اضف سؤال
اكتب سؤالك هنا وتلقى الإجابة من الخبير. اكتب سؤالك هنا. + أضف سؤالك
صورة علم Sudan
من مجهول
منذ سنتان 11 إجابات
  • أخي يضربني ويسيء لي أخي يعزبني ويقهرني ويبحث في جوالي دايما وعندما يجد تواصلي مع شباب يضربني ضرب مبرح في وجهي قبل اشهر وجد رسايل سيئه مع صديقاتي بها الفاظ شتمني وسبني وضربني في وجهي اريد ترك المنزل له لأنه يسئ لي وقال لي أنه يخاف أن أكون قد نمت مع رجل او بنت بهذا الأسلوب لقد تعبت انا 23يعني كبيره لقد سئمت منه لماذا ي... اذهب إلى السؤال
الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا ابنتي والضرب ممنوع ولا يجوز ابدًا لا من الأب ولا من الأخ. ولا يجوز لأخيك ان يخترق خصوصياتك في الأصل ويأخذ جوالك ويفتش به، ولكن من الظاهر ان العائلة عندك تعطي الأخ سلطة وقوامة على البنت بحكم... المزيد
صورة علم Egypt
من مجهول
منذ سنتان 16 إجابات
  • مللت من تدخلات أهل زوجتي في حياتنا مللت من تدخلات أهل زوجتي في حياتنا انا عمري 32 تزوجت من اقل من سنة كانت فترة الخطوبه اقل من سنة كان لا يوجد بها مشاكل نظرا لوجود بعض الأحداث حالات وفاة مثلا كان الجانب الافضل هو الظاهر فقط ودا فى أغلب الناس فى فترة الخطوبه الا من رحم ربى تزوجت الحمد لله وفى اول شهر تم الحمل الحمد لله كاى عريس عليه... اذهب إلى السؤال
الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا سيدي ولو قرأت رسالتك لوجدت ان ما حصل فيها هو اسباب طفيفة للخلاف ولكن كما يقول المثل "العيار الذي لا يصيب يدوش"، ومن الواضح ان اهل زوجتك يتدخلون بناء على رغبتها وطلبها ولانها تنقل لهم كل ما... المزيد
صورة علم Tunisia
من مجهول
منذ سنتان 13 إجابات
  • أشعر أني مستغل من الجميع في العمل اشعر اني مستغل من الجميع في العمل بدأت من أشهر قليلة العمل فى أحد المصانع لصنع كوابل السيارات و هو عمل مرهق و متعب جدا لكنى حين انهنى العمل المطلوب باكرا كنت أساعد زملاء لى فى العمل زعم شعور بالتعب و ذلك لكى لا اشعر بالوحدة و الملل المشكل ان الأمر صار كأنه واحب علي فحين لا أستطيع مساعدتهم يتصرفون... اذهب إلى السؤال
الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا سيدي والحقيقة ان ما تقوله امر ضروري حيث يتم استغلالك ومضاعفة الجهد المطلوب منك لانك سريع في اداء اعمالك والحل الصحيح ان تبدأ بتغطية اعمالك المطلوبة منك في كامل وقت الدوام بحيث لو طلب احد من... المزيد
صورة علم Iraq
من مجهول
منذ سنتان 11 إجابات
  • اختلاف الطباع بيني وبين خطيبتي يؤثر على علاقتنا اختلاف الطباع بيني وبين خطيبتي يؤثر على علاقتنا السلام عليكم انا شاب عمري 25 سنه خريج حديث من كلية الطب لم اتعين بعد تقدمت لخطبة بنت عمي عمرها 22 سنه قبل حوالي 10اشهر في البداية كانت امورنا تمام ولكن بعد فتره اكتشفنا اننا مختلفان في الطباع واضف الى ذلك انها نكدية جدا معي وحساسة وتزعل مني على ابسط... اذهب إلى السؤال
الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا ولدي وكنت اتمنى لو توقفت رسالتك عند اختلاف الطباع وكنت سانصحك بتدريبها وتعليمها ما لم يعلمه اياه اهلها، ولا بأس بذلك فالاعتذار مهارة والتفكير قبل الخطأ مهارة، وضبط النفس مهارة وكل هذا قابل... المزيد
صورة علم Germany
من مجهول
منذ سنتان 48 إجابات
  • زوجي طلقني لأني لا أنجب انا امراه تزوجت عمري 37 سنه من شاب اصغر مني بسبع سنوات بقيت معه ستة اشهر لم يكن يملك اي شيء بعت له كل ما املك من اجل سفره الى المانيا بعد سنتين وافقو لي وسافرت اليه وخسرت وظيفتي عشت معه سنتين ولم يرزقني الله منه اطفال ذقت منه كل انواع الذل والاهانه وصبرت لانني ليس لدي احد اذهب اليه وايضا لانني احب... اذهب إلى السؤال
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي شكرا لك سيدتي على ثقتك بموقع حلوها . لقد ضحيت كثيرا وتفانيت في مساعده زوج لم يكن جديرا بهذه التضحيه ، ولكن المهم الآن هو أن تعيدي حساباتك من جديد وتفكري في مستقبلك . أمامك حلان ، إما العوده إلى بلادك... المزيد
صورة علم Qatar
من مجهول
منذ سنتان 15 إجابات
  • معجبة بشاب لكنه لا يعلم معجبة بشاب لكنه لا يعلم مرحبا انا فتاة اريد المساعدة انا اعجبت بشخص عن طريق الفيس بوك و هو لا يعلم انا مشتركة بصفحة لتجمع طلبة ووجدت هذا الانسان فعال على المجموعة فتحت صفحته واعجبت به شكلا و ان كل ما ينشره يتعلق بالدين او امور جدية انا حقا معجبة به و ما اريده ليس التسلية لم اصارحه لاني لا استطيع ا... اذهب إلى السؤال
الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا ابنتي وانت لا تعرفينه ولا تعرفين من يكون، وما يتم نشره على صفحته لا يعني انك تعرفينه، اياك ان تحرجي نفسك بالكلام في الأمر مع البنات فهذا يظهرك بمظهر غير لائق، ولا تفترضي هذه المواقع مناسبة... المزيد
صورة علم United Arab Emirates
من مجهول
منذ سنتان 17 إجابات
  • ما علاج فرط الحركة ونقص الانتباه عند الأطفال انا متزوجه وعندي ولدين احد أولادي يعاني من فرط حركه ونقص انتباه مع طيف توحد اهتميت انا وزوجي به بالجلسات والأدوية ولكن تحسنه بطيئ جدا نعاني جدا بتربيته وسلوكه الي غير المرغوب او الغير محتمل مما جعلني اعتزل الناس بصراحه ما حد يتحمل حركاته وتصرفاته اضطر لإعطائه الادويه عشان موضوع الالتزام داخل المدر... اذهب إلى السؤال
د.هداية نفسيه وتربية طفل عزيزتي الأم نشكرك على ثقتك التي وضعتها بموقع حلوها، لا يجب أن تهتمي إلى الانتقادات التي يقدمها الآخرون حول طفلك لأن تأثرك سيؤثر بطريقة مباشرة على مستوى ثقة الطفل بنفسه وتقديره لذاته، إذ أن الأمر الذي... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ سنتان 22 إجابات
  • تعبت من كذب زوجي وتمثيله الفقر علينا مرحبا انا متزوجه من كم سنه واحب زوجي لكن فيه مشكلة كبيره وهي تعبت من كذب زوجي وتمثيله الفقر علينا  وهو ايضا بخيل من وقت الملكة قال لي والدي لاحظت انه بخيل من كم موقف كنت احبه وماركزت كثير بكلام والدي لكن من بداية زواجنا وهالشي منغص علي عيشتي كان يقول لي انه مديون وانه وانه ومايعطيني مصروف وكنت اصد... اذهب إلى السؤال
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي شكرا لك سيدتي على ثقتك بموقع حلوها . لقد فسرت بنفسك سبب حرص زوجك وليس بخله ، فهو يقسم راتبه لقسمين ، قسم يوفره لبناء بيت خاص بكم وشراء سيارة وقسم يساعد به أهله ويبر بهم وينفق عليكم منه ، وهذه المشاريع... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ سنتان 18 إجابات
  • طفلي عمره سنتين ولا يتكلم السلام عليكم طفلي عمره سنتين ولا يتكلم ولايستجيب للاوامر ولاعند مناداته يحب اللعب كثيرا ومتفاعل مع جميع افراد الاسرة لاتوجد لديه عصبية او عدائية وكثير الحركة هل هذا من اعراض تشتت الانتباه وماعلاجه الرجاء الرد لأني خائفة على طفلي وهو ليس انعزالي. اذهب إلى السؤال
د.هداية نفسيه وتربية طفل عزيزتي الأم، نشكرك على ثقتك التي وضعتها بموقع حلوها ، في البداية وقبل التطرق إلى المشكلة التي يعاني منها ابنك أريد أن أوضح أن الطفل إذا كان متفاعل ويحب المشاركة الجماعية مع الآخرين وفي نفس الوقت يعاني... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ سنتان 11 إجابات
  • ما الحل مع ابنتي العنيدة العصبية ابنتي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اتمنى اجد عندكم الحل لاني تعبت جدا بنتي الله يصلحها عمرها ٥ سنوات عنيده عصبية غير مبالية ظاهريا، حساسة، تصيح كثير هذي ابرز صفاتها ومرات احس انه ضعيفة شخصيته ولا تعرف تدافع عن نفسه(ولا انكر احيانا غصب اتدخل وادافع) الله يصلحها ماتعرف تكون صداقات اذا اجتمعت مع خ... اذهب إلى السؤال
د.هداية نفسيه وتربية طفل عزيزتي الأم نشكرك على ثقتك التي وضعتها بموقع حلوها، من خلال طرحك للمشكلة التي تعاني منها الطفلة لم تبرزي لنا طرق التعامل مع الطفلة لا أقصد طرق التعامل أثناء العصبية أو ضرب الأطفال بل أقصد الأسلوب العا... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ سنتان 12 إجابات
  • كيف أحصل على وظيفة محترمة اعاني بشكل كئيب من موضوع الوظيفة والله الذي لا اله الا هو اني في اشد الحاجة لوظيفة محترمة بدون اختلاط  انا خريجة لغه انجليزية من عشر سنوات بتقدير جيدجدا ومجتازه قياس وعندي خبره سنتين معلمه في مدرسه عالميه بأداء وظيفي ممتاز مدري وش الحل وماادري كيف احصل على وظيفه مليت من الانتظار ولم اجد اي وظيفة ل... اذهب إلى السؤال
الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا ابنتي وربي يوسع لك في رزقك، اسمعيني الوظيفة لا يتم انتظارها فهي لن تأتيك بل عليك انت ان تسعي اليها، قومي بكتابة سيرتك الذاتية بطريقة احترافية وتحققي من كتابة جميع البنود باتباع رابط الفيديو... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ سنتان 12 إجابات
  • هل هذه اعراض التوحد عند الرضع السلام عليكم ما هي اعراض التوحد عند الرضع عندي بنت عمرها سنة و4 اشهر اعترف انني كنت اتركها امام التلفاز لفترات وخصوصا بعد عمر السنة كنت افرح بالبداية لانها بدات تحفظ بعض الحروف وتخزن كلمات وتكررها كنت اشعر انها تستفيد لااني بالعادة كنت اشغل لها الحروف باللغة الانجليزية، لكن ارتعبت اليوم وانا اشاهد... اذهب إلى السؤال
د.هداية نفسيه وتربية طفل عزيزتي الأم نشكرك على ثقتك التي وضعتها بموقع حلوها، أريد أن أطمئنك أن طفلتك لا تعاني من مرض التوحد لأن الطفلة تتواصل بشكل طبيعي مع الآخرين وتنتبه عند مناداتها وتتفاعل مع الأطفال من نفس سنها ولا تظهر أ... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ سنتان 20 إجابات
  • لا أحب زوجي ولا أميل له هل أطلب الطلاق استشارة زوجية ‏السلام عليكم أنا عمري ٢٤ متزوجة من سنة و ٩ شهور زوجي حينما تقدم لي أوهمني هو و أهله أن وضعه المادي جيد جداً ، إلا أنني و بعد أن تزوجت اكتشفت أنه غير ذلك تماماا و كان يصرف راتبه كاملاً و زيادة  بالرغم من أنني أعيش في غربة بهدف الادخار المادي ، و هو من شهرين تقريباً انتقل لشغل آخر و أ... اذهب إلى السؤال
الخبيرة النفسية د.سراء فاضل الأنصاري المشكلة الان ليس في عدم التقاؤكما في كل شيء وهذا امر يجب ان يتم التفكير به مرارا قبل الزواج ولكن المشكلة في اهلك الاول عليك ان تقنعيهم برغبتك وبكل ماذكرت وان الحياة مستحيلة بينكما ليوافقوا على الطل... المزيد
صورة علم United Kingdom
من مجهول
منذ سنتان 16 إجابات
  • ما أسباب الشعور بالدوخة واسوداد في الرؤية ما أسباب الشعور بالدوخة واسوداد في الرؤية ؟ مرحبا انا امراة عمري ٢٥ وأم حديثا،،منذ ولادتي وانا اعاني من قلة النوم،فابنتي متعِبة كثيرا،لا تنام الا في الساعة الرابعة او الثالثة فجرا واحيانا في الخامسة وتستيقظ مرارا،ولا يتسنى لي النوم خلال النهار ولو لساعة واحدة،ومن فترة لأخرى اشعر بدوخة مفاجئة حتى و... اذهب إلى السؤال
الخبيرة النفسية د.سراء فاضل الأنصاري لا هي ليست لمرض ولكنها اعراض الارهاق وقلة النوم وعليك تعويضها باوقات علي الاقل استرحاد وان يكون طعامك صحيا وبعض المكملات الغذائية وان تجدي من يساعدك ولو ساعة او ساعتين خلال النهار لترتاحي بها المزيد
صورة علم Kuwait
من مجهول
منذ سنتان 21 إجابات
  • كيف اجعل ابني يحبني ويسامحني كيف اجعل ابني يحبني ويسامحني ، السلام عليكم لدي ابنين وبنت ابني الكبير وبنتي يحبوني جدا ولكون ابني الوسطي وعمره ٢٢ من هو صغير لا يحبني متعلق بوالده جدا كالضل لوالده حتي والده يهتم به جدا اكثر من الباقي الان ابني كان لايمشي لمدة عشر سنين بسبب حادث سيارة لم كان عمره سته واستطاع المشي بعمر ١٦ ولكن لم... اذهب إلى السؤال
د.هداية نفسيه وتربية طفل عزيزتي الأم نشكرك على ثقتك التي وضعتها بموقع حلوها، إن الطفل حاليا حامل فكرة سلبية عنك بسبب عدم الاهتمام به وقت الإعاقة ، نحن لا نعلم تفاصيل العلاقة التي كانت بينك وبين الطفل أثناء مرضه ولكن كان واجبا... المزيد
صورة علم Iraq
من مجهول
منذ سنتان 17 إجابات
  • زوجي تزوج علي وهو يحبني سلام الله عليكم ارجو منكم أن تقرءوا حديثى الى اخره تزوجت وانا فى ٢٩ من عمرى من شاب كان يعمل حمال في معمل الطحين وانا خريجه وموظفه صدم الجميع بقبولى له بسبب الشادة الدوام لم أبالى الى احد لانه كان شاب خلوق جدا جلست معه قبل الزواج وقال ليس لديه شهادة ولاراتب وافقت ومرت الايام وبمساعدتى له اصبح ليه م... اذهب إلى السؤال
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي أهلا بك سيدتي، أنا لا أؤمن بالحب الذي يبنى على كسر النفوس والمشاعر، كيف يحبك ويتزوج عليك دون سبب مقنع! اين كان هذا الحب حين فكر في هذه المرأة وتزوجها مرتين رغم معارضة اهله. هذا الحب لا يكفي خاصة بعد ك... المزيد
صورة علم Egypt
من مجهول
منذ سنتان 50 إجابات
  • كيف اتعامل مع زوجي ناكر الجميل مرحبا حلوها لدى مشكلة ارجوا أن يساعدني أهل الخبرة بحلها تزوجت من١١ عاما برجل متزوج وله ابناء صغار وزوجته كانت ومازالت مريضة بمرض يمنعها من الجماع اغلب الوقت وكان فالأصل لديها مرضا وراثيا بعظام الحوض ومفصلي الفخذ وتعاملت ومع زوجي وزوجته وأولاده بمنتهى الأمانة الحب وتعبت كثيرا بحياتي معهم ولكن حبي ل... اذهب إلى السؤال
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي شكرا لك سيدتي على ثقتك بموقع حلوها . كل امرأه تتزوج تحلم ببيت خاص بها وأولاد لها وزوج يهتم بها هي فقط ، ما الذي جنيته من هذا الزواج ؟ زوجه أولى تعمل جاهده ليطلقك ، أولاد تعبت معهم وأحببتهم ولكنهم لن ي... المزيد
صورة علم Jordan
من مجهول
منذ سنتان 13 إجابات
  • كيف أكون الصديق المقرب لهذا الشخص السلام وعليكم اخواني واخواتي ارجو منكم المساعدة انا اعاني من مشكلة قصتي هي اني شخص انطوائي نوعا ما وليس لدي الكثير من الاصدقاء فعدد اصدقائي لا يتجاوز عددهم خمسة اشخاص وكنت دائما اريد التغير وان يكون لدي العديد من الاصدقاء وكنت دائما افشل لذلك كنت احقق امنيتي في احلام اليقظة فكنت دائما اتخيل ان لدي... اذهب إلى السؤال
الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا ولدي واسمعني جيدا اول الغيث قطرة، واول الحرام فكرة، صحيح انك قلت انك لن تميل الى النقيض ولكن احذر فان هذه الافكار وما تفعله تدل على ان امرا خطأ عندك، اياك ان تتقرب منه واياك ان تبقى في هذه... المزيد
صورة علم Sudan
من مجهول
منذ سنتان 13 إجابات
  • من أختار حبيبي أم شاب متعلم تقدم لي السلام عليكم انا فتاة عمري 26 سنه مشكلتي استشير الناس كثير خاصه عائلتي فكل شخص يقول رأيه وأنا رأسي يجوط كنت على علاقة مع شاب هو عاجبني وحصلت مشاكل وسبته ورجع لي كم مره و لكن لم أرجع وكل هذا بسبب عائلتي والآن تقدم لي شاب متعلم أيضا ولكن لا أعرفه جيدا هو يطاوعني تقريبا على كل م اقوله يعني مسكين الآن... اذهب إلى السؤال
صورة علم
من مجهول يجب ان تحددي بناء على ما تريدية من شريك حياتك فالزواج رباط مقدس و الاهم من هذا انه رباط ابدي فمن ستتزوجيه هو شريك حياتك للابد فيجب ان تحددي الصفات التي تريديها في من تريديه شريك لكي في حياتك ومن ثم تق... المزيد
صورة علم Germany
من مجهول
منذ سنتان 13 إجابات
  • مجرد أن يضايقني أحد أتراجع عن صداقته فوراً علاقتي مع الناس في الغربة تعرفت على الكثيير من الجيران والاصدقاء الذين اجتمع معهم كل فترة ولكنني بعد كل اجتماع اشعر بالقلق واكثر من التفكير في كل ماتكلمنا به وفي اسلوبهم وطريقة حوارهم لا أفهم اذا كان كلامهم الجارح او مزحهم مقصود به اهانتي ام ان هذه طريقتهم في الحديث ويتكلمون بعفوية ولايقصدون اذيتي... اذهب إلى السؤال
الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا ابنتي ولا ادري ما تقصدين بالانتيم؟؟ بالطبع اعرف معناها ولكن لا ادري لماذا تصرين عليها؟؟ انت متزوجة وزوجك عنك وتحتاجين لمعارف حولك لقضاء بعض الوقت، انتبهي من قصص الانتيمات هذه ولا تفتحي البا... المزيد