لا اريد ان ارجع الى بيت أهلي مطلقة

الثقة بين الزوجين
animate

انا اعاني بمشكلة انه انا متزوجه من ٣شهور واحس براحه من زوجي ولكن يوم ن الايام اكتشفت انه يخوني مع اقرب صديقه لي واكتشفت بعد انه متزوجنا عشان ويحبها وانا احبه ومابا اخسره وارجع لبيت اهلي مطلقه مااردي شنو الحل ساعدوني

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • المدربة ميساء حموري لا يوجد حل عزيزتي الا ان تقبلي بظروف زوجك الذي تحبيه ولا تريدي التفريط به،لذلك عليك بتحمل ما يفعله ولكن تاكدي بانك تريدين البقاء معه ولا تريدي الطلاق قبل ان تحملي وتنجبي وتندمي .فكري بحكمه وتصرفي.
  • علم
    علم
    من مجهول
    خيانه و خيانه و ما ادراك ما الخيانه عدم الاكتفاء مرض نفسي من وجهه نظري الواحد اذا ما اقنع نفسه انه مكتفي بالشريك الي معه هذا شخص اناني مستبد و في هاذي الحاله زوجك هو الاناني و المستبد الحل اول انك تحطينه قدام الامر الواقع و تتفاهمين معه ! الثاني انك تهددينه بالطلاق ، الثال انك تصبرين و تحاولين تغيرين من نفسك شوي و تكسبينه لك و تكرهينه بغيرك .
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    يا عزيزتي الخاين للابد بيظل عمره خاين اذا ما كانت صديقتك بتكون وحده ثاني و الدنيا الحين مالها امان الي صار الاخو يقتل اخو و العم يستبيح دم ولد عمه و تقولين لي صديقتك خانتك خلي صديقتك على جنب يا شيخه زوجك الي خانك و الي يحب مستحيل يخون هاذي قاعده من قواعد الحب .
  • علم
    علم
    من مجهول
    حسبي الله و نعم الوكيل به لانه سمح لنفسه ان يخرب حياتك من اجل شهواته لكن لا تيأسي يا اختي و وكلي امرك لله و من المؤكد بانه سوف يأخذ لكي حقك منه و منها هي ايضاً ولا تنطلقي و لا شيء و ابقي شوكه في حلقهم هم الاثنين
  • علم Iraq
    علم Iraq
    من مجهول
    يااختي زوجك خائن شنو منتظرة منك فهميني !

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟