الرئيسية / الخيانة الزوجية / عندما واجهته بالخيانة هذا الذي حدث...!

السؤال

صورة علم Algeria
مجهول
قبل 6 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

عندما واجهته بالخيانة هذا الذي حدث...!

انا امرءة متزوجة منذ 10 سنوات ولم ارزق باطفال وسبب تكمن في زوجي المهم احببت زوجي كثيرا وهو ايضا احبني ولكنه في الاونة الاخرة كشفته يخونني في الفايسبوك مع نساء رغم انه يصلي ويخاف الله حتى فقدت ثقتي فيه وكرهته لدرجة كبيرة وجهته ولم ينكر ثم شتمته وطلبت الطلاق واخذني لبيت اهلي والان عندي تقريبا شهرين لم يتصل ولم يسأل علي اريد حلا لمشكلتي ماذا افعل


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
لبنى النعيمي مدربة العلاقات الاجتماعية
قبل 6 شهر

شكرا لرسالتك. بعد دخول الانترنت وشبكات التواصل الاجتماعي أصبحت الخيانة الزوجية اكثر انتشارا وأكثر سهولة. يوسفني انك عانيت ومازلت تعانين من اثارها عليك وعلى زوجك. بالرغم من خطا زوجك ومن خيانته لك عبر الفيسبوك فيجب ان تقرري ان كان هذا الشخص هوا الذي تريدين مواصلة حياتك معه ام لا. جميعا معرضون الخطا لكن هذا لا يبرر استمرارنا في الخطا. ترجو ان تراجعي نفسك وان تقرري اذا كان بإمكانك مسامحته والرجوع لبيتك ام ان هذا امر يصعب عليك فعله؟ اذا كنت مستعدة للرجوع ارجوان تطلبي مساعدة شخص يتحدث لزوجك، شخص تثقين به ويمكنك الاتفاق معه عن الخطوات التي تريح قلبك وتطمينك ان زوجك لن يعود الخيانه وعلى هذا الأساس يمكنك العودة لبيتك. أعطي لنفسك فرصة اكبر لكي يهدأ ألمك وحينها يمكنك التفكير بشكل اكثر منطقية لكي حينها تستطيعين أخذ قرارك. وفقك الله.

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 6 شهر

ياختي دامك سليمه وماعندك شي وتحملتي بعده شهرين وهو مره مايسال عنك والله انها فرصه لك تشوفين حياتك وتتزوجين غيره وان شاء الله يجيك عيال ترى الرجال ماله أمان أمانك بعيالك نصيحه من قلبي لك وماقصدي اخرب بيتك بس دام السبب منه وانتي بخير هذي فرصه لك تشوفي حياتك

صورة علم
مجهول
قبل 6 شهر

هل انت كنتي متاكد 100% انه كان يخونك يا اختي ؟؟ ارجو التوضيح

مجهول
6 شهر

نعم متأكدة وعمري 37سنة تزوجت كان عمري 26 سنة


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن