محادثة على الواتساب أثارت شكوكي

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

انا متزوجة منذ 7 سنوات وقبلها 5 سنين ارتباط وخطوبة زوجى يحبنى جدا وانا ايضا وانجبنا بنتين من فترة قريبة رايت علي الواتس عندة كلام مع واحد صاحبة عن مقابلة مع بنتين وعندما واجهته قال لي انة هزار شباب وان مفيش حاجة ولا كان هيروح يقابل ولا حاجة دا مجرد هزار وحلف علي المصحف ومحايلات كثيرة حتى اهدأ وانسي هوة انسان محترم وانا واثقة من حبة ليا وديما بمسك موبيلة عادى بس من ساعت مشفت الكلام دة وانا قلقانة وفي شك جوايا انة يكون كان فعلا هيقابل هوة وصاحبة البنتين الي قالوا عنهم وانة مش هزار
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
    أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي verified_userقد يكون محقا وربما فعلا كان هناك موعد المهم انه اعتذر وعمل جاهدا ليرضيك دليل انه يحبك جدا ولا يريد إغضابك ومصارحتك له كانت بمثابة إنذار. الان هو يعرف موقفك وغالبا لن يعاود المرة لا من باب المزاح ولا غيره، لا تعيشي في شك دائم فتدمري بيتك وسعادتك وأعصابك. على العكس اخبريه انك تثقي به وتحبيه وكوني مرحة وتصرفي بشكل طبيعي. اذا شعرت بان هناك مايقلق او فعلا كان عندك دليل فصارحيه وابحثي معه أسباب قيامه بذلك وعالجيها معه. هدا زوجك وبيتك دافعي عنه وواجبها ي مشاكل بحكمة وصبر.
  • صورة علم Qatar
    صورة علم Qatar
    مجهول
    طيب اذا هزار زي ما يدعي خبريه انه هزاره بايخ وما يجوز الهزار بهذي الامور لانها تدمر بيوت ناس ولعب ببناتهم ,, وذكريه انه انسان متجوز ولازم ما يعمل علاقات خارج الزوجية .
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    يعني من الطبيعي انك تشكي و تقلقي لكن لازم الان تكوني ذكية في كيفية التعامل مع الموقف و كيف تبعدي زوجك عن اصدقاء السوء لانه اذا بقيى معهم رح يخربوا لك بيتك وعلاقته معك
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    التاخر في التدخل من طرفك سيعقد الامور اكثر فأكثر، يجب ان يعلم زوجك انك تعرفين عنه كذا وكذا، ويكون موقفك صارم، وأن تكون ردة فعلك عنيفة جدا
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    اعتقد انك بحاجة لدليل قاطع قبل ان تتخذي الاجراءات مع زوجك
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    افترضى الصدق فى زوجك وما تخلى للشيطان مخرج حتى ما تخربى علاقتك مع زوجك
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    ما تدعى الشك يستحوذ عليكى ويعيشك بشكوك مع زوجك اطرديه من راسك حتى ما تتعبى نفسيا
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    اعطيه الامان وانك نسيتي موضوع المقابلة وخلي عينك منه وشوفيه بيروح ولا لأ وقتها بتقطعي الشك باليقين
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    راقبيه وخلي عينك عليه شوفي موعد المقابلة متى وشوفي هل زوجك بيروح ولا كيف خلي عينك عليه ،،المثل بيقول حَرص ولا تخون حتى تتاكدى وما تكوني بتظلمي زوجك
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا