زوجي يضربني واكتشفت أنه يخونني مع إحدى الجارات ماذا أفعل؟

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا انسانة متزوجة منذ عشرة اعوام عرفني من خلال العمل لم يكن بيننا اي علاقة او تعامل تقدم ووافقت على الخطوبة طول فترة الخطوبة كان احسن مايكون ويصلي بعد الزواج لم يعد يصلي وبدأت المشاكل في الظهور عصبي الطباع ويعصب على امور تافهه بعد اسبوعين فقط خلاني اترك شقتي ونروح نسكن في شقة رديئة ببيت اهله عشان يكون بجانب والدته وهو مالم نتفق عليه من قبل بل كان امر واقع وخصوصا ان عملنا كان قريب من تلك الشقة مع العلم ان شقة والديه تحت شقتي في البيت التاني لكن والدته مش عاوزه تروح هناك اجبرني على العيش في تلك الشقة اكتر من اربع سنوات خلالها عصبية وضرب ويشتم لاتفه الاسباب ودلوقتي احنا مسافرين خارج بلدنا من حوالي اربع سنوات من اول ما جاء وهو لا يعمل كل الحمل علي غير الضرب والسب والشتيمة والجيران تسمع كل دا وعندما ادفعه عني وهو يضربني يرجع بعدها يقولي انتي اللي بتضربيني احيانا يظل يشتم وانا اجاهد نفسي الا ارد عليه ومع الضغط ارد يرجع يقولي انتي اللي بتشتميني المفروض اني انضرب واتشتم ولا احرك ساكنا واظل خرساء احس احيانا اني انسان ميت رغم تصاعد انفاسي عاوزه اتكلق ولكن اخشى على ابني كل مشكلة تحصل بيحاول يسمم افكاره ناحيتي امك بتشتمني وتضربني رغم ان الولد بيبقى شايف الموقف قدامه ويفزع عشان شافني بنضرب قدامه وهو لايراعي ذلك لو اتطلقت خايفة ياخد مني ابني ولا اراه مرة اخرى خصوصا اني ماليش اخوان صبيان ولاحد بيتحرك عشان حد في الزمن دا ومؤخرا اتأكدت انه على علاقة بواحدة من الجيران ورسايل الحنان ماليه تليفونه ولما واجهته بيقسم بالله انه مظلوم مع اني شايفة الرسايل بعيني انا عارفة انه كذوب لانه دائم القسم بالله كذب هذه ليست المرة الاولي اللي يحلف بالله كذب فيها كنت زمان اصدق اي حاجة يقولها طالما انه اقسم بالله دلوقتي ثقتي فيه تحت الصفر ومش قادرة اكمل ومش قادرة انفصل افيدوني افادكم الله ماذا افعل؟؟؟

add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • المدربة جينيا الصباغ
    المدربة جينيا الصباغ verified_userوعليكم السلام ، سيدتي ليس هناك ما يجبرك على تحمل هذا الضرب والشتم والاهانة منه وانتي من يعول البيت وفوق كل هذا خيانة وسوء معشر فما الذي يخيفك وما الذي يجعلك تتمسكين بشخص كهذا ؟؟!! ابنك أفضل له بكثير ان يتربى ببيئة والديه منفصلين فيها على ان يتربى في بيئة والدته تضرب وتشتم يوميا ، هل هذه البيئة الصحية ؟؟؟ وانت لست بحاجة لشقيق ذكر ليدافع عنك تستطيعي انت ان تدافعي عن نفسك والقانون يعطيك الحق بحضانة ابنك بالطبع بحسب قانون بلدك فمن ماذا الخوف الجئي الى القانون ولن يستطيع ان يحرمك منه كوني قوية ولا تتهاوني بحقك ولا تسمحي له بأيذائك واستغلالك
  • صورة علم Kuwait
    صورة علم Kuwait
    مجهول
    ليه مش قادرة تنفصلى عجباك الأهانة والضرب وتشويه نفسية الطفل
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    هناك أشياء لا يجب السكوت عليها لأن الصمت بحد ذاته وقود لرفع وتيرتها.. انت في موقف مظلومة.. عليك المواجهة حتى لو وصلت للصدام.. هناك اشياء يتم حلها بالمواجهة واختلاق مشكلة.. والمشكلة مهما كانت ستبقى مؤقتة.. لا تصمتي ... ثم حاولي ولا تيأسي.. أستطيع القول إنك تأخرت في تقييم الموقف مع زوجك.. واضح أن لديكِ الآن رغبة بالتغيير .. سافري معه.. سوي له حركات.. شموع.. اضاءة.. سهر.. استمري بالمحاولات.. فضفضي له.. اشكي له بكل صراحة ولا تخبئي مشاعرك حتى لا تنفجري في لحظة.. وإذا فشلت المحاولات فاتركيها للزمن.. وركزي على نفسك ومهاراتك ومواهبك.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    تحملي عشان أولادك، لا ترميهم وتخليهم عند أب ما يراعي مصلحتهم
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    وشو اللي مأكدلك إنه زوجك لبخونك، مش يمكن يكون بيتهيألك ؟!!
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    التفاهم سيد الأحكام، حاولي تلاقي نقاط مشتركة بينك وبينه على أساسها تبدئوا تروقوا الدنيا
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    وشو منتظرة منه ، ما تطلبي الطلاق منه ، خضانة الولد حتى 11 سنة ح تكون إلك
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    كل شي ممكن تتحمله المرأة إالا الخيانة
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    ليه ساكتة على الوضع هذا المفروض ان تتخذى موقف ضده حتى لا يتمادى بطغيانه على الاقل ما تتركيه يفعل ما يحلو له
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    زوجك مفترى وظالم ولازم تخبري اهلك بتصرفاته وسوء معاملته لكي يضعون له حد
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا