خيانة زوجي تكسر قلبي كل يوم وتضعفني أكثر فأكثر

الثقة بين الزوجين
animate

عندما تعجز عن الكلام فلا تجد سوى الصمت والتجاهل بعد محاولات لا تعد ولا تحصى ولكن مع الأيام تكتشف ان التجاهل والصمت يسبب لك الضيق والانكسار .. انا امرأة متزوجة من فترة تقريبا من ٤ سنوات وعندي اولاد والحمدالله من بعد الزواج اكتشفت ان زوجي يراسل فتايات أخريات وتناقشت انا وهو وعلى أساس انه سوف يبتعد عن هذا المحادثات التي لم يخطر على بالي انها تكون محادثات جريئة بالمعنى الاصح يعني يتابدلون صور وكلام انصدمت عند رؤيتي لها !!! وعندما اكتشفت كل ما يحدث من ورى ظهري ذهبت الى بيت اهلي لأنني والحمدالله امرأة لا اقصر لا بمظهري ولا بشكلي وجميلة بشهادة الكل ولا اقصر مع زوجي باي شي اراسله دائما واحتفل بكل مناسابتنا واهتم بملابسه ومظهره امام الناس وكل شي يجب على الزوجه ان تفعله يعني لا احد يقول انتي تغيري او اهتمي لأنني أحب الاهتمام بنفسي وأسرتي ... ولكنني كثير من الاحيان اشعر ان زوجي لا يعيرني اهتمام من مواقف شتى حصلت ودائما احاول انا اجعله يتغير ولكنه كل مره يصر على كذبه وانه لا يفعل اي شي من وراي وانه يحبني ولكنني لا اشعر بهذا الحب من افعاله !!! والى الان زوجي يراسل فتيات ودائما ما ارى الكلام صدفه لأنني تعبت من كثر ما أمسك تلفونه فقررت ان لا اعبث في هاتفه ولكن دائما ما تظهر المحادثات امامي فجأة او بطريقة ما لذلك قررت ان ابعد عن جو البيت قليل واعمل عسى ان اقدر على ممارسة حياتي بدون التفكير بافعال زوجي التي تضايقني وتكسر قلبي اكثر وأكثر ولكنني دائما ما أفكر انا زوجي الان يكلم غيري وأفكر بالكلام الذي دائما ما كنت اقرئه بهاتفه وكل يوم اشعر بصداع من كثر التفكير وتعبت جدا لا اعرف ماذا افعل !!! وعندما ارى الذين بعملي كيف يحاولون ان يفتحوا اي نقاش لكي احادثهم اكثر وأكثر وأكثرهم يقولون انتي جميلة ولَم نتوقع انك متزوجة أقول لما زوجي هكذا !!!!

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي تأكدي انه سيمل من هذه المحادثات وسيتركها بمفرده . انت على حق فان اكتشاف لهو زوجك مع نساء اخريات ومحادثاته معهن امر صعب جدا. انها كما يبدو مشكله العصر الجديد بعدما اتاح الانترنت اقامه علاقات بسهوله مع الغرباء - مع الأسف استخدام الانترنت في غير محلها . تجاهلي ما يفعل ولا تعذبي نفسك بمتابعته يوميا عبر هاتفه ، عيشي حياتك بهدوء وتابعي اهتمامك به وشاركيه نشاطات يحبها واشركيه في أمور العائلة اكثر وستجدين انه في يوم من الايام مل وترك هذه اللهو العابث وعاد اليك نادما فالعالم الافتراضي لا يعوض العالم الحقيقي.
  • علم Jordan
    علم Jordan
    من مجهول
    حبيبتي اهتمي بصحتك أنا لا اقلل من مصيبتك ولكن حسبي الله ونعم الوكيل....اياكي وغضب الله وحافظي على نفسك....قلبي معك.....صحتك بالدنيا.
  • animate

  • علم Qatar
    علم Qatar
    من مجهول
    لا حول ولا قوة الا بالله
  • علم
    علم
    من مجهول
    يا اختي الصغيرة اكسبي زوجك لصفك وعوضيه بكل ما استطعتي من قوة ولا تجعليه يعود لسابق عهده
  • علم
    علم
    من مجهول
    حاسس في مشاعرك ان الموضوع مؤلم جدا لك ، لكن استعيني بالله واصفحي وعالجي الاسباب التى ادت زوجك بالتكلم مع اخرى

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟