الرئيسية / الخيانة الزوجية / يبرر خيانته بأني أصبحت امرأة كبيرة

السؤال

صورة علم Iraq
مجهول
قبل 8 شهر (56 اجابه)
56 اجابه

يبرر خيانته بأني أصبحت امرأة كبيرة

يبرر خيانته بأني أصبحت امرأة كبيرة

انا امراه عمري 34سنه من 15سنه متزوجه ولدي 3اولاد عايشه من 13سنه بغربه يعني بعيدا عن اهلي جدير بلذكر انا يتيمة الابوين لدي فقط 4اخوات بعدين عليه اتواصل معاهم فقط عن طريق الهاتف زوجي قبل لا نتزوج كان لدي علاقات محرمه قلت لنفسي مادخلني بماضيه ف كنت اعيش معو حياة تقريبا سعيده بعد مرور على زواجنا 4سنين بدا ينتقد جسمي ويقارني بفنانات وممثلات كنت كثير اتالم كم مره قلت له مافي حدا كامل اكيد فيني اشيا جميله لماذا لم تلاحض الاشياء الايجابيه كان علطول هذه الكلام يدور بيننا جدير بالذكر انا جميله ورياضيه وزني 70 بشهادة الجميع .يوم من الايام اكتشفت انو يخوني مع بنت كثير تاذيت او بلاحرى تحطمت لدرجة الجنون عاتبته قلت له لماذا انا ماقصرت معاك بشي اتحملت الحياة معاك بحلوها ومرها رد عليه انو انا بحب شوف جسم جميل وهذه مش ف يدي حسيت الدنيا طلعت من عيوني ف تدريجيا لا ارادي بمرور الوقت ابتعدت منه ولم اطيق المعاشره ف غرفة نوم معو كان يحدث هذه شي بلصدفه بس مجرد كنت ادي واجبي بدون اي احساس هوه استمر بلاهمال اليه بعد كم سنه انا في النت تعرفت على شب مع الاسف وبدات قصة حب معو ف يوم من الايام انتبهت ع حالي عم اغلط ف قررت ارجع عن هذه الطريق لان لا تربيتي ولا ديني يسمح بذلك ف تركت هذه الشخص قبل كم يوم كنت جالسه زوجي اتى قالي شبك حزينه لي ماتعملي علاقه مع شاب قلت له كيف يعني قال هيك بسطي حالك اعملي علاقه مع شاب مافيه شي انا حسيت الارض تبلعني قلت له لماذا تحكي هيك كيف غيرتك تسمحلك انا اعمل علاقات عبر نت قال مافيه شي انبسطي قلتله شو السبب قال حتى لا تخاسبيني اذا عملت شي غلط قلت له انته عديم الأخلاق والغيره انا ماراح اعمل شي غلط ابدا لان انا ام ومسوله على تربية ابناءي ف اذا انت بدك تعمل غلط روح اعمل بس مابدي شوف امام عيني خليك بعيد قبل فتره اجت اختو الغير شقيقه الى بيتنا بليل قمت لاصلي صلاة الفجر اجيت ع غرفته الضيوف شفت نايم ع مخده وحده مع اختو وحاضنه بطريقه غير اخلاقيه انهاريت من شفت المنظر هربت من المكان وعملت حالي ماشفت شي بس تحطمت اتمنى الموت حاولت اقتل نفسي لاخلص من هذه العذاب بس اولادي ماعندهم حدا غيري ولساتهن صغار بعرف طولت عليكم اعتذر اتمنى تعطوني حل المشكلتي


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
لبنى النعيمي مدربة العلاقات الاجتماعية
قبل 8 شهر

زوجك شخص مريض. يحلل الحرام ويشجعك عليه حتى لا تلوميه. انت عملت الصح، أوقفت الخطا ولم تتمادى فيه فرد الخطأ بالخطأ دايما يؤدي الى مشاكل اكبر. يؤسفني جدا ما تمرين به، المهم ان تهتمي بنفسك وأولادك. انت كما قلت، اولادك ليس لهم الا انت. اعملي جاهده ان تهتمي بأولادك وان تربيهم تربية صالحة. الحياة أمامك فلا تدعي اي شخص يؤثر بك او بثقتك بنفسك. حاولي إيجاد عمل او تنمية اي موهبه تساعدك على ملئ وقتك كما انها يمكن ان تدر عليك دخل مادي تستطيعين الاعتماد عليه بعيدا عن زوجك.

مجهول
8 شهر

نسأل الله لة الهدايةلكن يجب عليك ان تنتبهي لنفسك وتبقي على طاعة اللة عزوجل واسكنك بدينك وتنتبهي الى اولادك


صورة علم Iraq
مجهول
قبل 7 شهر

اتركيه و لا تربي اولادك بهكذا اجواء كلها حرام بحرام

صورة علم United Arab Emirates
مجهول
قبل 8 شهر

الطلاق أفضل للحفاظ على نفسك من الضياع في بييئه مريضه وكذلك الأبناء لكى لا ينشؤ في نفس المكان

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن