الرئيسية / الخيانة الزوجية / ما الحل مع زوجي الذي يتواصل مع البنات في الإنترنت؟

السؤال

صورة علم Morocco
مجهول
قبل 6 شهر (14 اجابه)
14 اجابه

ما الحل مع زوجي الذي يتواصل مع البنات في الإنترنت؟

السلام عليكم.مشكلتي مع زوجي ارهقتني كثيرا حيث انه يدردش مع البنات على الواتساب و الماسنجر.تشاجرت معه كثيرا في هذا الموضوع.و في كل مرة لايعترف بخطأه.و يصرخ في وجهه و كأني انا المخطئة(لاني فتشت بجواله)و اليوم صدمت و انا افتش بجواله وجدت برنامج لارقام بنات للتعارف.قام بتحميله.ارجوكم ساعدوني كيف اتصرف معه.


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 6 شهر

انها مشكله كثير من الزوجات في عصر الانترنت حيث اصبح من السهل جدا التعارف والحديث حتى مع اشخاص مجهولين . تجاهلي هذه العاده ولا تعطيها اهميه ، كل شيء جديد يتعلق الانسان به ولكنه سرعان ما سيمل هذه التسلية عديمة الفائدة في عالم افتراضي ، لا تفتشي جواله واحترمي خصوصيته فكل انسان يحتاج الى بعض المساحه من الحريه الشخصيه وتأكدي ان البحث لن يفيدك بشيء ، المهم تجديد علاقتك به والاهتمام به والعمل على تحديد أي خلل فيها ومعالجته بحكمة وصبر.

صورة علم
مجهول
قبل 6 شهر

اعطيه فرصة..اولا انت تحتاجينها ويحتاجها هو....الشك مشكل في الحياة الزوجية...لكن كلنا نخطئ والفرصة ممكن ان خطؤه ليس بالخطير...حاليا....انت ربة بيت وام وبالتالي اصبري واعطيه فرصة وستعلمين ان كان يستحقها ....واحسن طريقة صارحين عن سبب فعلته ان كان النقص منك انت يخبرك لتصلحين ...وربي اوفقك.

مجهول
6 شهر

اشكر كل من قام بالرد على مشكلتي.اعطيته اكثر من فرصة..سامحته اكثر من مرة.لكن سرعان مايرجع لعادته


مجهول
6 شهر

و اللي قاهرني انه يغار علي كثيرا.حتى انه يمنعني اروح عند اختي بسبب زوجها. مع انه محترم و يغض بصره.و هو يمزح مع بنات العائلة امامي و لا يبالي بمشاعري


صورة علم
مجهول
قبل 6 شهر

عززي جانب الثقة بينكم، شوفي نفسك ايضا ، مو غلط نراجع انفسنا ونوقف على تقصيرنا، ولا تسمحي له يطلع لبنات ويكلمهم، هذا بيدك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن