اضف سؤال
اكتب سؤالك هنا وتلقى الإجابة من الخبير. اكتب سؤالك هنا. + أضف سؤالك
صورة علم Iraq
من مجهول
منذ 4 سنوات 3 إجابات
  • أصبر على نفسي دون فائدة السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا متزوجة منذ 16 سنة ولكن زواجي كان رغما عني فقد تقدم لخطبتي ابن خالتي ولكنني رفضت فجبرني ابي على الزواج ومنذ البداية حاولت ان استسلم لقدر ي ولكن بدأت المشاكل من والدت... اذهب إلى السؤال
مدربة حياة ميساء حموري
مدربة حياة ميساء حموري حالك يحزن قلبي صديقتي والوحدة واليأس الذي تشعرين به صعب جدا. ولكن عليك أن تكوني ذكيه رغم صعوبه الظروف حتى تحمي نفسك في هذا الزمان الصعب. انت لا يوجد لك مكان تذهبي إليه ومضطره أن تعيشي معه لذلك حاولي ا... المزيد
صورة علم Oman
من مجهول
منذ 4 سنوات 17 إجابات
  • لا اجد عمل بسبب عدم ثقتي بنفسي محتاجه ثقه في نفسي ابحث عن عمل لكن كلما اشوف اعلان لوظيفه اخاف واتردد مافي ثقه بنفسي مع انه عندي بكالوريس تصميم ومحتاجه للفلوس لانه والدي بخيل مايعطينا غير بحسرة ومليت من جلسه البيت كله مشاكل اريد اغ... اذهب إلى السؤال
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده لماذا الحديث السلبي عن الذات؟؟ لماذا يا ابنتي استخدام كلمات مثل اخاف واتوتر واقلق، وما عندي مهارة؟؟يجب ان تحسني الظن بنفسكيا ابنتي لاثقة هي معرفة قيمة النفس امام الاخرين، ارفعي قيمة نفسك! انت طالبة... المزيد
صورة علم Egypt
من مجهول
منذ 4 سنوات 6 إجابات
  • رغم رعايتي لأمي إلا أنها لا تحبني امي تفضل اخوي واختي علي مع اني انا الللي بخدمها وهي مشلولة.. اخوي بيضربوا ويشتمي دايما حتى قدام صحباتي.. اخوي فاشل في شغلو مع انو بابا صرف علي جامد اوي بس للاسف خذلو راح اتجوز وخلف وبيجي يشهد من بابا... اذهب إلى السؤال
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي كان الله في عون والدتك فكونها مشلولة صعب عليها ولا بد انها تغضب وتحزن كونها لا تستطيع الحركة. والدك محبط من فشل اخيك ويتمنى ان يفرح بانجازاتك ويلاقي نتيجة لتعبه. اقترح عليك ان تستمري ببر والديك فتكسبي... المزيد
صورة علم Algeria
من مجهول
منذ 4 سنوات 8 إجابات
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري عادة لا يتضرر الغشاء ان كان قريبك صغير السن وعدم خروج دم ومع ذلك اذا استطعت ضروري مراجعة الطبيبة النساءية لحسم الامر ومساعدتك وممكن ان تذهبي مثلا على اساس هناك التهاب او راءحة غير جيدة وخلال الفحص مم... المزيد
صورة علم Algeria
من مجهول
منذ 4 سنوات 8 إجابات
  • أستسلم له في كل مرة السلام عليكم أنا فتاة عمري 22 سنة عائلتي ملتزمة جدا عشت كل حياتي وأنا نعم البنت كانت علاماتي عالية و كنت من المتفوقين لم أعرف يوما شابا ولا علاقة تحصلت على شهادة البكالوريا و درست في جامعة ولايتي لأن... اذهب إلى السؤال
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي لو كان يحترمك ويخاف على سمعتك وعرضك لما اقترب منك قبل الزواج. توقفي حالا ولا تسمحي له بلمسك فأنت لست زوجته. نجوت في المرات الفائتة لكن ليس كل مرة تسلم الجرة كما يقول المثل وقد يتخلى عنك في حال حصل على... المزيد
صورة علم Morocco
من مجهول
منذ 4 سنوات 3 إجابات
  • زوجي عنيد جداً انا سيدة متزوجة منذ 29 سنة و ام لاربعة اولاد زوجي سريع الغضب و مزاجي لدرجة كبيرة لاحظت ذالك في السنوات الاولى من زواجنا لكن حاليا تفاقم الوضع اكتر من ذي قبل حاولت ان اصلح من نفسي لكن بدون جدوى لا اعر... اذهب إلى السؤال
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي استبدلي الاحتجاج بالنقاش، افتحي قلبك له واخبريه عن مشاعرك وما يضايقك فبعد ٢٩ سنه تملكين معه المثير من الذكريات الحلوة والمرة ولا شك انه يحبك. ساعديه ليعبر لك عن مشاعره ويلين طبعه. شجعيه وكوني واضحة مع... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 4 سنوات 6 إجابات
  • اصبحت محاصراً بالافكار السلام عليكم اعاني من حاله نفسيه سيئه جداً عزلتني عن العالم و اضاعت مني الفرحه بأي شئ بدأت الحكايه بسبب موقف حدث معي في مكان عملي و مر الامر عادياً لكن بعد اسبوع طرأ في عقلي فكره انه من الممكن ان يتسب... اذهب إلى السؤال
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري انت تعاني من الوسواس القهري وبرجة شديدة ادت الى اعاقة حياتك والغت شعورك بالفرح،،وهذا المرض وراثي ويجري في العواءل عليك بطلب المعالجة سريعا وانت تحتاج الى دواء والى معالجة نفسية وتدريب وتعريف ،،لانها س... المزيد
صورة علم Iraq
من مجهول
منذ 4 سنوات 7 إجابات
  • اشعر ان امي لا تحبني مرحبا مشكلتي باختصار انا أشعر انو امي ماتحبني لكن هو بس شعور مافي ايه شي يثبت أنها ماتحبني تعاملها معي حلو عمري ما رفضت لي طلب عمري ماغلط ولا غلط بحقي ولا عملتي شي يضيقني دايماً مع أن كنت ع حق أو ع غل... اذهب إلى السؤال
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري هذا يسمى الطمع العاطفي اي من كثرة الحب ترغبي بالمزيد ،،واضح انها تحبك كثيرا ولذلك احمدي الله واشكريه كل يوم على حبها وعطاءها ولا تطمعي بالمزيد المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 4 سنوات 3 إجابات
  • محتاره بين حبيبي و خطيبي انا احب واحد وهو نفس عمري وتقدم لي واحد موظف ورجال وماعليه قاصر والي احبه باقي يدرس وماهو متهيأ وخايف يقول لاهله عني وهو يحبني والي خطبني اكير مني ب ٣ سنوات وعدني الي يحبني بالزواج بعد سنتين محتاره اي... اذهب إلى السؤال
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي ستتزوجين نصيبك اولا وأخيرا، لا تنتظري حبيبك فوعوده غير مؤكدة حيث لم يجرؤ على اخبار اهله وهو غالبا سيحتاج لأكثر من سنتين حتى يصبح جاهزا للزواج. استشيري اهلك وتعرفي على الخاطب لربما تجدين فيه فتى أحلامك... المزيد
صورة علم Iraq
من مجهول
منذ 4 سنوات 22 إجابات
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري ولماذا الرفض هل هي امور ضد العلاقة الشرعية تاكدي اولا قبل رفضها هل الرفض لانه ليس اوانها في رايك،،ولماذا الصمت ،،، ابحثي عن اجوبة وناقشيه فيها او اخبريه ان كل شيء في اوانه قابل للنقاش وانت مثله راغبة... المزيد