الرئيسية / الخيانة الزوجية / غير قادرة على نسيان خيانة زوجي، ماذا أفعل؟

السؤال

صورة علم United Arab Emirates
مجهول
قبل 5 شهر (15 اجابه)
15 اجابه

غير قادرة على نسيان خيانة زوجي، ماذا أفعل؟

والله ما عارفه ابداء ازاي اتجوزت واحد انا اكبر منه ب٩ سنين باصرار منه عليا وبعد حب واقتناع وطبعا وقفت جانبه وساندته كتير وخلفت ٣ اطفال قمر الحمدلله ولكني بكل اسف تاكدت انه خاني ومش مره لا كذا مره ومع نساء بتاخد فلوس مبالغ كبيره معرفش ليه هو ربنا كرمه بشوية فلوس وحاسه ان قلبه قوي وبيعمل اي حاجه عاوزها هو جدع وطيب وسخي بافعاله مات الحب جوايا لاني واجهته وانكر وثار وللاسف انا وصلت لارقام الستات دي وكلمتهم هي كانت نزوه لانه واضح ومبين عليه ان ما في هذه الاشياء حاليا بس مصدومه ومش عارفه اتعامل معاه ولا انسي خيانته بتخيل كل حاجه عملها معاها بكل التفاصيل هل هو دا جزاءي منه علي صبري وتعبي ومساندتي ومعاناتي في حملي وولادتي


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
قبل 5 شهر

يا سيدتي بما انه تاب وانعدل وابتعد عن هذا الفعل انت بتجنبك اياه تعيدينه للخطأ، وبدلا من ان تراجعي نفسك وتعرفي ما الذي ابعده عنك وتصلحي الوضع تدفعينه مرة ثانية للخطأ، نصيحتي لك ان تعرفي ان النسيان سيحصل ولكنه يحتاج لبعض الوقت والامر الثاني انت اجعلي نفسيتك ايجابية تجاهه وتذكري اموره الجيدة واعرفي ان لكل منا زلة وربنا يغفر للجميع ستجدين في قلبك مكانا للعطف والغفران، وحسني علاقتك معه وتقربي منه وذكريه بمخافة ضميره وتربيته ومبادئه بانه رجل جدع وشهم كما قلت، وان الله سيساله عن ماله وكيف انفقه وان هناك سبل كثيرة لصرف المال في امور الخير وتعليم الطلبة الايتام وتزكية ماله بامور طيبة تبارك في صحته ورزقه، ولا تفكري كثيرا في انه فعل هذا ليخونك انت بل هو خان تربيته واهله ودينه واخلاقه قبل ان يخونك لذا خففي من التفكير بالموضوع وركزي على الايجابيات وستنسين مع الوقت، وتفائلي بالخير تجديه امامك وفقك الله

صورة علم Algeria
مجهول
قبل 5 شهر

اختاه خبانته لك لبست بسبب سنك الاكبر منه . هناك زوجات أصغر بكثير من ازواجهم وتعرضوا للخيانة. فهذا طبع في أغلب الرجال. اما أن تجاهليه وتعيشين حياتك ولكن أن كنت تحبينه هذا صعب. وإلا فاصبري واكثري من الاستغفار والصلاة والسلام على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم. ربنا معك.

صورة علم
مجهول
قبل 5 شهر

راجعى نفسك ايضا وحاولى تبحثى عن الاسباب التى دفعت زوجك للخيانة

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن