قلبي مجروح من خيانة زوجي ولا أستطيع تقبلها

الثقة بين الزوجين
animate

قلبي مجروح من خيانة زوجي ولا أستطيع تقبلها ، اسعد الله اوقاتكم ، متزوجه منذ8 سنوات علاقتنا طيبه ولله الحمد، خلال هذه العشره وجدت على زوجي علاقات مع نساء في الحب والغزل مايقارب ال 3 مرات وواجهته واختفلت ردود افعاله في كل ال 3 مرات وسامحته ومشيت الحياه وانا لا اعلم هل كان تصرفي صحيح حينها او لا ،حاولت ان اصحح كل تصرفاتي التي كان ينتقدني عليها حتى لا ابدو مقصره وعاهدت نفسي منذ 3 سنوات ان لا افتش جواله ولا اتتبع خطواته ،ولكن حصلت الصدمه عندما كان نائما في حضني يومها وقال "نفسي اجامعك يا" ونطق اسما غير اسمي ،واعاد الجمله 4 مرات وهو في حضني وكانني اسمع صوت قلبي كالجبل الذي يدك دكا ،في قلبي دعوت الله ان يرزقني الحكمه وفصل الخطاب في هذا الموقف وقمت بهدوء وجسدي يتنافض واخذت جواله واقسمت ان ابحث بنفسي وان لاانتظر ،وفعلا وجدت علاقه بهذه الفتاه اللتي ذكر اسمها في فراشي ،كانت محادثات سناب تلمست منها انه قابلها ،ولها صور ايضا بجوار سيارته ،وفي حديثها معه تقول اشتقت لحضنك ويعجبني جماعك ،، انا لااعلم عن عمق العلاقه اكثر من هذه الكلمات فكما تعلمون ان السناب يحذف الدردشات تلقائيا ولكن هذا ماوجدته ،فقدت صوابي حينها وقمت كالمجنونه وافزعته من نومه وسألته عنها فخرج هاربا من البيت وهجرني لمدة شهر ونصف لاينام عندي فقط ياتي البيت يرى الاولاد ولاينظر في عيني تألمت قهرت انكسرت فكرت ان اترك البيت والاولاد ولكني تراجعت احسانا في اطفالي وخوفا عليهم لانهم دون سن السادسه ،اصبحت  نفسيتي تعبانه من خيانة زوجي هل اصبر على خيانته، بعد شهر ونصف عاد للمنزل وامسك بي وقال انها زوجتي ،تزوجتها مسيار وتبقين انتي لايشبهك غيرك من النساء ،لا اخفيكم اني لم اصدق ولن اصدق الا بإثبات وطلبت منه الاثبات فلم يجبني ،اخذني في حضنه وامتص كامل غضبي بمعسول الكلام وانتهى لكم ان تتخيلو انني بضعفي عديت الموضوع لا اخفيكم انني كنت انتظر عودته، كنت اتلهف على ان يعود ،كنت احتاج حضنه كثيرا في غيابه ،كنت احتاج من يطبطب علي ولم استطع البوح لأحد فلم اصدق خبرا انه عاد وضحك علي بجميل الكلام والان انا اندم على انني تقبلته وقبلته ولم اكن قويه عندما واجهني واشعر انني مغفله وانه يستغفلني عادت علاقتنا وانا امثل دور الراضيه القنوعه وقلبي يحترق واشعر اني خاضعه خانعه ،ارجوكم كيف افهم مايحدث حولي ،نعم من حقي ان اعرف طبيعة علاقته بتلك المذكوره ومن حقي ان ارفض او ان اقبل العيش معه ولكن كيف كيف كيف ماذا افعل دلوني،  لا اعلم كيف أتعامل مع خيانة زوجي بذكاء ؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي أشعر بحزنك وخيبة أملك حين تقولين قلبي مجروح من خيانة زوجي ولا أستطيع تقبلها. حقيقة، لا سبب يبرر الخيانة الزوجية ولكن لا بد لك من التماسك لإعطاء زوجك فرصة ثانية ، من أجل أطفالك الصغار فهم بحاجة لوالدهم كما هم بحاجة لك . اصبري قليلا حتى  تتأكدي من زواجه " المسيار" وطالبيه بالانفصال عنها  إذا كان حقا يخاف على أسرته ويريد المحافظة عليها . هل أنت مستعدة لوجود زوجة ثانية في حياته ؟ هل تستطيعين العيش من دونه والانفاق على نفسك وعلى أولادك ؟ فكري مليا قبل أي تصرف انفعالي ،  لا شك أن الشعور بالقهر يكسر قلبك ولكن فكري بنفسك ومستقبلم وأولادك.  من الجيد أنه عاد يراضيك ولكن ذلك لا يعني أنه لن يعيد فعلته. اختاري وقتا مناسبا وتكلمي معه بهدوء وافهمي منه الأسباب ومستقبل هذه العلاقة، وبنائ على ذلك تعرفين وضعك معه، هل هو مزواج أو أنها كانت نزوة، وبعدها تختارين ما يناسبك حسب إمكانياتك النفسية والمادية. 
  • علم United Arab Emirates
    علم United Arab Emirates
    من مجهول
    اختي الكريمه ؛ ما تعانيه الان تعانيه اغلب المتزوجات في مجتمعاتنا وهو فساد الرجل ، نتيجه تربيه مجتمعيه غلط وبعد عن التربيه الاسلاميه الصحيحه ، فالنتيجه ازواج فاسدون وزوجه تعانى واطفال مهملين.
  • animate

  • علم United Arab Emirates
    علم United Arab Emirates
    من مجهول

    للاسف يا اختي لديك خيارين لا ثالث لهما ؛ ولكن قبل ان اخبرك عن الخيارين سأقول لك انت في أعماق  نفسك تعلمين علم اليقين ان زوجك لا يحبك وسيظل يحب  ويعشق غيرك من النساء وهذا ليس لانك فيك عيب ولا لانك لا تحبينه او قصرتي في حقه  ولكن لان زوجك هذه طبيعته من الرجال الذي يريد ان يتزوج ولكن في نفس الوقت لا يحب الاخلاص لزوجته ولم يتزوج ليحب ويخلص ويعشق انسانه واحده ، بل لا يجد ضروره لذلك ويؤمن ان على الزوجه ان تحافظ عليه  حتى لو تزوج عليها او خان بما انه هو الزوج وصاحب السلطه  والمال واذا لم يعجبها فما سيحدث له ، هو يقول في نفسه ان لن يخسر شي فالنساء كثير والاولاد أمهم ستريحه من مسؤوليتهم وهو سيأتي كم مره في الشهر لكي يضحك على عقولهم الصغيره بفتات الاهتمام  فقد اصبح كالضيف الخفيف  ويحمد ربه ان المسؤوليه سقطت عن عاتقه وهناك من يتحملها بدلا عنه . وهو سيعيش حياته ومغامراته العاطفيه كما يحب ، وهذا النوع هو اتعس نوع من الرجال للاسف لا حل معه لانه فيه من الانانيه والنرجسية  وشعور الاستحقاق المرضي وتبلد الاحساس  بشريك الحياه ما يمنعه عن فهم مشاعر شريك حياته وهو ما حدث معك عندما واجهتيه بدل ان يتفهم مشاعرك ويحاول احتواءك واحتواء غضبك وتفهم الجرح العميق الذي يقطع صدرك ومحاولة الاعتذار والتبرير  حتى لو كذبا فقط لخوفه من فقدك  ، بدل هذا كله اخذته العزه بالاثم  وتصرف كأنك  انت من خنتيه وهجرك اكثر من شهر لعقابك واعطاءه درس انك اذا اعدتي ما فعلتيه فانه سيخرجك من جنته . وفعلا بعد انتهاء مده العقاب عاد وهو يعلم علم اليقين انك لن تصدقي انه اخيرا حن عليك وعاد  وسوف تشكريه على عودته  وحتى لو زوجته كما يقول من قال له ان يجب ان تخرسي بمجرد انه قال انها زوجته !!! . لانه يعلم انك ضعيفه . وللاسف اقول لك انه لن يتغير وسيظل يصدمك ويصدمك والخيار أمامك ، إما ان تظلي وانت تعلمين ان المستقبل سيكون اسود وملئ بالمآسي والتعب النفسي والعصبي لك  مع هذا الزوج او ان تطلبي الطلاق وتختاري نفسك وحياتك بعيدا عن هذا الزوج الاناني المغرور  .  فلكل انسان حياه واحده هو الوحيد القادر على ان يرسمها كما يحب وكما يستحق هوً .

  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول

    انا حاليا في نفس حالتك وعندي قدره انفصل عنه وانا يشهد الله اني كنت احبه اكثر من روحي ومن عيالي وحاطته على راسي وشايله مسؤوليه كل شيء موجود معنا ولا هو بموجود يعني موجود جسم بدون مااتعبه يفكر ولا يشيل هم السواق يودينا ويجيب ولله الحمد انا موظفه واقضي واودي العيال صار من الفراغ اللي هو فيه متعرف على ارمله زميله اللي انا وقفت معها سنوات وكان يحذرنا منها لاتكلمونها ولا تكلمون بناتها يقول هي قليلة حياء هي وبناتها ويكلمها وانا ياغافل لك الله ويشاء الله اني اكتشفه بالصدفه وانصدم فيه صدمة العمر ياليتني مااكتشفت وجلست مرتاحه رميت المصروف عليه واخذت كل شيء يخصني سحبت صلاحيات كانت لي وهو يستفيد منها ولا هلله اعطي لا بيت ولا عيال ولا شيء تعلمت السواقة وبشتري سيارة ان شاء الله اسأل الله العظيم اي رجل يكون يورينا في العجب العجاب في صحته وحسبنا الله ونعم الوكيل افوض أمري الى الله 

  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول

    مهما كان قرارك فإياك ان تتركي أطفالك بدونك , إن كان لك دخل مادي جيد خذي اولادك و على بيت اهلك لان الخيانة لا تنسى ابدا و تبقى حرقة في القلب مدى العمر  فالخائن لن يهديه إلا الله و إن لم يكن لك دخل مادي فعليك بالصبر و الدعاء و عيشي لاولادك فقط , عسى الله ان يعوضك بهم خيراً 

  • علم United Arab Emirates
    علم United Arab Emirates
    من مجهول

    اي واحدة زوجها بيخونها او بيعمل اي تصرف يضايقها انا عندي ليها خطةجهنميةأولًا الخطة دي للي شخصياتهم ضعيفة لان لو شخصيتها قوية كانت ردت عليه في ساعتها وكان اصلًا هو ما يجرؤ يخونها بس الخطة دي للي شخصياتهم ضعيفةاول حاجة لازم تحط هدف لنفسها انها هتنفصل كده كده بس متقولوش ولازم تعرف ان ربنا معاها لانها مظلومة ولانها حست بقهر شديدلان زوجها مستضعفها..ثانيا تشتغل على نفسها أولًا لازم يكون اسلوبها كويس مع زوجها حتى لو تأكدت انه بيخونها وشافت الخيانة بعينها حتى لو تعمد يستفزها لازم اسلوبها يكونكويس معاه وترجعه غريب وتتعامل معاه على انه شخص غريب لا يعنيها انه يخونها او لا ويكون كل اسلوبها كويس لا تنفعل لا تغضبفقط تخلي اسلوبها كويسثانيًا عشان تقوي شخصيتها لازم تمتنع عن اعطاء عقلها الدوبامين تمتنع عن الشاشات يعني تسيب الموبايل والتلفزيون تمتنع عنالسكريات تمتنع عن الثرثرة والكلام تمتنع عن التفكير في الجنس .. لازم لازم توقف كل الحاجات دي.. ثالثًا لازم تتعلم حاجة اسمها التركيز ودي مهارة بتحتاج تدريب وتركز في ذكر الله تفضل تذكر ربنا بأعداد كبيرة ومهولة بس بتركيز مشبتشتت وتقول دعاء ربنا هب لنا من ازواجنا وذرياتنا قرة اعين واجعلنا للمتقين إماما وتقول دعاء الاستخارة الاستمرار في زواجها ام لاودعاء اللهم اكفني بحلالك عن حرامك واغنني بفضلك عمن سواك رابعًا بقى : هي بعد ما تمتنع عن هرمون الدوبامين السريع يعني الشاشات والسكر والموسيقى والقهوة والتفكير في الجنس لا تلقائيهتأدي مهام بيتها يعني هتهتم ببيتها وبأطفالها وبشكلها تمام .. بعد بقى ما تخلص المهام الي عليها الكتيرة دي.. لازم تقعد تتدربعلى حاجة بتحبها ومحدش يقول مش بحب حاجة .. لا في .. شوفي بتحبي الرسم .. الحنة.. الخياطة .. الكراتيه فنون الدفاع عن النفس.. دراسة مجال معين .. التقدم على امتحان او وظيفة. حتى لو ساعة واحدة يوميًا .. واهم حاجة انك هتتعلمي تحذفي هذا البني ادمالي مش بيفكر غير في الجنس من حياتك .. وان شاء الله ربنا يفتح عليكي فتوح العارفين وتلاقي وظيفة وتلاقي زوج خير منه ولومافيش زوج خير منه ربي ابنائك افضل .. 

  • علم Germany
    علم Germany
    من مجهول

    لا أصدق كمية الجهل بالدين في التعليقات واستخفافهم بالزنى!! لا أصدق!

  • علم Qatar
    علم Qatar
    من مجهول

    حبيبتي استخدمي كيد النساء وبطلي السذاجة والطيبة الزايدة..زوجك يلعب من وراك ويعطيك كلمتين وانتي ترضين؟ وكرامتك؟ وين استحقاقك؟ والله اني مقهورة منك ومقهورة عليك..ودي اقعدم قدامي وافهممك..ياخي تدلين بيت ابوك؟ خذي اثباتات من المحادثات ومن كل شي واحفظيها عندك ولا تتعذري بالاطفال!! حطي ملابسك وخذي اطفالك وروحي بيت ابوك..سوي سااالفة وجيبيه يعترف بكل شي ويطلع اثباتات وأدلته لو متزوجها مسيار ع قولته  راح يبان..شافك مغفلة أي كلمة تمشي عليك مستوعععبببة اللي سوااه ولا لااا!! شكلك لسة في صدمة وترى لا تقولي الوقت تأخر ع اني اسوي ردة فعل من حقك متى ما حسيتي بقهر الخيانة تسوين ردة فعل..في ناس يكونون في صدمة ومايستوعبون بنفس الوقت..اااخ منك انتي سبب شقاءك لانك معطيته المجال يلعب ع الحبلين وانتي كيتتتة قهر ع الساكت بدون اي ردة فعل..خايفة تخسرينه وهو باعك بريال وانتي تتعذري بالاطفال !! في شي اسمه محكمة واتفاقات اهم شي يعرف ان وراك رجال ومايسسسستغففففلللك ..سوي موقف سوي موقف كبير وروحي بيت ابوك خليه يندم قد شعر راسه ويعترف بغلطه ويرجع بشروطك ويطلقها ولو كانت حبيبة بدون عقد تطلبين الطلاق للضرر ونفقتك وبيتك وامورك ماشية..الله يكون بعونك والله حااسة فيك بس اصحي من طيبتك اللي بتوديك في ستين داهية

  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول

    ي بنت الحلال قال لك مسيار والله اعلم مو متزوج اصلا المهم خذي  بكلامه انه مسيار طيب تنبشين وراه رحتي لاهلك وقال اي تزوجت وطلعها للكل وعدل بينكم وقتها وش تمنين لو سكتي وعاش بصمت لين يطلقها ويطيح اللي يراسه معها ويرجع لك ولا يعترف فيها ويصير لك يوم ولها يوم !

  • علم Morocco
    علم Morocco
    من مجهول

    يااختاه انتي تعيشين علاقة سامة مع زوجك فانت متعلقة به كثيرا وتربطين سعادتك به فمتى كان سعيدا فرحت والعكس اولا حاولي ان تحبي نفسك فان لم تحبيها لن يحبك احد كوني اكيدة انت اعتدت على زوجك وانصهرت فيه وهذا دليل ان لاشئ يشغلك عداه حاولي ان تمارسي هواية وان تشغلي وقتك فيما تجبينه وخاولي ان تخرجيه من دماغك احبي نفسك اولا كوني انانية وهو سواء كان موجود او لا لاتوليه اهمية كبيرة في حياتك ابدئي من الان بالاهتمام بنفسك وعاطفتك اتجاهه حوليها لك  وستتغير حياتك وستجدين ان لك شئ جديد يشغلك فالفراغ وعدم القيام بشئ هو مايجعلك تحتاجينه هكدا لكنك في الخقيقة تخنقينه فالرجل يحب المراة المستقلة والمحبة لداتها يشعر بها مختلفة عنه عكس الرجل الذي تطيعه المراة وتهتم به كثيرا يملها لان لم يبقا بها شي جديد  ، ولكي لاتضني اني اتكلم من فراغ فانا ايضا من 6 اشهر تعرضت لخيانة من زوجي فهو اعترف لي انه كان على علاقة بفتاة اعرفها حق المعرفة بل كنت اساعدها ماديا لانها فقيرة فما كان منها الا ان تجازيني بالخيانة فهل هناك اصعب من شعور الخيانة من مقرب فزوجي كسرني كسر اما الاخرا فمازالت وقع الصدمة في قلبي ، كاد يتزوجها وكان يلفق لي المشاكل الى ان انفجرت يوما ليهجر البيت اسبوع ويبعث لي بالكلاق في يوم ميلادي كسرني كسرا وكانت الضرية القاضية فهم كان معها ولا ادري ماحصل جعله يعود ربما اكتشف انها تريد ماله فاعترف لي والى الان لااستطيع مسامحتهم واحيانا اخرى افكر في الموضوع لدرجة الجنون لكنني احتاج زوجي ماديا ولست مغفلة ان ادمر حيات بنتي من احل نزوة لدا بدات استقل عاطفيا بعيدا عن زوجي التحقت بنادي رياضي وبدات دورة لتعلم فنون الطبخ اخاول دائما اشغال اوقات فراغي حتى لو لم يكن لدي ماافاعل امسك بيد ابنتي ونخرج في نزهة وبدات اتاقلم على هذا الزضع وزوجي اقيم فقط واجباتي الشرعية كي لايحاسبني الله لكني لن اسامحه ابدا ماحيييت ولن انسى دموعي ، لكني احاول ان انسى رحمة بنفسي لانك تضرين نفسك وتعدبينها فما وقع وقع اتمنى ان تستفيدي من تجربتي وان يتم نشر تعليقي لتقرائيه زوجك تزوج وعيشي حياتك ولاتهتمي به بتاتا قومي بواجباتك فقط اما الجلوس في البيت والتفكير السلبي فهو كالموت البطئ وعمونا لايوجد رجل مثالي كلهم خائنون ومتى ما اخفضت سقف توقعاتك متى ماكان تقبلك لهذه الاخبار وصارت لدي مناعة نفسية ، والله يقول من احب شخصا لغير الله عذب به هذه رسالة من الله كي نعيد حساباتنا وان لا نحب سواه لان الله غيور ، فالابتلتء جزء من الحياة عسى الله يعوضك ويعوضني خير في الجنة اوصيك بالصبر وان ترحمي نفسك فستحاسبين عليها حسابا فقط هوني الموضوع وكفاكي بكاءا ومعاتبة لنفسك فليس بك عيب فقط الرجل ملول بطبعه ويحب التجديد متى ماوجدك منشغلة باهتمامات جديدة وصببت الاهتمام الى نفسك وكونت شخصيتك سيعود لك ركضا بعد ان يمل الاخرى كوني اكيدة فانا اكلمك من تجربة لكن يجب ان يكون تصرفك من الداخل وليس تمتيل فكي تعلق اعتبيريه زوجا وليس كل الحياة جدي لك صديقات او هواية ادرسي اشغلي وقتك قدر ما في استطاعتك فهدا هو ماسيجعلك تتناسين وتتشافين فهذه اغلاط المتزوجة تكون ميتقلة حتى تتزوج وتتكرك هواياتها وناسها وتصب اهتمامها فزوجها الين تدوب فيه وتنسى روحها والنتيجة يتم اهمالها ونسيانها عادي ولا يهمك خليك انانية فكري في نفسك اولا واولادك تانية ولا تزيدين معه اولاد اياكي 

  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول

    كلهم يخونون  زوجي هاص لليل والحين رجع م عاد افكر فيه افكر في عيالي من يربيهم من يدرسهم زوجه الاب عاده م فيها خير انا اولى ب عيالي اضحي لهم وهو بطقاق ابد حالته مثل اللي يقضي حاجته ويحسب السيفون وراه مرده يرجع لي وفلوسه لي وماجر لي ويوديني ويجيبني وش استفادت منه متعه دقايق اهدم بيتي عشانها ؟؟

  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول

    اتحدا يوجد زواج بدون خيانه هناك امراه تنبش وتكشف الخيانه هناك امراه عايشه الحياه طول وعرض ولا دورت للرجال ولا كشفته وهناك امراه تشوف ولا تواجه خصوص اذا معها عيال امسكي بيتك وعدلي من نفسك اذا نكده شيلي النكد اذا دايم حزينه شيلي الحزن اهتمي بنفسك عيشي حياتك شوفي يراكض وراك ولا تنسين ادا جا البيت ادخلي غرفتك سوي ميك اب وادا دخل تبسمي في المرايه راح يشك وراك شي وتنقلب الايه هو يركض وراك مو انتي وقولي له احس بسعاده عظيمه ادا سالك ليش قولي مو مهم تعرف جننيه خليك لغز مو تنبشين وراه تتعبي 

  • علم
    علم
    من مجهول

    اعلم ان ما يفعله يدفع إلى عدم الثقه فى النفس ولكن اعملى على إصلاح علاقتكم بربكم قبل اى شئ ليحيا بالطاعه لا يعصى الله فى البيت بالمحرمات واعملى على اشباعه عاطفيا واجلسى معه جلسات حب ومصارحه وبين له ما يقوله بطريقه هادئه دون شجار وحاولى أن تصلى معه إلى حل يرضى طرفيكما فلا تصمتى تحدثى معه واخبريه أن هذا الوضع لا يعجبك حتى يأخذ باله فى المرة القادمة لانه اذا كان مكانك لما سمح بهذا الوضع ابدا وان استحالة العشره فالله تعالى قال (فإمساك بمعروف أو تسريح بإحسان)

  • علم
    علم
    من مجهول

    إذا اكتشفت خيانته لا تواجهيه لأن موقفك ممكن أن يكون موقف ضعيف لانه سيقول لك انت تجسست فيصير موقفه هو قوى فاضبطى أفعالك حتى تستطيعى امساك دليل واضح فاصبرى حتى يكشف لك دليل واضح فالتجسس محرم قال تعالى (ولا تجسسوا)فأنت فى وسيله غير مشروعه تصلين لشئ غير مشروع فهذا خطأ فاهدئى فأنت يجب أن تعلمى بأن الخطأ من زوجك لا يبرر الخطأ منك وان الجناية التى فعلها ليست فى حقك وانما هو خان الله عزوجل فيجب الهدوء والسكون وتشخيص الأسباب فلا مبرر للخيانه ولكن لماذا وقع الزوج فى هذه الخيانه فاكتبى السبب مثلا فى ورقه واكتبى الحلول فالزوج الان فى حالة مرضية والمريض يحتاج إلى دواء ويداوى الداء الطبيب العاقل وانت تعرفين زوجك وتعرفين أخلاقه وتعرفى ما هى البواعث لتغير الحياه بينه وبينك قد يكون السبب صحبة سيئه تعرف عليهم أو قنوات فضائيه سيئه أو تقصير منك ضعى الأسباب ايا ماكانت ثم ضعى لها الحلول لأن استمراره فى هذا الانحراف قد يعود عليك  بالضرر فى جسدك وفى دينك وتربيتك لأولادك

  • علم
    علم
    من مجهول

    خيانة الزوج لزوجته بالهاتف هذه خيانه لأن اليد تكتب ويشتهى ويتمنى والقلب يكون فى حالة اثاره وهكذا فالخيانه درجات خيانه الهاتف وخيانة التلامس والمقابلات والخيانه الكبرى وخيانة الهاتف لا يبنى عليه طلاق لانه ممكن يستتاب وممكن أن تنصحيه بطريقة غير مباشره لكن إذا رأيت الأمر مستمر يجب أن تواجهى ويجب أن تدخلى الأهل إذا حصل المقابلات وتتاكدى من ذلك ويكون معك الدليل حينها واهلك يتدخلوا فى ذلك ولكن إذا استمر يجب أن يكون لديك كرامة وعزه وتنفصلى عنه ولا تقبلى بخيانتك ابدا مهما حدث

  • علم
    علم
    من مجهول

    يجب أن تعلمى بأن خيانة الزوج إذا كانت عبر الهاتف اى الكترونيه فلا يفضل الطلاق منها بل يجب المواجهة وان تتحدثى معه بهدوء وفى وقت قابل للنقاش وان تعرفى منه سبب فعله لذلك وذكريه بالله وأنه سيحاسب لانه أيضا معه زوجه إذا أراد شيئا يطلبه منها ذكريه بالله وتحدثى معه ولكن حاولى أن لا تتجسسى على هاتفه فحديثك معه بهدوء وفى وقت قابل للنقاش يجعلك تصلين معه إلى حل يرضى كليكما ولكن تسامحيه شرط أن يستغفر ويتوب عن ذلك ولكن إن كانت الخيانه الكبر كالفاحشه وغيرها حينها وبدون اى شئ يجب الانفصال عنه تماما

  • علم
    علم
    من مجهول

    إذا بما انك اكتشفت خيانته فيجب أن تغيرى انت من نفسك امنحيه هذا الكلام الذى يقوله للفتيات الأخريات وحاولى أن تعطيه حقوقه كامله ولا تقصرى فيها ولا فى واجباتك وحتى إن قال لك رفض فعل ما كان يشاهده منك فافعلى له ذلك حتى تكفيه وتجعليه لا ينظر إلى الخارج حتى يشبع رغباته جربى معه هذه الطريقه بما انك لا تريدين الطلاق والحديث لم يفيد معه وحاولى أن تتقربى منه أكثر مع تغيرك من نفسك اجعلى اسلوبك معه يجعله يحرج مما يفعله وتقربى الى الله واكثرى من الدعاء بأن يصرف عنه السوء ويهديه اليك

  • علم Jordan
    علم Jordan
    من مجهول

    انتظري خيانته المقبلة بما انك لاتأخذي موقفاً حاسماً على خيانة كهذه وعندك دليلهاالمفروض تذهبين لبيت اهلك وتنسحبين من مناقشته ويصبح الامر بين الرجال، كما بدأ في البدايةانت بهذا الرضا بالخيانة التي فعلها زوجك تضرين نفسك واطفالك ولاتنفعينهم، لأنك ستجرئين زوجك عليك فأنت عديتي موضوع كبير كهذا بلا عقاب له ولا زعل ولاترك للبيتالمفروض لم تعودي له هكذا ، بل تذهبين لأهلك وهم يحلون الموضوع 

  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    هي ي اختي ادا انسان م يصلي بيخونك لاخر العمر عيشي ل نفسك خليهم من كلمه كرامه شوفي الحريم تدور للزواج لو مسيار امسكي بيتك وتدلعي تكشخي تعطري اصرفي من فلوسه بدون رحمه ع نفسك وع بيتك خلك رايقه ويحصل الروقان عندك امتعيه بل فراش  راح تفتح عينه وين الفرق برا البيت وبل بيت ويرجع لك السالفه تحتاج وقت كوني قويه ورجعيه لك
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    ادا مسيار الكره في ملعبك تلاقيها مطلقه او ارمله معها عيال يعني زواج متعه والرجال الله يهديهم لازم يجربو المسيار ل فتره ويطلقو اسكتي خلي يشوف الهدوء والحب عندك اجدبيه بدل م هيه تجذبه وتلعب عليه وتدلله يشوفك نكده وهي الراحه ويبقى معها اتركي كل م قيل لك وحرضك اسمعي كلامي الرجل بسهوله يرجع من لعبه كوني الذكيه بلا نكد وتعب واهمال 

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟