الرئيسية / الخيانة الزوجية / كيف لرجل يعشق زوجته بجنون أن يخونها؟

السؤال

صورة علم Egypt
مجهول
قبل 5 شهر (46 اجابه)
46 اجابه

كيف لرجل يعشق زوجته بجنون أن يخونها؟

ارجوكم ساعدوني...هذا السؤال موجهه للرجال فقط...زوجي يخونني باستمرار خيانه الكترونيه يحادث فتيات من مختلف الجنسيات محادثات قذره والتقى ببعضهن . وكل مره يقسم ايمانا مغلظه انه يتوب واكتشف كذبه...واخيرا قال كل الرجال خونه ولا واحد مخلص لزوجته وهذا مرض لا يمكن وقفه. اعصابي منهاره يقول انه يعشقني لدرجه عندما طلبت الطلاق انهار نفسيا وبكى بكاء مريرا ومرض وامتنع عن الاكل وقال انه لايمكنه العيش بدوني وانه فاقد الثقه بكل من حوله حتى أصدقاءه إلا انا. وقال كيف تتركيني اواجهه الحياه لوحدي بدونك. وادركت صدقه في حبه لي حيث سمعته مره وانا نائمه يقنع احد أصدقائه العزاب بالزواج ويقول يوجد نساء رائعاًت فالله اعطاني زوجه لن اجد لها مثيلا. وقال ان كل هذه المحادثات اوهام ونوع من الادمان وانه لا يحب امرأه غيري فعليا. فهل حقا كرجال بامانه كلكم تفعلون هذا? حد يشرحلي الموضوع تعبت وادمرت . واتضح انه كان بيخوني حتى في فتره الخطوبه. فكيف لرجل يحب امراه بجنون على حد قوله ويخونها بالرغم من اعترافه بعدم تقصيرها في اي شيئ معه??? افكر في الطلاق جديا.


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
المدربة جينيا الصباغ
قبل 5 شهر

عزيزتي المرسلة اهلا بك ، الخيانة ليست مرض هو استغل طيبته وحبك له وأسمح لي هو إنسان متلاعب وأناني فيريد الاحتفاظ بك وبذات الوقت ان يقوم بممارساته هذه ويحاول يقنعك انه مرض لا يا سيدتي اذا كان يحبك ويريد الاحتفاظ بك فعليه ترك كافة العلاقات هذه الحب لا يجتمع مع الخيانة وسكوتك ساهم في تماديه في هذا الموضوع فلينهار او يبكي اذا كان يحبك ويريدك عليه ان يقطع علاقته بهذه النساء ويعلم انك لن تستمري معه اذا بقي على هذا الحال ولا تدعيه يتلاعب لك فهو يحاول ان يبرر الخيانة لنفسه ولك .

مجهول
3 شهر

لا يا سيدتي هو انسان عنده نقص في شخصيته ولاكن ليس كل الرجال إخوانه من المفروض انتي لكي دور مهم في حل المشكله بمعني لو بيحبك بجد ارشديه للصلاه لان الصلاه تنهي عن الفحشاء والمنكر والبغي وان شاء الله ربنا يوفقك وينصلح حاله ان شاء الله


صورة علم Jordan
مجهول
قبل 4 شهر

كلام زوجك صحيح فعلا كلها مسألة ادمان

صورة علم Kuwait
مجهول
قبل 5 شهر

لأ طبعا مش كل الرجالة خونة .. و حبه ليكى ده حب امتلاك وممكن تستغليه لصالح علاقتكم و تجبريه يبطل لو كان فعلا عايز يكمل معاكى و حاسس بقيمتك.. و لازم تصعدى الأمور شوية وتدخلى حد كبير من طرفه.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن