الرئيسية / الخيانة الزوجية / حتى بعد زواجي لم يغب عن بالي يوماً

السؤال

صورة علم Algeria
مجهول
قبل 8 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

حتى بعد زواجي لم يغب عن بالي يوماً

انا امراة مزوجة منذ عشر سنوات من رجل محترم ويعمل بمنصب جيد يخاف الله ويحب اولاده .مشكلتي انني قبل زواجي به كنت احب شخصا اخر و هو كان يحبني كثيرا ولكن اهلي رفضوه .حاولت اقناعهم به و لكن دون جدوى .وعندما تاكد من انهم مستحيل ان يقبلوا به ابتعد عني و تزوجت زوجي الحالي و انجبت ولدين ولكنني لم استطع نسيان حبي الاول حتى انني احاول ذلك ولكنني كثيرا ما ياتيني في منامي فاتذكره .حتى زوجي لا احس بانه يحبني بقدر ما احبني هو .اخاف ان اكمل حياتي و لا انساه فانا لم اره منذ 15سنة ورغم ذلك لم يغب يوما عن بالي ولم استطع ان احب زوجي كما احببته .و هذا يعكر حياتي .انصحوني هل هناك طريقة لكي لا ابقى اعيش في الماضي


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
قبل 8 شهر

وهل يعقل ان يبقى في ذاكرتك رجل لمدة 15 سنة وهو ينغص عليك حياتك؟؟ يا سيدتي امي توفيت من اربع سنوات فقط وكانت هي كل حياتي وكل يوم اتذكرها وانظر لصورها واتحدث عنها حتى ابقيها في بالي، وهي امي!!! ولاني اعرف بحكم عملي ودراستي عن منحنى النسيان فلا بد من وجود محفز يعيد ويكرر الموضوع في عقلك ويثير اهتمامك ليبقى في ذاكرتك، اذا الموضوع في يدك انت! كوني صريحة واعرفي ما لاذي تفعلينه ليبقى في ذاكرتك؟ وهل تعلمين ان هذا خيانة وستحاسبين عليها وانك تقودين بيتك للدمار في مثل هذا الفعل، بل وتقارنين بين حب زوجك ابو اولادك وحاميك وراعيك بذلك الحب الذي كان قبل 15 سنة، يا سيدتي انت تقودين بيتك للدمار والهلاك سعيا وراء وهم، وبدلا من هذا انشري صور زوجك في كل مكان وتحدثي عن مناقبه واذكري صفاته واعيدي الحيوية لعلاقتك به وبثي له حبك وشوقك ليرسخ في عقلك ان هذا حياتك لا ذلك الوهم والخيال من الماضي واحذري ثم احذري ان تفكري بالبحث عنه والتوصل معه ، ارحمي بيتك وارحمي نفسك واولادك وعودي لرشدك واحذفي من عقلك كل ما يرفع نسبة التذكر لذلك الفتى، وركزي على بيتك الحقيقي وزوجك الذي تعيشين معه وستحاسبين عليه.

صورة علم New Zealand
مجهول
قبل 8 شهر

طبيعي جدا أختي فالإنسان يحب ما ليس له على مبدأ كل ممنوع مرغوب. صدقيني لو إيمانك أقوى لكنت رضيتي بما قسم لك ولكنت من أسعد واغنى الناس. المشكلة ليست في عدم زواجك. المشكلة حقيقة نفسية ومتعلقة فيك أنت. وكما قيل قديما القناعة كنز لا يفنى

صورة علم Algeria
مجهول
قبل 8 شهر

انسي الماضي فكري في اب اولادك الي صح يحبك و قدم لكي اسمه و ادخلك بيته بكل احترام و التجئي الى الله

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن