اضف سؤال
اكتب سؤالك هنا وتلقى الإجابة من الخبير. اكتب سؤالك هنا. + أضف سؤالك
صورة علم Morocco
من مجهول
منذ 4 شهور 18 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ابنتي واتركيه فورا وانت قلت انك صفقة رابحة له، اتركيه فهو لا ينفعك ولا يناسبك ولا تنخدعي وتكذبي على نفسك انه "شخصيته وتفكيره مناسبين جدا لي" فهو لا يتشابه معك ولا شخصيته حلوة ولا هو متدين و... المزيد
صورة علم Lebanon
من مجهول
منذ 4 شهور 28 إجابات
  • زوجي تزوج مطربة أقل من مستوانا اعاني من مشكلة ارجو عليكم ان ترسلو لي ما يثلج قلبي تزوجت بعد قصة حب من 20سنة ورزقني الله باولاد زوجي كان يعمل عمل اضافي لعمله في العزف على احد الات المرسيقية كنت اكره هذه الاجواء واطلب منه الابتعاد ع... اذهب إلى السؤال
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري الم تسمعي المثل القائل جدر لقى غطاه،،، هو وهي من نفس المستوى وعلى نفس الشاكلة،،وانت المفروض لا تصدمي من سلوكه فهو منذ زمن لا يعتبر البيت الا واحة صغيرة للراحة وحياته الحقيقية خارج البيت ،،، الطلاق تاخ... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 4 شهور 20 إجابات
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي من حقك أن تتصارحي مع زوجك وتشرحي له وجهة نظرك وخوفك على مستقبلك ومستقبل أولادك مع التأكيد أولا بأنك لا تمانعين في مساعدته لأهله ، شرط أن يكفيكم . ضعي قائمة بمصاريفكم وطلباتكم وحاولي أن تصلي معه إلى حل... المزيد
صورة علم Egypt
من مجهول
منذ 4 شهور 25 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا سيدي وربي يهديك وما العيب في زواج مطلقة؟؟؟ سامحك الله فانت تناقض الدين والشرع وتحرم ما احله الله، والرسول والصاحبة الكرام تزوجوا مطلقات!!! وما العيب في المطلقة وخاصة ان كان سبب الطلاق لا لس... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 4 شهور 34 إجابات
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري من فحوى الرسالة ارى ان هناك رغبة في استمرار الحياة الزوجية والمسامحة وايجاد الاعذار لها وهذا دليل انها ليست سيئة بالفطرة والرغبة في اعتبار الامر خطأ ولكن عليك عقابها لفترة وطلب التوبة والاستغفار وان ت... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 4 شهور 22 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك لا ولدي وربي يبارك لك، ولاعطيك ابسط سبب وهو انها ليست زوجتك بعد، هي خطيبتك وقد عقدت عليها عقد القران ولم تأخذها لبيتك ولم تأخذ الاذن الشرعي من والدها بمناكحتها ولهذا هي ليست زوجتك، هي لا تزال... المزيد
صورة علم Germany
من مجهول
منذ 4 شهور 15 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ولدي وانت قلت الكلمة المناسبة انها شيطان وهي علاقة محرمة تعذبك وتحرق بك لأنك شاب طيب ولكن هذه العلاقة لا تجوز وحرام لأنها بدون رباط شرعي أصلا، وهي تحرقك كما قلت لهذا نصيحتي لك ان تبترها بتر... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 4 شهور 12 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ابنتي واعتقد انك تعانين من مشكلة اخرى غير الطبخ انت تعانين من فقدان الهدف في الحياة وتشعرين انك تعيشين لخدمة الاخرين وهذا ليس ذنبهم فانت من يجب ان تتغير وتبدأ مبادرة تغيير الذات ومعرفة ما ت... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 4 شهور 25 إجابات
صورة علم United States
مجهول هنيئا لكم وهنيئا لخالتكم التي حجزت لها مكان باذن الله تعالى ونأمل ذلك ، بجوار النبي صل الله عليه وسلم بكفالتها لكم . ربحت البيع خالتكم ما شاء الله . وفعلا مهما فعلتم لن توفوها حقها، لكن الله يوفيها عن... المزيد
صورة علم Jordan
من مجهول
منذ 4 شهور 23 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا يا صاحب السؤال واعتقد من سياق الحديث انك شاب ولهذا ساقول يا ولدي وان كنت فتاة فاعذريني واقبلي نصيحتي لانها بصيغة الخطاب العام، اولا لا يجوز ان تكره امك ولا اخوتك ولا بأي حال من الأحوال فبر الوالد... المزيد