها وايضل لا تعبثي بها الان خوفا من حصول تحسس مثلا... المزيد
صورة علم Algeria
من مجهول
منذ 4 سنوات 422 إجابات
  • جرأة زوجتي في العلاقة الحميمة تزعجني أسعد الله يومكم بي كل خير مشكلتي زوجتي لا يخصها شئ جميلة ماشاءالله حنونة وطيبة جداا وبنت ناس وأصل ما يخصها شئ كل شئ يحلم بيه اي زوج بي زوجته فيها الا شئ واحد في وقت الجماع. هي تحب تعيش كل لحظة وكثير جريئة وانا بي طبعي خجول مع علم اننا نسكن لوحدنا وعندي منها طفل بس في علاقة هي تعلى صوتها وانا اطلب... اذهب إلى السؤال
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي أهلا بك سيدي على موقع حلوها ، لقد أنعم الله عليك بزوجه مميزه من جمال وأخلاق وعائله عريقه فقدرها ولا تبالغ في رده فعلك تجاه جرأتها . تستطيع بكل بساطه أن تصارحها بما يزعجك وتتفاهم معها لتجد حلا يرضيك و... المزيد
صورة علم Jordan
من مجهول
منذ 4 سنوات 14 إجابات
  • لماذا المرأة تخون زوجها عندي سؤال بضل افكر في كتتتتتير ............هلاء سؤال ليش لمى المراه تخون زوجها كل العالم بقلب ضدها وبسيرو يحكو عنها وليش المجتمع العالم كلو بنظر الى المراه نظرة الحقاره وليش لمى رجل يخون زوجتو بسيرو العالم يهدو في المراه على رغم غلط نفس غلطت المراه ماهمه انخلقو من نفس طين بدي اجابة عن هاد سؤال لو... اذهب إلى السؤال
المدربة جينيا الصباغ
المدربة جينيا الصباغ اهلا بك سيدتي واشكرك على طرح هذا السؤال والخيانة ليست مبررة لأي من الطرفين ولكن المجتمع والعادات والتقاليد هي التي عززت هذا الفكر وان رجل يجب مسامحته اما المرأة لا علما انه في حالة الخيانة سواء في الق... المزيد
صورة علم Morocco
من مجهول
منذ 4 سنوات 1 إجابات
  • الرائحة المزعجة وتنفرني السلام عليكم اعاني من امر النظافة الشخصية خصوصا اني مقبلة على الزواج اغسل كثييرا المنطقة الحساسة باليوم الواحد الا اني الاحظ انه بعد خروجي من الحمام ورا التبول مثلا اشم رائحة و هذا يزعجني كثيرا ..و قد شككت بالافرازات و عند ذهابي عند طبيبة للنساء اخبرتني ان افرازاتي عادية و ليست بها رائحة نتنة ..و... اذهب إلى السؤال
طبيب أسرة نعم على الاغلب الرائحة من الناسور لانه نعرض للانسداد مثلا او الالتهاب. لمنع الالتهاب دوما امسحي المنطقة بين الفترة والاخرى بمادة الكحول واقصد منطقة الناسور والان اما مراجعة الطبيب قبل ان يتحول الى خر... المزيد
صورة علم Morocco
من مجهول
منذ 4 سنوات 22 إجابات
  • شكلي من دون حجاب أجمل بكثير مما أنا الآن فيه السلام عليكم انا فتاة عادية تعرفت على شاب طيب و على خلق بعدها بفترة قليلة خطبني و امورنا ماشية تمام انا كنت غير محتجبة سابقا قبل ما اعرفه و كنت متحررة اكثر و تغيرت ..مع انه لم يطلب مني ذلك لكني راجعت نفسي في امور كثير و حمدت ربي اني تعرفت على مثل هذا الشخص في حياتي المشكل انه بعض افراد عائلتي اصبح... اذهب إلى السؤال
الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا ابنتي وكما قال المثل يا زمان الشقلبة ويش سويت، انت الان في تمام زينتك وجمالك، وربي يهدينا جميعا للالتزام بالحجاب، كوني واثقة من نفسك ومن قناعتك ومن قدراتك ومن انك تفعلين هذا ارضاء لربك وليس... المزيد
صورة علم Tunisia
من مجهول
منذ 4 سنوات 9 إجابات
  • هل هو صادق بحبه لي تعرفت على شاب من 3 سنوات أحببته جدا و هو دائما يقول أنه يحبني أيضا لكنني لم أصدق يوما أنه يحبني و خانني مع ابنة خالتي و سامحته ثم عرفت أنه على علاقة بفتاة من حيه لكنه كان ينكر ذلك مع أنني وجدت رسائل بينهم. لا يهتم بي و لا يقابلني دائما اتعبني جدا نفسيا أي فتاة يشاهدها يتحدث معها و لا يريد ان نتقاب... اذهب إلى السؤال
الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا يا ابنتي وبالطبع هو لا يحبك، هو يلعب بك ويتسلى ويبحث عن بنات للهو معهن هنا وهناك ويشعر انك ضعيفة وساذجة وتركضين وراءه فكلما كان خالي بدون اي بنت عاد لك ليتسلى ويملأ فراغه وهل تريدين علاقة مثل هذه... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 4 سنوات 9 إجابات
  • الفشل يعشش في حياتي وهذا هو حالي انا إنسانه فاشله مو ناجحه في ولا شي والوحيدة من اخوتي فاشله بالدراسة وبالوقت حتى بشغل البيت صرت احس اني عاله على اهلي ودي انتحر عشان يرتاحون ويمكن انا ارتاح كل شي في نظري نفس الشي ماحد طايقني مادري شسوي بعمري حتى الزواج ولا مره انخطبت وعمري ٢٢ وكل اللي بعمري أعرفهن متزوجات الا انا لا زواج ولا حياة... اذهب إلى السؤال
الخبيرة النفسية د.سراء فاضل الأنصاري اذا استمريت بتكرار هذه الجملة فطبعا لا تنجحي بل قولي كما نجح غيري سانجح انا ،،، بقليل من الامل والجهد والتصميم انطلقي. وغيري فكرتك عن نفسك فلا يوجد انسان فاشل وانما انسان لا يعرف نقاط قوته ومزاياه،،،... المزيد
صورة علم Tunisia
من مجهول
منذ 4 سنوات 9 إجابات
  • أبي ظلمني كثيراً وجرحني بكلامه القاسي ابي ضلمني كثيرا و جرحني بكلامه قال لي عديد المرات بأن أنسى اني أملك آب لا يصرف علي ولا يسأل عني ابدا خرب خطوبتي لقد سبب لي ألم كبير لدرجة أنني لم أعد أحتمل النظر إليه و فقدت الإحساس بأن لدي أب لا استطيع مسامحته أبدا حتى أنني صرت أتجنبه ولا أريد رأيته أصلا لقد كرهته نعم لقد صرت أكره أبي ولا أشعر با... اذهب إلى السؤال
الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا ابنتي وحسبي الله ونعم الوكيل في اب يظلم بنته وقد اوصى الدين بالبنات والنساء، على كل حال هل هذا سلوك ابيك العام مع الجميع ام ان امرا حدث بينك وبينه؟؟ يجب ان تعرفي السبب !! لا تكرهيه لمجرد ال... المزيد
صورة علم Jordan
من مجهول
منذ 4 سنوات 1 إجابات
  • هل حجم هذه المنطقة في الصدر طبيعي؟ السلام عليكم انا فتاه مقبله على الزواج او كتب الكتاب قريبا اعتذر جدا على طرح موضوع كهذا و محرجه بعض الشيء من عدة امور اهمها اسمرار جسمي من الداخل بشكل كبير جدا و كبر حلماتي بشكل لا يوصف كل واحده بحجم تقريبا 7 سم فهل هذا طبيعي؟؟ و ان لم يكن ماذا علي ان افعل ؟ وشكرا.................. ارجو التوضيح و... اذهب إلى السؤال
طبيب أسرة هل تعلمين كبر سبع سم لا اعتقد انها بهذا الحجم ومع ذلك لو كان حجمها كبيرا راجعي الطبيبة اولا وربما تحتاج الى تجميل،،، هناك كريمات مبيضة للمناطق الحساسة ممكن استعمالها المزيد
صورة علم Tunisia
من مجهول
منذ 4 سنوات 7 إجابات
  • حلمي ليس كباقي الفتيات السلام عليكم، أنا فتاة أبلغ من العمر 28 سنة ليس طموحي كباقي الفتيات أن أتزوج بل طموحي أني ادرس واتميز وأصل إلى أعلى المراتب و إن تقدم لي الإنسان المناسب مرحبا لم يتقدم ليس هناك مشكل..أما بالنسبه للظروف الإجتماعية نحن متوسطي الحال نسكن ببيت كراء لكن الحمدلله أحسن من غيرنا...لكن في بعض الأحيان هناك... اذهب إلى السؤال
الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا ابنتي وصدقيني الكثير من الفتيات مثلك لهن طموح واحلام وتحقيق ذات وعلم وان جاء العريس يا مرحبا والا فهي تحقق حياتها بكل ادب واخلاص، بالنسبة لتعامل الناس هذه اخلاقهم وهذه تربيتهم ويجب ان تشعري... المزيد
صورة علم Egypt
من مجهول
منذ 4 سنوات 12 إجابات
  • تسلط وانانية خطيبي تزعجني وازلام عليكم ارجوكم ساعدوني انا تعبانه هموت مش عارفه اعمل ايه انا فتاه مخطوبه بقالي سنه وباقي شهر واتزوج وعمري 24عام كنت مخطوبه قبل كده ومفيش نصيب واي علاقه كنت ادخلها كانت تفشل ولكن خطيبي حاليا هو جواز تقليدي انا مع الوقت حبيته واتعودت عليه وهو ايضا كان بيقولي انه بيحبني وفضلنا فتره كبيره جدا انا... اذهب إلى السؤال
الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا ابنتي وقد اكتشفت امور عظيمة وسلبية بشكل خطير في شخصية خطيبك وان كان بالخطوبة يضغط كل هذا الضغط عليك ماذا ابقيت للزواج، واعلمي ان هذه فترة اكتشاف العيوب والصفات الحميدة والقدرة على العيش معه... المزيد
صورة علم Qatar
من مجهول
منذ 4 سنوات 6 إجابات
  • هل أتزوج من حبيبي السابق محتارة كنت احب خطيبي وكان شخص يحبني وتقدم لخطبتي قبل ان اخطب ولم اقبل لا ن فرق العمر بيني وبينه 17 سنة والان مطلقة من فترة قريبة هل اتزوج من الشخص الذي احبني سابقا علما صرت اخاف من الزواج وخاصة من هذا الشخص هل ينقم مني لانني لم اتزوج منه سابقا علما انه خطب وترك خطيبته ولم يتزوج ابدا وكان راني مرة... اذهب إلى السؤال
الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا سيدتي وربي يهدي بالك، ونعم انا مع ان تتركي الامر فترة لتهدأ نفسيتك وتفكري بالعقل واحذري من التسرع في هذا القرار لأن التجربة الاولى نتعلم منها دروس لعدم تكرار الخطأ، ربما ان هدأت افكارك واعط... المزيد
صورة علم Iraq
من مجهول
منذ 4 سنوات 6 إجابات
  • ما الحل مع قلة التركيز والسرحان الذي أعيش فيه السلام عليكم اني شابة تقدمو الخطبتي ناس والاكن عندي مشكلة اني بسبب مشاكل بحياتي صبت بمرض الكئابة وراجعت دكتور وتحسنت صحتي والان بقي عندي مشكلة اني اعاني من قلة التركيز يعني اضم الاشياء مااند وين خليتهن ويني بالي مايسرح مع التلفزيون وانا صبت هذا المشاكل بسبب سبب تخيري بالزواج والسبب غير معروف يعني... اذهب إلى السؤال
الخبيرة النفسية د.سراء فاضل الأنصاري بسيطة التركيز ينصلح عندما تنصلح خياتك ولا اعي لاخبارهم باي شيء مادامك تحسنت،،، خذي مجموعة فيتامين ب وب١٢حقن وتناولي زيت الزيتون والفواكه والخضر وركزي اين تضعين اغراضك واخبري نفسك وحاولي قبل النوم ان ت... المزيد
صورة علم Oman
من مجهول
منذ 4 سنوات 9 إجابات
  • كيف اوافق ما بين الدراسة والمشاكل الأسريه والعاطفية كيف اوافق ما بين الدراسة والمشاكل الاسريه والعاطفية وصديقاتي التي لا تنتهي مشاكلوهن مع اني احب صديقاتي ولا اريد ان اخسرهن بسبب المشاكل التافهه التي نواجهه اما المشاكل الاسريه هي عدم التوافق انا واخواتي ابدا لاني احس انهم يكرهوني لاني ضعيفت الشخصية وليس لي قدرة على الكلام كثيرا لست اجتماعية ولكني ا... اذهب إلى السؤال
الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا ابنتي واعتقد ان مشكلتك الرئيسية هي سلوكية لذا اريد منك ان تبدأي بتعديل سلوكك ومعرفة كيفية التعامل مع الاخرين، بالنسبة للاخوة تحدثي اليهم وتقربي منهم وحاولي ان تندمجي معهم وتعرفي ان رغبتك ال... المزيد
صورة علم Algeria
من مجهول
منذ 4 سنوات 3 إجابات
  • هل الممارسة السطحية تفقد العذرية؟ هل الممارسة السطحية بدون إدخال و فرك البظر و الأشفار يفقد غشاء البكارة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ رجاءا إذا في حدا عندو خبرة ولا مر بحالتي يخبرني !!!!!.تخليت عنها و لا أريد الرجوع لها لكن الوسواس يمنعني من عيش أشياء جميلة في حياتي أدعولي ما أرجعلها مرة أخرى و الله يستر على كل البنات يااارب ............... اذهب إلى السؤال
طبيب أسرة لا لا يفقدك غشاءك ونرجو عدم ذكر التفاصيل الموضوع واضح قولي فقط من الخارج واطمئني لقد اجبتك عدة مرات. لا وضعك طبيعي فاطمئني المزيد
صورة علم Tunisia
من مجهول
منذ 4 سنوات 14 إجابات
  • قررنا تبني طفل يحمل اسم والده فما رأيكم؟ متزوجة من ثماني سنوات ولم ارزق بأطفال و رغبة الامومة لا تفارقني احاول تجاهل الامر لكن دون جدوى مع العلم اني جربت طرق علاج متطورة دون نتائج .ارغب في تبني طفل وزوجي يوافقني لكن لا نريد مخالفة الشرع وايضا نريد منحه اسمنا حتى لا يعاني من النظرة الدونية حين يكبر .ارائكم تهمني اصدقائي والله الحزن يقتات... اذهب إلى السؤال
الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا سيدتي وبارك الله بك بان تفكيرك سليم، ورعاية طفل يتيم ستعود عليكم بالخير ان شاء الله فكافل اليتيم بصحبة النبي الكريم، ولكن لا يجوز تغيير اسمه لمنع اختلاط الانساب وامور اخرى شرعية، ولك ان تسأ... المزيد
صورة علم Egypt
من مجهول
منذ 4 سنوات 8 إجابات
  • كيف أنظم حياتي وأهتم ببيتي وأولادي؟ انا عندي مشكلة انتي ضعيفة جدا امام الاكل وكمان عندي الحرق ضعيف وانا لا اقدر علي التنظيف والترتيب كل يوم لاني لدي بنتين واحدة ٦سنوات والثانية ٦شهور ولا آخذ قدر كافي من النوم ليلا وانام بالنهار وبدرس وعايزة حل لمشكلتي وازاي اوفق بين دراستي وزوجي وبيتي واولادي ارجوكم افيدني وعشان بنتي الكبيرة لا اقدر... اذهب إلى السؤال
الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا سيدتي واعلمي اولا ان هناك الاف النساء في مثل حالك وربما اصعب، وتفوقن ونجحن فما تطلبينه امر مستطاع وسهل ولكنه يحتاج الى نظام وارادة وهدوء، واعلمي ايضا ان اليوم 24 ساعة يعني الوقت وافر ان رعف... المزيد