الرئيسية / الخيانة الزوجية / اشك فيه.كيف اعرف ان زوجى يخوننى؟

السؤال

صورة علم
عزوف
قبل 1 سنة (4 اجابه)
4 اجابه

اشك فيه.كيف اعرف ان زوجى يخوننى؟

انا متزوجه من ٦ سنوات وعندي طفلين .. كشفت خيانه لزوجي قبل سنتين ونص مرتين  كنت حامل اول مره والثانيه بعد ولادتي  كلها خلال ٥ شهور بس وكان (مع كذا بنت مو وحده) .. طبعا بالمرتين تاثر ووعد وحلف و الخ .. الثقه انعدمت عندي وتدمرت نفسيا معه ومو قادره اعامله بشك او ابين لاني مابي اضعف شخصيتي قدامه وفهمته ان المره الثالثه راح تكون بطلاقي منه .. اشك فيه جدا هالفتره اشوف واحس باشياء منه وتصرفات مع انه مرات يعيشني جو اقول لا يحبني مافيه غيري .. صرت مااعرف وش اسوي ماني قادره ارتاح معه واسكت احساسي.. خصوصا ان حرصه عل جواله وانه يخليه صامت عندي مجنني هالشي وصارحته ومااهتم تحجج بانه حر بجواله وشي عادي يخليه صامت .. كيف اتصرف معاه واخليه ينتبه لو كان يخوني ماادري!! 

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Australia
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
قبل 1 سنة

الشك متعب وقاتل والله يعينك عليه خبريه بحالك واز هذا اا يجوز وعليه احترام مساعرك وان يخاف الله فيك وفي بناو العالم وانه متزوج الان وهذا ليس من حقه وهدديه انك ان اكتشفت شيءا سنكون النهاية وليسعر انه مراقب واكدي له تمك تحتاجي للثقة حتى تعيشوا في وءام لا يخدعك احرانة بمعسةل الكلام انتبهي له جيدا

صورة علم Algeria
مجهول
قبل 1 شهر

سلام انا بالصدفه رأيت رقم بنت على جوال زوجي وعندما سألته أنكر و مسح الرقم من الهاتف وبدأ يصرخ زعم بأش يخوفني بالصراخ لم يعد عندي دليل مع العلم أنه كلنا مسجل الاسم مرتبط باسم العمل يعني فهمت بأنها تعمل معاه بس الي مافهمته علاش مسحه كان قادر يقولي تعمل معايا هنا كبر الشك في رأسي ساعدوني بنظيره

صورة علم Jordan
مجهول
قبل 1 سنة

بما أنّه قد خانك قبل ذلك , فمن الطبيعي أن يراودك الشك بشأنه , صارحيه وهدديه أنك لن تغفري له خيانته , قد يتجرأ ويصارحك مهما كان حاله .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.