اضف سؤال
اكتب سؤالك هنا وتلقى الإجابة من الخبير. اكتب سؤالك هنا. + أضف سؤالك
صورة علم Oman
من مجهول
منذ 5 سنوات 64 إجابات
  • صراعي مع زوجي المهمل بنفسه السلام عليكم. عندي مشكلة هو انني لا احب زوجي واشعر برغبة شديدة فالطلاق منه والسبب ان اهلي اصروا علي بالزواج منه ولم يكن قراري واشعر بانني ظلمت وامتهنت في مسالة الزواج ولم اعطى حقي في اختيار شريك الحي... اذهب إلى السؤال
المدرب و الكاتب ماهر سلامة
المدرب و الكاتب ماهر سلامة سيدتي ستجدين حتما أي أحد بصورة مشرقة في ظل الاوضاع والصورة التي قدمتيها عن زوجك؟ قلتي انه طيب القلب..وهذا شيء جيد، لكن المشكلة انك لست معجبة به!! شكلا ومضمونا، وهذا حقك طبعا. لكن حلول الطلاق ليست سهلة... المزيد
صورة علم United Arab Emirates
من مجهول
منذ 5 سنوات 36 إجابات
  • اهتمام أمي بزوجي كرهني به انا متزوجة من سنة ونصف منذ اثناء الخطبة أمي المهم ترضيه هو واهله وبعد الزواج طلب الإنجاب دون تاخير انا الان تعبانه نفسيا هو شخص مستفز ولا يعرف اي شي بالحياة سواء الاكل ولا يعطيني حقي الشرعي انا اكره... اذهب إلى السؤال
المدرب و الكاتب ماهر سلامة
المدرب و الكاتب ماهر سلامة أنت سيدتي أقفلت الابواب على أي حل ممكن!! تكرهينه، وتتمنين موته!! فماذا بقى؟ بما انك تشعرين كذلك، ولم تنجبي بعد، فعليك الانفصال عنه ولو مؤقتا لتتحسوا مقدار احتياجكم لبعضكم البعض. لا تتكلموا بالطلاق الآ... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 5 سنوات 11 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده لقد قرات ردك على رسالة احد المشاركين والتي كان لا بد لك من توضيحها في متن الرسالة لان الصورة اختلفت.من هذه الرسالة اقول ان الماضي مضى ولم يكن يعرفك وله الحق في عيش تحاربه.. ولا يجوز ان تخاسليخ على ما... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 5 سنوات 5 إجابات
  • نزول في المشيمة السلام عليكم انا فتاة عمري 27 سنة حامل في ابني الثاني ولان انا في الشهر السادس وعندي نزول في المشيمه اخبرني الطبيب ان اجلس في المستشفی حتی موعد الولاده لاكون تحت المراقبه ولاكن من الصعب جدا ان اجلس كل... اذهب إلى السؤال
صورة علم
طبيب أسرة اذا حصل نزيف مرتين و المشيمة تغطي عنق الرحم فقرار الطبيب صحيح الخوف من تكرار النزيفللأسف لا توجد تمارين او أعشاب المزيد
صورة علم Lebanon
من مجهول
منذ 5 سنوات 6 إجابات
  • تعويدي له بحبي افقدني اهتمامه السلام عليكم جميعا سؤالي هل الاهتمام الزائد يولد الاهمال في العلاقة بين الطرفين ؟ لي سنة ونصف مخطوبة من شب في كل الصفات لي تتمناها البنت شب وسيم وخلوق جدا ولكن اشعر باني انا من يبادر دائما بالاهتمام ب... اذهب إلى السؤال
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده قال المثل جوزك على ما عودتيهنعم هو اعتاد منك الاهتمام واصبح الموضوع عادي بالنسبة له.ولكن لا تالين على بر الأمان يمكنك ان تتحدثي معه بصراحة عما يزعجك، قولي له ما اخبرتنا به الان، وانك ترغبين ببعض الا... المزيد
صورة علم Algeria
من مجهول
منذ 5 سنوات 28 إجابات
  • تركني بسبب مكالمات الفيديو السلا م عليكم . انا فتاة عمري 19ملتزمة واحب الدراسة بجنون . وقد نجحت في شهادة الباكلوريا هده السنة وانا على مشارف الدراسة الجامعية . واما عن مشكلتي اني قد احببت شابا تعرفت عليه في الفيسبوك لا اعرف لما... اذهب إلى السؤال
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي عزيزتي، اقدر شعورك وخيبة املك لكن انت محظوظة وذكية لأنك لم تقعي في الفخ. كأغلب العلاقات عبر الانترنت، هي علاقة وهمية وليست حبا واقعيا. مع الأسف، تقع مئات البنات في هذا الفخ يوميا حيث يتوهمن حب الشباب... المزيد
صورة علم Jordan
من مجهول
منذ 5 سنوات 69 إجابات
  • تزوجني ليكمل نصف دينه فقط ! تزوجت وانا في 16من عمري دخلت الحياة الزوجيه وانا لا افهم اي شي ولا اعرف عن نفسي اي شئ .وكنت خجوله جدآ ولم يكن عندي اختلاط مع الناس .. يكبرني زوجي ب8 سنوات وهو متعلم وجامعي ولكن لم يعرف عن الحياة اي شي... اذهب إلى السؤال
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري عزيزتي اولا احمدي الله ان الشاب الذي احببت لم يستغلك وكان شريفا والا كنت تعذبت اكثر وتعقدت حياتك اكثر. فلا تفكري باللجوء الى هذه الطريقة ثانية.واضح ان خطوط الزمن بينكما متقاطعة حيث لم تبدا العلاقة با... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 5 سنوات 35 إجابات
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي مبروك تفوقك وتخرجك ولا شك انك انسانه مميزة فلقد تفوقت بالرغم من غياب والديك وهذا آيس بالأمر السهل. اعذري اختك، هي يتيمة مثلك وربما وجدت نفسها مسؤوله عنك في عمر صغير فانحرمت من طفولتها او ربما قست على... المزيد
صورة علم Iraq
من مجهول
منذ 5 سنوات 9 إجابات
  • قلقي النفسي سبب لي النحف الزائد سلام مشكلتي اني اكل كثير لكن مااسمن بدي ايه شي يسمني و دائما اكل وانواع الوجبات يعني كل شيء اكله بس عشان اسمن بس ماتغير شي وانا اعاني من قلق نفسي ع هذت شي هو دخل بموصوع الضعف يعني انا الان جدا جدا ضعي... اذهب إلى السؤال
صورة علم Jordan
زين حكيم خبيرة التغذية الطبيعية المعلومه صحيحة ١٠٠٪ وذلك لأن هرمونات الجسم تتغير وتختل عندما نمر في ضغوطات يوميه وقلق نفسي. عزيزتي، انتي بحاجة إلى ما يسعدك على تنظيم حياتك والتخلص من الحالة النفسية هذه مثل دكتور نفسي أو مدرب حياة. م... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 5 سنوات 14 إجابات
  • ينظرون لي على اني مجنون السلام عليكم..لدي مشكله كبيره منذ سنه ونص وزادت بالاونه الاخيره..مشكلتي كانت رهاب اجتماعي وتردد وارتباك وقلق من الناس جميعا ..ودوخه ايضا..زادت معها مشكله جديده ومصيبه وطامه كبرى الا وهي التبسم الااراد... اذهب إلى السؤال
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري كما يبدو انه لديك خوف من مرض الذهان. الذي تعاني منه اختك ولكن لايبدو عليك سوى القلق والذي تحاول التمويه عنه بالابتسام والانكار،، حاول مواجهة نفسك والبحث عن اسباب القلق ومعالجتها وبعدها عدم التفكير بها... المزيد