يرى خيانته حرية شخصية

الثقة بين الزوجين
animate

متزوجة لي ١١ سنة لدي اربع اطفال سعيدة مع زوجي ولله الحمد لكن منذ اربع سنوات ونحن نتنازع أحياناً عن موضوع واحد الا وهو برامج التواصل الاجتماعي ومغازلته للفتيات ومكالمات وصل بنا الحال للانهيار وطريق مسدود هو يرى أنها حرية شخصية وأنها لاتؤثر على حياتنا عندما أغض أنا النظر عن رؤية حسابه ومغازلاته .. فماالحل تعبت نفسياً ماذا علي أن أفعل لاأريد الطلاق من أجل ابنائي ولااستطيع تحمل مغازلاته للفتيات التافهه واهماله لي ولمغازلتي أنا ويشعرني بأنني أنثى ..

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي انها طبعا ليست حريه شخصيه فهو رجل متزوج مرتبط بامرأه وله مسؤوليات وواجبات. واجبه ان يبتعد عن هذا النوع من العلاقات ولكن المشكله ان هذه العلاقات عبر وسائل التواصل اصبحت مشكله العصر ، لا يكاد يخلو بيتا منها ولا من المشاكل التي تجرها . انت طبعا لن تستسلمي ولن تدعي زوجك ينجرف في هذه العلاقات غير المشروعه ، واجهيها بكل شجاعه وتصدي لها. هو يحبك وانت تحبيه، ولديك عائله سعيده، ربما انشغلت باطفالك عنه فبدأ هذه العلاقات كنوع من انواع التسليه. ضعي زوجك في اولوياتك، اهتمي به كما في السابق، اهتمي بنفسك وبشكلك الخارجي، فاجئيه بتغيير روتين حياتكما اليوميه ، اخرجي معه ، اشركيه في حياه الاولاد، في مشاكلهم وفي الفرح  الذي يضفونه على العائله ، اعيدي دفء العلاقه الى سابق عهدها ولا تناقشيه في هذه المحادثات ، راقبيه عن بعد ، ستلاحظين انه سيمل منها ويتركها فهي لا تستطيع ان تنافسك في حبه لك.
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    اختي الكريمة ..السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهاذا كان زوجك يغار عليك سوف يعود اليك ويحافظ عليك بمجرد ان تذكري له انك على علاقة برجل غيره وانه يمدك بالحب والحنان ويشعرك بالأمان ويشبعك بالعاطفة ويجعلك فتاته المدلله ، اختبري مستويات ردة الفعل لديه ولاتنسي قياس درجة الغيرة ، لأن الرجل الطبيعي لا يرضى ان يتمتع بزوجته غيره حتى ولو كان في طريق الضلالنصيحتي ان تخبري احد من اخوانك او شخص تثقي فيه حتى يقوم بتوجيهه وارشادهوان تصبري وتحتسبي الاجر عند رب العالمين ، لأجل ابناءك والخوف من ضياعهم وضياعكوحتى اخبرك بالحقيقة فقد كنت مثل زوجك مع زوجتي والحمدلله الذي هداني الى الطريق الصحيح .
  • animate

  • علم Qatar
    علم Qatar
    من مجهول
    وين الحرية الشخصيه بالموضوع ؟ هذي تعتبر قله ادب علني وتجاهل لمفهوم الحياة الزوجية المبنيه بالحب والاحترام والمودة ,, اخبريه هل يقبل بان تكوني علاقات عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي كما يفعل وطبعا اخبريه بنفس الحجه انها حريه شخصية !!! اكيد راح يرفض الفكرة !! لان حلال عليه وحرام عليك ,, وراح يتحجج بانه الرجل وان الرجل لا يعيبه شيء ,,, ! هنا عليك بايقافه عند حده وايقاف مراهقته اللي مالها معني ,, يا انك تكمل معاي او خلك مع بنات الفيس بوك ينفعوك ,, وطلعي ولا ترجعين له .
  • علم
    علم
    من مجهول
    لازم تتصرفي بسرعة وتواجهي زوجك وتكوني حاسمة وجادة وتظهري له انه الموضوع بالنسبة لك خطير وفيه خراب بيت
  • علم
    علم
    من مجهول
    هذه ما تسمى حرية شخصية فالخيانة بالنهاية تسمى خيانة اخبريه هل يرضى بان تتحادثى مع شباب واطلبى منه ان يعطيكى رايه لعله يستحى او يخجل

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟