زوجتي تخونني وتنكر خيانتها لكنها تدافع عن حبيبها

الثقة بين الزوجين
animate

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تحيه طيبه من العمر 36 عمل اكتشفت ان زوجتي على علاقه بشخص وقد ادركت جميع الامور خلف ذلك والاعلم مدى تلك العلاقه وعلى الاغلب هي تحب ذلك الشخص تقريبا قام ذلك الشخص بابتزازها وعملها معها الكثير من الاشكال العذاب ولا حول ولا قوه الا بالله وقد اخرب منزلي وقد تسبب بقرب طلاقي من تلك الزوجه بعد زواج دام لمده 15 عام وطفلان السؤال طبعا هي انكرت انكارا شديدا تلك الخيار وقد وصل بها الحال الى ان تشكك في قوايا العقليه ودافعت دفاعا شديدا عنها مع العلم انني كنت ادير تلك العمليه بشكل استراتيجي ومتقبل تلك الخيانه وفي محاوله اصلاح المنزل لا اعلم ولكن عادت لفتره بسيطه معي ومن ثم قمت بعمليه اختبار بسيط لها وهي انني سوف اقوم برفع دعوه قضائيه على الشخص الذي تسبب في الاذى لي وقد ذكرت لها ان جميع ما قد يرفع من قبله لا علاقه لها به وانما بشكل شخصي معي انا قامت حينها بعمليه انها خرجت من منزل دون علمي واقامت دعوه قضائيه علي بشكل عجيب انني سوف اقوم بقتلها وهي تلك عمليه دفاعيه واضحه في الحقيقه انا من قام بذلك الاختبار البسيط انني سوف اقوم برفع دعوه قضائيه على الشخص الذي ادعت انها لا تعرفه ولكن هي قامت بالدفاع بشكل اخر اي قامت برفع دعوه قضائيه لي سوف اختصر لكم المسافه في جميع الاحوال هي من تقوم بذلك العمل وتدعي ان اخوانها قاموا برفع الدعوه القضائيه وانها لا سبب لها وانها فقط استخدموا اسمها الكثير من الاعذار والاقاويل السؤال كالتالي هل اصدق ما ذكرت انها لا تعرف ذلك الشخص مع العلم ان افعالها وردت فعلها من ناحيه التعابير الوجه والاجراءات القضائيه التي قامت بها انها على معرفه تامه معها وتخشى الفضيحه ؟السؤال الثاني ما هو الحل الصحيح بنظركم مع العلم انني اريد الحفاظ على الاسره وكذلك استيعاب الزوجه لا اريد منها الاعتراف وانما اتمنى ان تكون قد وقفت على كامل الاذى الذي تسبب لنا به هذا الحب هي تريد العوده الى المنزل وانا رافض ذلك الى الان لانني خائف من اجراء غدر كما قامت برفع تلك الدعوه القضائيه الباطله وهي انني سوف اقوم بقتلها شكرا لاستيعابكم واتمنى من جميع من يقرا هذا ان يحفظه سرا بينه وبين الله عز وجل هذا وصلى الله وسلم على سيدنا محمد وحسبنا الله على من خطب زوجتنا اتقوا الله في التوثيق والعقود فامر الزواج عظيم ولا تجوز به الخيانه

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا سيدي واستغرب من كل اقوالك وافعالك، تعلم بخيانة زوجتك وتتوثق من ذلك ولا تريد فعل اي امر تجاه الموضوع؟؟ وعن اي اسرة تتكلم وعن اي بيت تريد المحافظة عليه وهي قامت برفع دعوة قضائية عليك بتهمة تريد قتلها؟؟؟؟ انت تجلس تبكي وتتباكى في ظرفك وتقول زوجتي تخونني، وزوجتي تنكر خيانتها وتنسى انك الرجل وانك القوام في بيتك؟؟؟ اولا هذه المرأة ليست ثقة لا على بيتك ولا مالك ولا اولادك ولا ادري كيف تتركها تربي اطفالك وهي تخونك مع غيرك ان كان هؤلاء اطفالك حقا، فان كان لها علاقات مع رجال فانت لا تأمن غدرها، فخيانة المرأة لزوجها من الفسق العظيم؛ لاعتدائها على حقه في صون عرضه وفراشه، وتفريطها في جنب الله بتجاوز حدوده، وقد قال: وَمَنْ يَعْصِ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَتَعَدَّ حُدُودَهُ يُدْخِلْهُ نَاراً خَالِداً فِيهَا وَلَهُ عَذَابٌ مُهِينٌ {النساء:14} واعتقد انه بعد تيقنك بكل ما فعلت من اثام وكبائر في الخيانة ان عليك مفارقتها بالطلاق، واقتبس من رأي علماء الفقه في الأمر قال ابن قدامة ـ رحمه الله ـ عند كلامه على أقسام الطلاق: والرابع: مندوب إليه، وهو عند تفريط المرأة في حقوق الله الواجبة عليها مثل الصلاة ونحوها ولا يمكنه إجبارها عليها، أو تكون له امرأة غير عفيفة، قال أحمد: لا ينبغي له إمساكها، وذلك لأن فيه نقصا لدينه، ولا يأمن إفسادها لفراشه.......... ويحتمل أن الطلاق في هذين الموضعين واجب. وعليك أن تستر عليها ولا تخبر أحدا بمعصيتها ما لم تكن هناك مصلحة راجحة في الإخبار، قال ابن عبد البر رحمه الله:.. فيه أيضا ما يدل على أن الستر واجب على المسلم في خاصة نفسه إذا أتى فاحشة، وواجب ذلك عليه أيضا في غيره. اتركها واحفظ اولادك بعيدا عنها واكثر من الدعاء ان يرزقك الله زوجة صالحة تعرف دينها وتتق الله في بيتها، وكل هذا جزاء لفعلها بنفسها فانت لم تظلمها ولكن هي من ظلمت نفسها، طلقها ودعها تذهب للحبيب وتتزوج به كيما تشاء فهي نقضت العقد والعهد بينكما ولا مأمن لها ، هذا رايي وربي يوفقك.
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول

    والعياذ بالله انتشرت الدياثه في عالمنا نعوذ بالله من ذلك اين الرجال اين الرجال والرجوله 

  • animate

  • علم Turkey
    علم Turkey
    من مجهول

    اول شي الله يصبرك تاني شي لازم تعمل تحليل انت واولادك بعدا  بتحسن تقرر. بس انا بوعدك انك مارح تنسى وبلاخر في الك طلاق اعمل استرتتيجية لحياتك. لبعد. خمس او عشر  سنين واعمل حسابك انك تكمل بلاها هيك زوجة رخيصة للغير لاتؤتمن ولاتنسى خيانتها  هية بينها وبين حالها مانا خاينة وانت بتعرف انا خاينة وبدك تراضيا هيك غلط

  • علم Oman
    علم Oman
    من مجهول

    زوجتك ليست خائنه بل انت الذي خنت واجباتك ومسؤولياتك ، فالزوجه لا تذهب الى غير زوجها الا اذا زوجها قصر معها عاطفيا وجنسيا ، راجع نفسك واعتذر منها وابدأ معها صفحه جديده . 

  • علم Jordan
    علم Jordan
    من مجهول
    اول سؤال هل هي تابت وندمت من علاقتها تلك؟!! كلامك لايبين توبتها، فأنت حريص على البيت لكن لايصح ان ترجعها وموقفها ضبابي هكذا
  • علم Oman
    علم Oman
    من مجهول
    لايجوز ان تتفتش هاتفها او ان تدخل في خصوصياتها ، عليك بظاهر الامور وماتفعله في الخفاء ربك يحاسبها، ولاتستمع للتعليقات المحرضه . 
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    اذا متاكد من ذلك وتعرف الشخص اعتقد لو قابلته وطلبته الابتعاد عن زوجتك أو تشتكيه بكل تاكيد اذا له علاقه بها سينهيها خوفا من الفضيحه ولكن اعتقد ان لديك شكوك فقط والله اعلم
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول

    طلقها دي تخونك وناويه ع شر اكثر افضح امرها

  • علم
    علم
    من مجهول

    ماذا تنتظر أن يحدث بعد لكي تتأكد أنها لا تحبك ؟!! خياتة وفعلت اذية واتحاد مع حبيبها ضدك وفعلت افتراء وتلفيق تهم باطلة واتهامك بأنك قاتل وفعلت ، ماذا تنتظر بعد لكي تتأكد أنها لا تحبك ماذا تنتظر بعد لكي تطلقها وتخرجها من حياتك ؟؟ يا أخي طلقها هذه شر سوف تدمرك إذا استمريت معها وسوف تقضي عليك ، هناك الكثير من النساء المحترمات الصالحات المخلصات اختار التي تريد منها الزواج وطلق هذه الخائنة بلا رجعة ، وأسأل الله أن يعوضك خيراً منها .

  • علم Oman
    علم Oman
    من مجهول
    لا تستطيع ان تجبرها ان تحبك . ان كانت تحب حبيبها فهذا خيارها واحترمه وامنحها الطلاق . 
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول

    رد ع مشكلتك انت بعمر الشباب   الثلاثينات وزوجتك اين كان عمرها صغيره او قريبه من عمرك لامبرر لها للخيانهولا اتعاطف مع الخيانه ان صدرت من المرأة المتزوجه او مطلقه او عزباءانت حر ومن اجل اطفالك ممكن تتسامح وتبدأ من جديد معها  وتوهمها انك صدقتها انها لم تخونكمانوع الخيانه هل هي جسديه زنا او مجرد كلام كتابيه  وعبر النت او الهاتف ومن بعدبكل الاحوال الخيانه خيانه لكنها درجات وكلها ممقوته من النساء والرجال متزوج ومتزوجه  اكتفي بالاكثار من قول لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم وحسبنا الله ونعم الوكيل اذا انعدمت الثقه ممكن تعود من اجل اطفالك ثم الاستقرار والعفوولا اؤيد التجسس ولكن  ممكن تضع كاميرات مراقبه بالمنزل مجموعه وبعلمها وممكن تطلب منها ان تساعدك على نسيان المشاكل من اجل عيالكم الاطفالوممكن تتزوج من زوجه ثانيه اذا هي تريد البقاء معكم من اجل الاطفال ثم تكون مخلصه لك ووفيه تعليقي الهدف منه اخبرك انك حر باعطاء فرصه عفو وتسامح ومغفره او الفراق استخيري اللهاللهم صلى على محمد وعلى آل محمد 

  • علم
    علم
    من مجهول

    ردي على جملتك ( هي تريد العوده الى المنزل وانا رافض ذلك الى الان لانني خائف من اجراء غدر كما قامت برفع تلك الدعوه القضائيه الباطله وهي انني سوف اقوم بقتلها ) أقول لك معك حق أن لا تثق بها هى من الممكن تريد العودة لكي تقوم بإيذاء نفسها فى بيتك لكي تثبت التهمة عليك وتتطلق منك وتأخذ كامل حقوقها المادية برغم أن ليس لها الحق فيها لأنها خائنة وانت تسجن وهى تتفرغ لعشيقها ، لذلك أقول لك استمر فى رفض رجوعها إلى البيت ولا تثق بها مرة أخرى واتركها معلقة فى بيت ابيها لا هى متزوجة ولا هى مطلقة إلى أن تقوم بهلعك والتنازل عن جميع الماديات .

  • علم
    علم
    من مجهول

    الحقيقة أنا اتعجب من كلامك انت تقول { مع العلم انني اريد الحفاظ على الاسره وكذلك استيعاب الزوجه لا اريد منها الاعتراف } لماذا هذا التنازل لماذا هذا التهاون فى حقك وكرامتك وكبريائك ؟!! كيف تريد مسامحتها واستيعابها بعد ما فعلته بك ، يا أخي هذه زوجة خائنة وغير صالحة ولا تتقي الله بك ، يجب عليكي أن تنفصل عنها ولا تقول أنها ندمت ولن تخونك مرة أخرى التي تتجرأ وتخون مرة سيكون من السهل عليها أن تخون اكثر من مرة ، طلقها وابحث عن زوجة اخرى تكون صالحة ومخلصة لك وتحبك وتقدرك .

  • علم
    علم
    من مجهول

    كيف بعد كل ما حدث وبعد خيانتها لك وتعرضك للاذية بسببها وبعد أن قامت بالافتراء عليك وتلفيق لك تهمة كاذبة بأنك مجرم وتخطط لقتلها تريد أن تحافظ عليها وعلى البيت ؟!!! اين كرامتك يا رجل ؟!! واضح أنك تحبها ومتمسك بها لأنك لا تستطيع الابتعاد عنها ونصيحتي لك ادعس على قلبك ولا تجعل مشاعرك هى المتحكمة بك ، امشي وراء عقلك تكسب جميع من مشوا وراء قلبهم ندموا أشد الندم تمسكك بهذه المرأة سيجلب لك الشر والمشاكل انفصل عنها بدون تردد أو تفكير .

  • علم
    علم
    من مجهول

    لا تصدق بأن إخوانها هم من قاموا برفع الدعوة القضائية بإسمها هذا الكلام فارغ وغير صحيح وقانوناً لا يصح ولا يجوز ولا يتم الموافقة على رفع دعوة قضائية باسم شخص آخر كل شخص يذهب ويرفع الدعوة القضائية بنفسه زوجتك تخدعك ، وفكر فيها هل يستطيع اخوك أن يرفع دعوة قضائية على عشيق زوجتك الذي وجه لك الاذية بدلاً عنك ؟ بالتأكيد اخوك لن يستطيع رفع دعوة قضائية بإسمك ويجب أن تذهب أنت بنفسك وتقوم برفعها ، زوجتك تخدعك ونصيحتي لك لا تصدق هذا الكلام الفارغ ولا ترجعها إلى بيتك وطلقها أفضل هذه لن يأتي لك من ورائها خير .

  • علم
    علم
    من مجهول

    طالما تقول أن عندما اخبرت زوجتك بأنك سترفع دعوة قضائية على هذا الشخص الذي قام بأذيتك ذهبت هى وقامت برفع دعوى قضائية عليك وقامت بإتهامك أنك ستقتلها ، فأقول لك تصرفها يدل على أنها تخونك مع هذا الشخص فعلاً وهو قام بأذيتك بالاتفاق مع زوجتك لذلك عندما قولت أنك سترفع دعوة قضائية خافت أن يكشف أمرهم ويذهبوا إلى السجن ففكرت أن تسبقك لترفع دعوة ضدك وتنشغل بها ولا يكون هناك إمكانية بأن ترفع دعوة على هذا الشخص .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟