اضف سؤال
اكتب سؤالك هنا وتلقى الإجابة من الخبير. اكتب سؤالك هنا. + أضف سؤالك
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ سنتان 9 إجابات
صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ابنتي واعتقد انه لا بد وان عقد قرانه عليك، وانت قضيت خمس سنوات تحبينه وماذا كنت تنتظرين ان يفعل بعد كل ما اعطيتيه من حب وشوق، ربما تسرع من اول يوم ان يلمسك ولكن انت وافقت واستمر خمس شهور وا... المزيد
صورة علم Libyan Arab
من مجهول
منذ سنتان 7 إجابات
صورة علم Jordan
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري اعتقد ستجد اجابتي السابقة لك فعد اليها والافضل ان تتعالج من الوسواس القهري مع الطبيب النفسي المزيد
صورة علم France
من مجهول
منذ سنتان 13 إجابات
صورة علم United States
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي شكرا لك سيدتي على ثقتك بموقع حلوها. لقد تبدلت حياتك بعد أن وافقت على الزواج من رجل يختلف عنك في تربيته وأفكاره وإن كنت تريدين أن تكملي حياتك معه فلا بد لك من أن تتأقلمي مع طبيعة الحياه في البلد الذي ت... المزيد
صورة علم Bahrain
من مجهول
منذ سنتان 10 إجابات
صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ابنتي ولا تهربي ولا تغيري المدرسة وحياتك لم تتوقف عليهن ولا اصدق ان بالمدرسة كلها لا يوجد بنات غيرهن وتلك البنات لسن صديقات، نصيحتي لك ان تنسحبي من هذه العلاقة وتتوقفي عن الكلام معهن، وتجا... المزيد
صورة علم Egypt
من مجهول
منذ سنتان 9 إجابات
صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ابنتي والحقيقة ان ربنا رحمك من ذلك الخطيب الذي اذلك واتعبك زحطم ثقتك بنفسك، وبدلا من ان تحمدي اللع وتشكريه على العفاف والعفة ذهبت لمواقع التواصل الاجتماعي حيث لن تجدي شيئا سوى سوء الخلق وال... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ سنتان 12 إجابات
صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا سيدي وابنتك صبية وواعية وربما تشعر بالذنب ان كان لها يد فيما حصل بينكما وقد قرأت ملاحظة حضرتك في اسفل الرسالة ولهذا ساجيب بناء عليها، اولا اشغل الأولاد في امور حياتهم العامة وابقهم في انشطة... المزيد
صورة علم Algeria
من مجهول
منذ سنتان 11 إجابات
صورة علم United States
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي شكرا لك سيدتي على ثقتك بموقع حلوها . كل رجل يحمل معه عند زواجه عادات أهله وطريقه تربيته ويحاول أن يفرضها على زوجته ، قد تتطابق الشخصيات فيندمج الزوجان معا وقد تختلف مثل ما يحصل معك . زوجك رجل عملي ونا... المزيد
صورة علم Egypt
من مجهول
منذ سنتان 9 إجابات
صورة علم Jordan
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري لا رد فعلك طبيعي وغضبك منهم طبيعي وانه كله تملق،، لا تقبلي صداقتهم ولا تقبلي صداقة احد الان الجديدة واحتفظي فقط بالاصدقاد الذين احبوك وتواصلوا معك قبل ان تحصلي علي النفوذ او هذا الزواج وهذه فرصتك لمعر... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ سنتان 9 إجابات
صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك ياابنتي واليك هذه الملاحظات عن الصداقة لفتح عينيك: الصداقة علاقة متبادلة بالحب والاحترام والتفاهم والتعبير وهناك الكثير من الامور المشتركة وفيها ان يعذر الاخر صديقه ويلتمس له العذر، ويحفظه في... المزيد
صورة علم Iraq
من مجهول
منذ سنتان 8 إجابات
صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ابنتي واعتقد انك تفنين بعمرك وشبابك وصحتك كمن ينفخ في قربة مثقوبة كما قال المثل، انت اعطيت وقدمت كل ما لديك ولم تجدي منه سوى الجحود واستغرب في امر اصرارك على التقديم والتضحية، ومن الواضح ان... المزيد