زوجي فضل أن يعيش بعيد عني على أن يتوقف عن خيانتي

الثقة بين الزوجين
زوجي فضل أن يعيش بعيد عني على أن يتوقف عن خيانتي

لقد مر ع زواجي ٢١ سنه و تزوجنا عن طريق الحب وزوجي كان يحبني ولديه ٦ اطفال ومشكلتي أنه كان له علاقات عابرة وكنت احذره دائما وانصحه وبعد مرور سنوات اكتشفته أنه يخونني من الهاتف وأنه يراسل النساء و يحب أن يكلمهم ومع أنه شخصيته قوية وكنت احبه ومع مرور السنوات صار مدمن ع مواقع تواصل اجتماعي و كنت أنصحه أن يترك هالامور ويلجئ إلى الله ويتوب و بعد فترة من الزمن تعرف ع وحدة وتغير بشكل كبير معي وكان يضرب أولاده مع أنه يحبهم ودوم يخوف الأولاد ويصارخ وانا كنت اخاف منه و مع الوقت تغير شخصيته لدرجة لا يتقرب مني وكنت أخبره أنا زوجتك عليك حقوق يقول أنه مريض وبعد فترة اكتشفت أنه يمارس عادة السرية و يتواصل مع النساء خارج البلد عن طريق الهاتف و لما اكتشفته واجهته ولكنه سكت ولم يرد ومع الوقت أخبرته أن يعالج نفسه وصار لا ينظر إلى وجهي و لكنه يتعاطف معي و بعد فترة اكتشفت أنه يتقرب من ابنته وهذه كانت صاعقة الكبرى بنسبة لي و ولم اقدر أواجه خوفا ع ابنتي و لانه دائما يسألني لماذا لا أجدها ولا تحاول تسأل عني واحيانا كان يرفع صوته عليها وكانت نخاف و علما انني اعيش في بيت والدي ومعي اهلي و لم اجد حلا لان البنت ذهب وأخبر خالتها ف موضوع وانا ما تحملت الاهانه واخبرته أن يبحث لي بيتا ولكني لم اقدر اتحمله حاولت أن اتقرب منه ولكني لم اقدر وأخبرته من فترة لما اكتشفت خيانته أن يخبرني بقراره بس لا يرد لي وانتظرت شهور وجاء وقت رجع البيت وأخبرني ما هو قرارك أخبرته لا اقدر اكمل حياتي معك وهو أخبرني أنه سيرحل وهذه كانت مفاجأة بنسبة لي لم يتنازل أن يدافع عن حبه لي ولا العشرة العمر كأنه شخصا ثاني لم اقدر أن اتحمل لانه ابد لم يفكر يترك أطفاله و لا يوم فكر يتركنا و اعتقدته أنه يتنازل و يوافق ع كل طلباتي جات لي حيرة لان ماديته صعبة وكيف يعيش ولكنه خرج و سكن ف منطقة بعيدة و لم يلجأ إلى بيت أهله وأخبر أطفاله أنه ذاهب للعمل هناك ف فترة مسائية ويصعب عليه رجوع البيت وأخبرني لا أخبر أهله ف موضوع لا ادري ماذا افعل اصبحت ف حيرة ولا ادري ماذا افعل لان اهلي لا يوافقوا أنه يسكن معنا ف بيت لان طال مدة سكنه ولم يدبر لنا منزل وانا لا اقدر اعيش معه لان ظروفه المادية صعبة وافكر أيضا بأبنتي لا اقدر أن اتركها.

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الخبيرة النفسية د.سراء فاضل الأنصاري السلام عليكم اتركيه غير اسفة عليه... اهم مافي الموضوع هو ابنتك لو كان افضل زوج في الدنيا ويتحرش بابنته  عليك تركه فكيف وهو بايع وعنده كل عيوب الدنيا ولا يستطع فتح بيت ويريد ان يعيش بالحرام ويستطعمه... هذه فرصتك لتكوني حازمة معه وتتركيه نهاذيا ي-تار بنفسه وسكنه وعيشته فهو يستحق كل انواع الذل وعيشي انت لابنتك ومع اهلك مكرمة معززة 
  • علم Morocco
    علم Morocco
    من مجهول

    عجيب  امرك كيف تقولين انه يحبك وهو لديه علاقات اخرى كيف تكذبين على نفسك بمرر الحب .انت تذللين نفسك الى ابعد حد والمصيبة الكبرى هي لما تحرش بابنتك .كيف استطعت ان تغفري له مكانه في السجن.وانت ام غير صالحة كيف لا تدافعين عن ابنتك مدعية ان زوجك يحبك .اي حب هذا .كيف تفكرين بانانية متخلية عن مصير بنتك واولادك كلهم وتجبرينهم على ان يعيشوا في مثل هذه الظروف ومع مريض نفسي مكانه الحقيقي هو السجن لولا وجودكم في بيت اهلك لكان اغتصبها من زمان وفوق كل هذا كله لا يستطيع حتى ان يكتري بيت ويتحمل مسؤوليته كاب وكزوج ولازلت تدافعين عنه.

  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول

    السلام عليكم قصتي مرتبطة مع موضوعي الاول ممكن تساعدوني أن زوجي أعتذر لي وأنه ينهي علاقاته و يكون أب صالح لأولاده و عدني أن يسعدني ويبتعد عن كل شي يضر أسرته وأنه تاب ع كل أفعاله و كيف لي أن أعرف أنه تغير فقط لاحظت عليه أنه كثير عاقب نفسه وكان هذا درس له هل اعطيه فرصة للصلح ولا لا وكيف اتصرف هل ارجعه إلى بيت وايضا طلب مني أن اسكن معه ف بيت ايجار رفضت لأنه ظروفه صعبة وهنا اهلي معي اذا يحصل شي أجد أحد معي واذا استقر وضعه سأذهب معه

  • علم Iraq
    علم Iraq
    من مجهول

    عجيب امرك ياستي ..يخونك ويتحرش بابنته ومعه كل عبر الدنيا ..ولسه متمسكه به وتفكرين !!

  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول

    تحرش ببنتك و بعدك بتفكري فيه ؟؟؟عجب والله !!!

  • علم
    علم
    من مجهول

    انت في حاجة إلى الذهاب للطبيب النفسى حتى يساعدك في التخلص من هذه المشكله ، لأنك من الواضح انك تعانى من عقدة نفسيه و هى التى تدفعك للتمسك بهذا الرجل رغم كل ما فعله لك و لأبنائك و الاهانه و الخيانه ، فلذلك لا تصمتى على ما يحدث معك و اسرعى في الذهاب الى الطبيب المتخصص.

  • علم
    علم
    من مجهول

    تأقلم على هذا الوضع يا عزيزتى فأنت من فعلتى في نفسك ما أنت فيه فقد جعلتى زوجك الخائن لا ينظر إلى وجهك انتى ، فحقه يا عزيزتى فهو لا ينظر إلى وجهك لأنه وجدك متخليه عن كرامتك من أجله فأى رجل في مكانه سيهينك و لا ينظر إلى وجهك فتحملى نتيجة افعالك.

  • علم
    علم
    من مجهول

    اذا كنت انت من تقومى بخيانته زوجك و تتحدثى مع رجال كثيرون هل كان سينظر إلى وجهك و يتركك على زمته ليوم واحد! الكرامه لا تختلف لدى الرجل أو المرأة فيجب عليكى أن تعززى من نفسك و من كرامتك ، فأغلى شئ لدى الإنسان كرامته فإذا تخلى عنها فقد تخلى عن نفسه و عن قدره.

  • علم
    علم
    من مجهول

    لا حول و لا قوة الا بالله ، انت حره في أن تفرطى في حق نفسك لكنك لست حره في أن تفرطى في حق ابنتك ، راجعى نفسك في تصرفاتك حتى لا تندمى بعد ذلك و اعلمى انك ستكونى السبب في اى شئ يحدث لأبنتك و سوف تحاسبى في الدنيا بكرهها لك و ستحاسبى في الاخره

      

  • علم
    علم
    من مجهول

    حسبى الله ونعم الوكيل ، سوف تحاسبى انت و زوجك على ما تفعله في حق ابناتكما ، فأنت أيضاً مذنبه لأنك تعلمى بما يحدث و لا تأخذى موقف و تضحى ابنتك في خطر ، كان الله في عون ابنائكما على مصيبتهم فمن مثلكم لا يجب عليهم أن ينجبوا حتى يعلموا ما هى مسؤوليه أن يكون لديكم أبناء.

  • علم
    علم
    من مجهول

    أنني أرى أنك لن تتمكني من تخطيه بسهولة ولهذا فاني انصحك أن تعطيه فرصة أخيرة وتلك الفرصة تكون في أن تطلبي منه تلقي العلاج وهذا لأن من ينظر إلي ابنته بتلك النظرة بالتأكيد ليس سوي نفسيا وبالتأكيد هو في حاجة إلي علاج .. فاقنعيه بالذهاب الي الطبيب فاذا وافق ظلي بجواره وإذا لم يوافق إذا فابتعدي عنه

  • علم
    علم
    من مجهول

    نصيحتي اليكي هي أن تقومي بزيارته في مكانه الجديد وان ترى كيفية حياته ووضعها فإذا وجدت أنه يحاول التغير وتوقف عن أفعاله السيئة فقفي بجواره ام انك اذا وجدتيه لازال مستمرا فيما يفعله فقومي بالابتعاد عنه للنهاية ولا تفكرى به مجددا ابدا

  • علم
    علم
    من مجهول

    الزوج الخائن لا يتوقف عن الخيانة بعد أن تتم مسامحته هذا ما عليكي أن تدركيه ..فحتي إذا ضحيت بسلامك و تواجدت بجواره فما الذي يضمن لك أنه سيحترم تلك التضحية و سيصونك .. فكري جيدا قبل أن تتخذي اي خطوة تفسد حياتك

  • علم
    علم
    من مجهول

    كل ما عليكي فعله هو أن تقومي بأخبار أهله بوضعه لان وضعه غير طبيعي ويحتاج الي علاج .. وانت لا يمكنك أن تتخلي عن سلامك النفسي لأجله بالرغم من كل شئ .. فأنصحك أن تخبريهم حتي يتمكنوا من إيجاد حل مناسب وعلاج مناسب له وبهذه الطريقة تكونين قد فعلت كل ما بوسعك وليس بيديك ما هو أكثر من ذلك .

  • علم
    علم
    من مجهول

    أن زوجك يعاني من مشكلة نفسية وهذا واضح في كل ما يفعله تجاهك من خيانات و تجاه ابنته من تفكير سئ .. فبالفعل يجب عليكي أن تقفي بجواره لتساعديه علي تخطي تلك المحنة وعلي زيارة الطبيب النفسي الذي يساعده في علاج تلك الحالة فلا يمكن تركه بمفرده حتي لا تتفاقم حالته أكثر من ذلك .

  • علم
    علم
    من مجهول

    لا حول ولا قوة الا بالله !! هل انت حزينة عليه بعد كل ما فعله لا يمكنني أن اصدق هذا.. أن هذا الرجل لم يكلف خاطره أن يفكر بك أو حتي بابنته فكيف تفكرين انت به بل وفوق هذا تفكرين بالتخلي عن ابنتك لأجل أن تكوني برفقته ..  يا عزيزتي افيقي من غفلتك فهو لا يستحق أن تفكرى به أو أن تتخلي عن ابنتك لأجله .

  • علم
    علم
    من مجهول

    لا يقع علي عاتقك التفكير به من جديد هو من اختار هذه النهاية بأفعاله الغريبة اولا وثانيا بعدم محاولته تصحيح خطأه وثالثا ابتعاده عنك بكل بساطة .. هذا ما عليك تذكره حتي لا تشعرين بالحيرة التي تتحدثين عنها .. عليكي أن تفكرى بحياتك معه كيف كان شكلها وهل كنت مرتاحة بها أم أنها كانت سيئة ؟ حتي تتمكنين من التوقف عن الحيرة .

  • علم
    علم
    من مجهول

    انت ماذا تقولين يا اختي ؟؟ هل تفكرين حقا في العودة إلي مثل هذا الرجل بمثل هذه الصفات حقا أنني لا اتمكن من فهم طريقة تفكيرك في الأمور .. هل ستسامحيه علي كل ما بدر منه إذا كان قد دافع عن نفسه علي خيانته لك عن امتناعه عنك وعن محاولة تقربه من ابنته !! .. حاولي أن تغيري طريقة تفكيرك لانها ستضرك وتضر ابنتك .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟