الرئيسية / الخيانة الزوجية / بدأت أشعر بالذنب بعد تغير زوجي معي

السؤال

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 1 سنة (31 اجابه)
31 اجابه

بدأت أشعر بالذنب بعد تغير زوجي معي

بدأت أشعر بالذنب بعد تغير زوجي معي

انا متزوجة من10عام احب زوجي لدرجة الجنون وهو مايري بالعالم غيري لكني اعاني معه من الاهمال الحسي وقله الكلام الرومانسي واحتوائه العاطفي لي بالرغم من معرفته باهميه ذلك عندي اشتكيت عدة مرات طيله سنوات لكن دون جدوي ومن فترة تعرفت علي رجل عبر مواقع الالكترونية بدانا اصدقاء نتحدث في مواضيع عامة وبدا بالتدريج يشغل وقتي وفراغي وبدات اشعراني اميل تجاهه حتي صارحني هو ايضا بمشاعره من دون ان يراني ولا اراه مع العلم انه متزوج وكان يعاني من نفس مشكلتي مع زوجته ومر عام علي ذلك وبعدها قررت ان اقطع هذا الاتصال واعود لحياتي السابقة بعد ما عرف زوجي بس يعرف انه مجرد صديق مافي اكتر من كده وقعدنا فترة في مشاكل وطلب مني ان اقطع هذا الاتصال وننسي ما حدث ونبدا من جديد لانه يحبني كتير لكن مشكلتي الان ان زوجي تغير معي للاحسن اغرقني في الرومانسية التي طالما حلمت بها معاه والان انا احس بالذنب تجاه ومرات اريد ان اعترف له بخطئ ولكن اخاف من هدم بيتي لانه لن يسامح ابدا ماذا افعل انسي ماحدث واستغفر ربي الذي سترني واكمل حياتي ولا اعترف له يمكن يسامحني وما احس اني مخبيه عليه شئ

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 1 سنة

كنت تُحبين زوجك لدرجه الجنون وهو يحبك كثيرا ايضا ، ما الذي دفعك الى علاقه مع رجل غريب وانت متزوجة وهو متزوج ، ما سبب هذه الخيانه ؟ ليس رومانسيا ؟ وهل هذا سبب كافي لخيانته ؟ لقد قاربت تسليتك هذه ان تدمر حياتك الزوجيه . لقد اخطأت جدا في هذه العلاقه ولعلك تعلمت درسا قيما لتتابعي حياتك مع هذا الرجل الذي يحبك . لا تروي له تفاصيل علاقتك مع الرجل الغريب والا تركك طبعا وليكن عذاب ضميرك الثمن الذي ستدفعينه لخيانتك زوجك دون التفكير في النتائج. اقطعي علاقتك نهائيا بهذا الرجل وانتبهي الى بيتك وزوجك. لو حاولت ان تصلحي امرك مع زوجك وتعلمينه الرومانسية شيئا فشيئا لكان تغير ولجؤك لرجل غريب كان خيانه لرجل طيب يحبك ، استغفري الله وافعلي الان كل ما في وسعك لإسعاد زوجك والمحافظه على اسرتك.

مجهول
4 شهر

انا لن ادافع عنها لان الخيانة مرفوضة في جميع الاحوال ولكن اقول لكل الرجال الذين يهملون زوجاتهم اتقوا الله فيهن فان الحنان بالنسبة للمراة كالجنس بالنسبة للرجل .


صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 4 شهر

عزيزتي الله ستر عليك وانت تريدي الفضيحه انت بما انك تبتي الى الله خلاص لا داعي انت تخبري زوجك خلاص يكفي ما عرفه وانسي الموضوع لانك لو اخبرتيه ماذا تريدين ان يفعل لك ان يكتب لك اسواق بنده باسمك او ايكيا فوالله لو تبلعي التورات والانجيل والقران والزبور لن يصدقك اتقي الله بنفسك والشاب الذي تعرفتي عليه هو استنتج من كلامك المعاناة فاراد ان يظهر بموقف النبيل ومن قال لكن ان زوجته لا تعاني منه بالبرود العاطفي والجنسي او حاجة هي انه كان يتركها ويجلس يكلمك رحمك الله والله يستر عليك بلاش موضوع التعارف

صورة علم Palau
مجهول
قبل 4 شهر

طبعا استغفري ربك وانسي الموضوع وما تكوني هبله وتحكي لجوزك اشي وانتهى

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.