اضف سؤال
اكتب سؤالك هنا وتلقى الإجابة من الخبير. اكتب سؤالك هنا. + أضف سؤالك
صورة علم Morocco
من مجهول
منذ 10 شهور 15 إجابات
صورة علم Morocco
مجهول مـع الأسـف مشكلتك ليست من نوع المشاكـل التي يمحوهـا الزمـن بالعكـس .. أنت جايبة حمـل من الشـارع كيف ستخبرين هذه الفتـاة أنهـا ابنة علاقة شوارع و مجهولة النسـب .. مع العلم أن زوجك لن يصمد طويـلا أمـام... المزيد
صورة علم Czech Republic
من مجهول
منذ 10 شهور 15 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ابنتي واولا يجب ان تقومي بحذفه والتخلص من كل اخباره لانه سيؤذيك اكثر، ولهذا اتركيه الان واتخذي خطوة جريئة وكما يقول المثل بعيد عن العين بعيد عن القلب، الامر الثاني توقفي عن ترديد اي قول او... المزيد
صورة علم Algeria
من مجهول
منذ 10 شهور 14 إجابات
  • ماذنبي أن أحمل إثم وذنب لم أقترفه؟ السلام عليكم.هل من مجيب على رسالتي ومن مخلص لماساتي اخواني غرقت في بحر المنكرات والذنوب فهل تجوز لي التوبة بعد ندمي كنت ابنة السيئة كلما تطلب مني اني شي أرفض او اطنش صارت لي عقد نفسية لان امي تركتها... اذهب إلى السؤال
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري السلام عليك ،، المهم الناس تقول جدها ولا تقول هي،، اي انك قد سترك الله وستر كذبك والحمد لله ،، كما قلت انت لاذنب لك باهلك ولكن ستذنبين ان ادركت الان بعد ان نضجت ان هذه خطايا وان الكذب يولد معظم الاخطا... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 10 شهور 21 إجابات
صورة علم Jordan
د.هداية نفسيه وتربية طفل عزيزتي الأم إن مشكلة التأخر اللغوي لدى الطفل تتطلب الكشف من طرف أخطائي أرطفوني أو أخصائي نطق وكلام حتى نكتشف موقع الخلل ونوعية المشكلة التي يعاني منها لأن الذكاء مرتفع ومستوى الفهم جيد، هذا الأمر الذي... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 10 شهور 21 إجابات
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري امين يارب ،، كل ما تحدثت به الان هو طبيعي لوضعك فقد اخذت قرار الانفصال وهو امر ليس هين واكيد اصبت باحباط وصدمة والصدمة لاتزول باشهر قليلة وانما تحتاج الى وقت،، طبعا انت قوية وقررت ان تكوني قوية ولكن ل... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 10 شهور 21 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا سيدتي واعتقد ان الحل الوحيد امامك هو الصراحة قبل ان تقرري ماذا ستفعلين، يجب ان تجلسي معها ومع صديقة ثقة مشتركة وتخبريها بمشاعرك وتقولين لها انك تشعرين هكذا وتفهمين هكذا ولا تقولي انت وتشيري... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 10 شهور 18 إجابات
  • شغلها الشاغل أن تشوه سمعتي انا تورطت مع حبيبي واخته انا تركته من فتره لما اخته تعرفت علي وصارت معي المهم صار بينا مشاكل لانها تسمع للبنات اللحين هي حاقده علي ومتفقه هي والبنات يورطني بسوالف بسمعه. تخيلي مالهن شغل غير فلانه طلع... اذهب إلى السؤال
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ابنتي وهذه عاقبة العلاقات الحرام، فهي اعتقدت بما انك رضيت بالحب والغرام مع اخوها فانت بنت سهلة ولا كرامة ولا مبادئ لك و بالطبع لا يحق لها هذا ولكن انت من اوقع نفسه، ولهذا يجب ان تكوني قوية... المزيد
صورة علم United Arab Emirates
من مجهول
منذ 10 شهور 13 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا سيدتي واعتقد انك سيدة واعية ويجب ان تعرفي بالطبع انه لهو وخاصة انه اخبرك ان الشركة باسم زوجته مما يعني انها تمسكه من يده التي توجعه، ولن يجرؤ على تركها او اغضابها، ودوما يتحجج الازواج بان ل... المزيد
صورة علم Egypt
من مجهول
منذ 10 شهور 11 إجابات
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري السلام عليكم ،، مع الاسف ماذا اقول ان ظهر هذا من الاهل،،اعلم ان موقفكم صعب وصدمتكم كبيرة بهم،، ولكن هذا الذي يكون من علاقات المصلحة،، لموا شملكم وانتم لستم بحاجة لهكذا علاقات قد تؤذيكم اكثر الوحدة الا... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 10 شهور 13 إجابات
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي شكرا لك سيدتي على ثقتك بموقع حلوها . لقد أخطأت في حق نفسك حين قبلت بزوج يكبرك بأربعين سنه ، فمهما كانت ظروفك ، يتيمه أو فقيره ، كنت ستعيشين حياه أفضل من هذه . زوجك رجل كبير في السن ، لقد ظلمك بهذا الز... المزيد