السؤال

قبل 7 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

يريد طلاقي وأرفض بسبب الأولاد.. هل قراري صحيح؟

انا متزوجة عندي 9 سنوات و عندي طفلين مشكلتي زوجي مستهتر و عصبي يعني بيعمل عمايل و ما يحب يتلام عليه و الا بيكسر الدنيا .. إكتشفت انه بيخوني مع وحدة مش كويسة سيرتها مش و لا بد رغم إني مو ناقصة اي حاجة و مش مقصرة في واجبي معاه من كل النواحي، المشكلة انو رغم إعترافه باخطأ و بيحاول يصلح غلطته إلا إني فقدت الثقة فيه و ما بقدر اصدقه ابدا و الشك قاتلني و كل ما يخرج من البيت اقول انو رايح يخوني تاني رغم إنو يثبتلي انو مع اصحابه.و كيف ما قلت انو عصبي و كل مرة تزيد مشاكلنا بسبب الشك، حتى انو طالب الطلاق و مش عارفة شو الحل حاولت اني أثق فيه لكن ما قدرت.شو الحل مع العلم اني رافضة الطلاق من أجل أولادي و كمان من أجلي.... شو بعمل

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ما زلت رافضه الطلاق اذا عليك ان تبدأي بالعمل على موضوع الثقه .انا اعرف انه ليس من السهل اكتشافك لخيانته ولكنه اعترف وندم والان ليس امامك الا ان تعملي على استرجاع ثقتك به ،والموضوع كله بداخلك وفي عقلك فانت كل يوم ترسمين الصور وتؤلفين القصص لخياناته لك والتي هي على الاغلب غير موجوده وتصدقيها وتتوقعي حدوثها لذلك كلما بدات بالتفكير بها تذكري انها من صنع افكارك وليست الحقيقه واوقفيها فورا .حاولي عزيزتي واعطي زوجك فرصه لاثبات صدقه فعائلتك تستحق التعب والمحاوله وبالتوفيق.

قبل 7 شهر

انسو حبكم للنفس وعيشو من اجل اولادكم وحلو مشاكلكم وشوفي هو ماذا يريد تزيني اعملي ما يحلو لة ليس عيب ان تصبح المراء زوجة وعشيقة لزوجها وفي مثل مصري يقول تحل المشاكل الزوجية عند الفراش

قبل 7 شهر

ما تتسرعى وتطاوعيه فكرى باولادك شو ذنبهم يعيشو حياتهم مشتتين ومدمرين ووالديهم منفصلين اصبرى وحاولى ان تسامحيه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.