الرئيسية / الخيانة الزوجية / 10 سنوات بالغربة لوحده لاكتشف بأنه يخونني

السؤال

صورة علم Bahrain
مجهول
قبل 6 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

10 سنوات بالغربة لوحده لاكتشف بأنه يخونني

انا متزوجة من ١٧ سنة ولدي ٥اطفال زوجي يقيم في دولة عربية تركني بوطني ١٠ سنوات بعد الزواج وبعدها رسل لي بس للاسف اكتشفت علاقاته مع النساء واتصالاته المتكررة بهن وحتى انو بخونني معهن .ناقشت وتعبت من النقاش بدون جدوى .كرهت ااعيش معاه وحتى هو كرهته ما طايقة اعيش معاه .هو الان بتواصل مع البنات وبرسل صوره وبوعدهم بالزواج .افيدووووووني تعبت.امري لله .والله المستعان


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
لبنى النعيمي مدربة العلاقات الاجتماعية
قبل 6 شهر

شكرا لرسالتك. مشكلتك صعبة وأستطيع ان اتخيل مدى صعبوبة الواقع الان. اقدر مشاعرك المجروحة خصوصا بعد تكرار الخيانة. الخيانة تحدث شرخ كبير في العلاقات الزوجية وتحتاج الى وقت وجهد خالص لاصلاح ما حدث. قد يكون احد اسباب تكرار الخيانة هو تعود زوجك على العيش بعيدا عن عائلته ولملئ اي وقت فراغ اتجه للحديث مع الفتيات على الانترنت. من اصعب الامتحانات التي تواجه العلاقة الزوجية هي تعود كل من الزوج والزوجة على العيش منفردا ولذلك يسهل الإحساس بالبعد والفرقة ويسهل بالتالي الخيانه. لا أبرر الخيانه ابدا ولكن قبل ان نتخذي اي قرار ارجو ان تحاولي الحديث مع زوجك وأرجو ان تحاولي العيش معه والتعرف عليه فالبعد يغير الانسان لذلك ارجو ان تتفقي معه على خطوات للعمل على اصلاح ما ضاع على مدى ١٠ سنوات ولَك القرار بعد ذلك. وفقك الله.

صورة علم
مجهول
قبل 6 شهر

الان جاء دورك انتي اهتمي به ولا تتركي له مجال للنظر خارج البيت ،، اهتمي به ودلليه ودعيه هو يقارن بينك وبينهن

صورة علم
مجهول
قبل 6 شهر

لا بدّ من العتاب، ولكن بطريقة وديّة بعيداً عن الصراخ والصخب، ولا بدّ أن يستمع كل منهما للآخر، ثم ينهيان الخلاف في مكانه، دون العودة إليه مرة أخرى.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن