السؤال

قبل 8 شهر (15 اجابه)
15 اجابه

زوج اختي يخونها

عندي اختي متزوجة منذ 3 سنوات تقريبا وزوجها يعاملها بجفاء منذ خطوبتها ونحن نلاحظ ذالك ولكن هي لا تحكي لنا شيا الى ان تفاقم الامر و منذ 20 يوم زاد جفاؤه ولم يكلمها رغم انها تطيعة ولم تغلط معه بشي واكتشفت انه يكلم اخرى بالهاتف وانكر العلاقة بينهم كيف استطيع مساعدتها هل اتكلم مع زوجها ام مع البنت التي يخونها معها .

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

بصراحه لا يحق لك ان تتكلمي مع زوج اختك أو صديقته. وما يلفتني فعلا قولك انه يعامل اختك بجفاء منذ الخطوبة اذا لماذا استمرت معه وتزوجته؟ للأسف انتم تفهمون الزواج بطريقه خاطئه فكون اختك تطيعه لا يعني أن يزيد حبه لها أو لا يحب أحد غيرها. على كل أنصحك بأن لا تخبري اختك وراقبيه واعرفي نواياه وغالبا ستكون نواياه التسليه مع صديقه كباقي الشباب فلا تعكري صفو حياه اختك واتركي الأمور بينهم لاصلاحها ولكن ما يمكنك عمله هو توعيه اختك أن تهتم بنفسها وانا لا أقول فقط بشكلها ولكن بتفكريها وتطوير نفسها ولا تكون زوجه تقليدية ممله حتى لا يمل زوجها منها.

تحتاجي الى جلسة صراحة مع اختك للوقوف على الاسباب ولماذا هناك جفاءا وخصوصا حول العلاقة الحميمية لانه لا ينفع ان تقطعي هذه العلاقة والاسباب التي ادت اليها موجودة ،، حاولي ان تكوني قريبة من اختك وان تنصحيها كيف تتصرف وتتركي القرار لها لانها ادرى بزوجها منك. ربما يحتاجوا الى استشاري علاقات زوجية

قبل 4 شهر

تكلمي معه شخصين ان يترك الطريق الذي هو فيه وانك عارف بهل الشي وﻻ سوف تكلمي اختك عن كل شي او تكلمي امك حتى يعود عما هو فيه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن