اضف سؤال
اكتب سؤالك هنا وتلقى الإجابة من الخبير. اكتب سؤالك هنا. + أضف سؤالك
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 4 سنوات 11 إجابات
  • هل أنا أبالغ بصدق مشاعري؟ السلام عليكم انا فتاه بعمر ٢٥ سنه ، تعبت و انا احاول افهم ولا اعرف هل انا صح او خطاء او انا ابالغ بمشاعري ولا صدق الشي يألم ،مشكلتي بدأت من الصغر كنت اشعر بالوحده الشديده وعدم القدره على طلب المساعده... اذهب إلى السؤال
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري كما يبدو انك الاخت الاكبر وهي التي تود في داخلها الاعتماد عليها ويبدو انك كفؤ لهذا وهي تعلم قدراتك هي ارادتك عونا لها ربما لانها غير قادرة وحدها وهي تتوقع المثير منك ربما اكثر من طاقاتك وتتمنى ان تح... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 4 سنوات 11 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده يا سيدي الحل ليس الطلاق!! الحل هو ان تحل المشكلة اولا يجب ان تعرف ما هي المشكلة وتحددها وتناقشها معها، ربما انت تقول لا تحترمني وهي تقول لا يسمعني ولا يحبني، يجب ان تعرف المشكلة بينكما بالفعل ما هي،... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 4 سنوات 9 إجابات
  • أعيش بضياع ليس له بداية ولا نهاية اعيش بحاله ضياع مالها بدايه ولانهايه،احس نفسي وصلت لطريق مغلق تعبت اتعب على نفسي واطلع وارجع لتحت تعبت اتذكر تفاصيل كيف فقدت نفسي كيف كنت بموت كيف انخذلت حتى كيف ماتت طفولتي ومراهقتي،في حل لوضاعت نفسك... اذهب إلى السؤال
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري ماهي مشاكلك التي ادت الى هذا الشعور بالعدم والضياع والحزن اخبرينا عنها لعله نستطع ان نجد حلا او نغير فكرك واراءك عنها المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 4 سنوات 3 إجابات
صورة علم Jordan
د.هداية نفسيه وتربية طفل سيدتي الكريمة إن الطفل يعتمد على البكاء كآلية دفاعية من أجل الحصول على الأمور المرغوبة وبحكم أن الأولياء ينزعجون من هذا السلوك ويقومون بتنفيذ جميع رغباتهم بشرط السكوت، لهذا ما يجب عليك حاليا عدم الانص... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 4 سنوات 7 إجابات
  • أحتاج للفضفضة والاحتواء ولا أجدهما ماعرف افضفض داخلي فيضان من العصبية والبكا حتى البكا معد ينفع معي معد اقدر انام ولا اكل تمر ايامي بدون شهوة حتى لشرب الموية اخاف من الوحدة وبنفس الوقت ابا اكون وحيدة انا اكثر وحدة لاحظتها من بين كثير ب... اذهب إلى السؤال
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري لابد انك الان تمري بمرحلة اكتئاب وهذا ما يضخم الامور في ذهنك اولا عليك ان تعلمي ان من حولك لا يمكن ان يطرك داخلك دون الاعلان عنه او مدى حاجتك لسماعهم لا تتوقعي انهم يقراوا افكارك ويشعروا بمعاناتك وا... المزيد
صورة علم United Arab Emirates
من مجهول
منذ 4 سنوات 6 إجابات
  • مهاراتي في التعامل مع الناس ضعيفة انا مشكلتي اني بكون بلبيت مع زوجي عادي وبطبيعتي؛ بس لما اطلع عند ناس بكون حد تاني بكره حالي بشكل مو طبيعي بكون مش عارفه شو احكي شو امزح شو اسوي بيكون قاعده زي الي ما الي دخل بلقعده؟؟ مرات بيفوت الناس... اذهب إلى السؤال
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا سيدتي صديقة ونشكر صراحتك في طرح هذا الموضوع، وبالطبع المجاملات الاجتماعية ضرورية وهي ممارسة وعادة.اولا يجب ان تلغي من عقلك الفكرة لاسلبية عن نفسك لان الناس تراك كما ترين نفسك، وحتى لو لم ت... المزيد
صورة علم Lebanon
من مجهول
منذ 4 سنوات 8 إجابات
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي هو غالبا لا يريد ان يتذكر ما حصل لان ذلك يشعره بكم كان مستغلا وهذا دايما انه لا يحبها ولا يريد حتى ان يتذكرها. بإصرارك على اجترار الماضي ستجعلينه يندم انه صارحك يوما ما بقصته مع تلك الفتاه ، ما بالك ت... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 4 سنوات 6 إجابات
  • لا أستطيع الحفاظ على علاقاتي مشكلتي هي عدم قدرتي على المحافظة على العلاقات الاجتماعية التي اكونها بحياتي سواءا مع الاصدقاء او اقارب او زملاء او حتى جيران. لقد تعرضت في طفولتي الى خسارة العديد من الاصدقاء بسبب السفر مع العائلة واح... اذهب إلى السؤال
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده يا ابنتي اهلا بك صديقة ، ولاعطيك اول نصيحة لا تنساقي لما ترينه حولك في هذا العالم من تواصل اجتماعي لان البعض وان لم يكن الكثير قائم على الزيف. وقيل سيأتي زمن تكون فيه الطمأنينة 10 اجزاء 9 منها الوحدة... المزيد
صورة علم Kuwait
من مجهول
منذ 4 سنوات 12 إجابات
المدرب و الكاتب ماهر سلامة
المدرب و الكاتب ماهر سلامة سيدتي أكملي حياتك بأفضل الطرق، وكوني نموذجا للمرأة الصالحة الجميلة، فقد حصل ما حصل، ولو حاولت بكل الطرق، هناك لحظات وأوقات تفصح عن نفسها لوحدها. ارتكي ما هو ليس في مساحة تأثيرك، ولا تعقدي الاْمور، فال... المزيد
صورة علم Kuwait
من مجهول
منذ 4 سنوات 12 إجابات
  • خائفة أن يغدر بها حبيبها ويخدعها السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،اما بعد ،، دلوقتي انا قريبتي عندها 16 سنة و مرتبطة، كانت لابسة الحجاب بعدين خلعته وبقت تلبس ضيق وقصير، حبيبها دا اولا مش راجل وبيلبس ضيق وسلاسل ودا طبعا ضد الدين والاخ... اذهب إلى السؤال
المدرب و الكاتب ماهر سلامة
المدرب و الكاتب ماهر سلامة سيدتي مهما نصحتى فهذا لن يفيد أبدا. كل شخص يعيش تجربته، ويتعلم من كيسه كما يقول المثل. هي خارجة عن مساحة تأثيرك، ولن تتمكني من التأثير عليها ولا بأي شكل. في النهاية كل واحد يدفع ثمن خياراته، راجيين أل... المزيد