ماذا أفعل بعد أن اكتشفت خيانة زوجي الجسدية

الثقة بين الزوجين
animate

السلام عليكم اكتشفت خيانة زوجي الجسدية لي هو عايش ببلد وانا ببلد ويعمل على معاملة لم الشمل الان ياتي كل كم شهر لزيارتي اخر مرة كان يرفض العلاقه الزوجيه و خفف منها كثيرا و تغير معي و اكتشفت بعض الآثار الجسدية على جسمه و في مرة كنت أحدثه على الهاتف فدخل المنزل و سلم على حدا بصوت منخفض ب hi وانا متأكدة انه عايش لوحده و اكتشفت انه يتحدث مع فتاة من جامعته و انكر و لكني متأكدة فقط هو و هي بالشات بس حاذف المحادثات بقي لمعاملة لم الشمل ما يقارب سنه ماذا أفعل و عندي أطفال هل اواجهه بزيارته القصيرة لي أم علي الهاتف ام ابحث على أدلة أكثر فكرت انه اعمل ايميل و اقول لها انها تخرب حياتي و إذا قالتله و قلي اتأكد و إذا لم يقلي و أكدت لي الفتاة اقول له انها راسلتني واذا طنشتني ابحث عن أدلة أخرى حتى يتوب و يعرف ان الموضوع محظور بالنسبه لي أو ماذا أفعل اترك الأمر سنه لحسن سفري اليه او اترك الأمر و هو يطلقني و يستقر معها لي أطفال لا اريد خراب حياتي

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي إن انتشار قصص الخيانة الزوجية أثرت في نفسية الكثير من الزوجات وخلقت لدى العديد منهن مخاوف كثيرة خاصة إذا كان الزوج يعيش في الغربة . من أهم علامات إخلاص الزوج هو أن يكون يحب بيته وحياته الزوجية فالخيانة تعمي الزوج عن أهمية الزوجة وقيمة الاطفال في حياته. إثبات الخيانة ومواجهة الزوج من دون دليل واضح سيكون أمر  صعب ومتعب لك  وسينكر كل شيء . أشعر بخيبة أملك ولك كل الحق أن تكوني قلقة ومتوترة ولكن لا بد لك من مواجهة الأمر بحكمة شديدة. بداية أنت لست متأكدة مئة في المئة فلا تواجهيه إلا في حال وجود دليل. اسأليه عن سبب الآثار الجسدية وهذا سيكون تلميحا له بأنك تلاحظين شيئا وفرصة له للاتعاظ ولم الموضوع. أما أن يسلم على أحد بصوت منخفض فقد يكون زميلا أو ربما لا يكون في البيت أصلا. من جهة أخرى لا تهملي التواصل اليومي مع زوجك في الغربة لأن ذلك هو الضمان الوحيد للاخلاص وعدم الوقوع في مغريات الخيانة وأشركي الأولاد ليتواصلوا معه عبر الفيديو ويخبروه بشوقهم وأخبارهم.  لا تواجهيه الآن و لا تندفعي وتتهوري  في ردة فعلك فما دام يسعى لجمع الشمل في البلد الذي يعيش فيه فمن الافضل أن تصبري وتعطيه فرصة جديدة لحين تنتقلين للعيش معه أنت وأولادك وهناك ستتأكدين بنفسك وتتصرفين على ضوء ما تكتشفين . 
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول

    اتركيه وشأنه عنده عقل وًرب سوف يحاسبه

  • animate

  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول

    أنا المشكلةالتي عندي لا اعرف بين الحب والكره وهذا الأمر بدأ يزعجني 

  • علم
    علم
    من مجهول

    حاولى بما انك ستستافرين إلى زوجك أن تذهب له وانت شخص جديد جددى معه فى كل شئ فى العلاقه فى الاهتمام بنفسك والاهتمام به وتقربى انت منه واعرفى منه ما إذا كان هناك شئ يجعله ينفر منك ولا تفعلى شئ الان وهو إذا كان يخونك سيتضح ذلك لك حينها تتصرفى وفق ذلك ولك الحق لكن كل ماتفعليه لن يفيد بشئ وغير أنه تجسس وفيه تقليل من نفسك بطريقه غير مباشرة فقط ذكريه بالله وحتى تذكرى له الموضوع على أنه لصديقتك وانك لو مكانها ستتصرفى كذا وهكذا حتى يعلم وجهة نظرك وممكن يتراجع .

  • علم
    علم
    من مجهول

    طبعا لا تخربى حياتك ولا تقومى بعمل حساب وتتراسلى من خلاله تقللى من شأنك وثقتك أمام زوجك ولا حتى أمام من يحادثها حتى وإن كنت تتأكدين من الفتاه التى يخونك معها حاولى أن تتعاملى على انك لا تعلمين شيئا ومساعديه فى لم شملكم وتحدثى مع زوجك واخبريه سبب هذا البعد والجفاء بينكم لعله سبب وانت غافلة عنه هو ليس مبرر لما يفعله لكن على الأقل كذبى نفسك الان فى أنه لم يخونك واسعى إلى إصلاح علاقتك معه واصلحى من نفسك واهتمى به أكثر وحاولى وإذا لم يتراجع وأصبح معك دليل واضح على الخيانه حينها انفصلى تماما .

  • علم
    علم
    من مجهول

    تقولى ماذا افعل بعد أن اكتشفت خيانة زوجى الجسديه اولا انت يجب أن يكون لديك دليل واضح وهذا الدليل الواضح تستطيعي مواجهته به بالاستمرار معه ووضع شروط ووعده لك بالتوبة ومحاولة ادخال الأهل لكى يكونوا شاهدين أو الانفصال عنه تماما إذا وقع الضرر عليك ولم تستطيعى التحمل أكثر من ذلك لكن ما ذكرت ليس دليل واضح فبدلا من البحث عن الدليل الان هو سيأتى لك بدون جهد منك صدقينى بدلا من البحث اسعى الى اصلاح العلاقه بينك وبينه وتقربى منه أكثر لا تتركيه لوحده سافرى له إذا استطعت وتحدثى معه كثيرا لا تعطى له مجال لأن يتفرغ وبالتالى. يتحدث مع غيرك وهكذا لعله بذلك يتراجع وحاولى أن تكثرى من الدعاء له بالهداية والصلاح.

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟