نصحني الشيخ بأن أحتويها وأقف بجانبها

الثقة بين الزوجين
نصحني الشيخ بأن أحتويها وأقف بجانبها

ارجو منكم انا فى حالة نفسية متزوج وعندى خمسة اولاد اكبرهم ثالثة ثانوى كنت اعامل زوجتى معاملة سيئة ولكن من كذبها المستمر فى امور المادية حتى وصلت الى ان اخذت فلوسي بحجة جمعيات وكتبت على نفسها وصل امانة لقريب لها وقمت بتسديد المبلغ وكان هذا من ابوها لانة رجع فى كلامة معى فى اتفاق ان نسدد مبلغ كبير كان امانة لاخى وتم فقدة من بيتى وكان معها وعندما رجع ابوها فى كلامة بدأ الكذب منها وتأخذ نقودى ونقود اخوتها بحجة تشغيل الفلوس لكى لا تعرفنى ان ابوها رجع فى اتفاقة وعاملتها معاملة سيئة من كذبها المتواصل وعند اول مولود كانت تنام خارج غرفة النوم وليس بسبي ولكن المشكلة انها دخلت على النت والشات وفى يوم مسكت منها الموبيل منها رأيت ان شخص يكلمها ووجد ت صورة لها من اول زواجنا وصورة محفوظة لة ول ابنتة الصغيرة وكانت تحكى معة بالمعاملة السيئة لى لها وتطور الكلام ان سالها على الشهوة الشرعية معى وانتى لبسة اية وردت علية قميص وطلب منها الوقوف وردت وقفت وضعى ايدك على كتفى وحاسة دلوقتى باية ردت ضربات قلبي سريعة ولكن حلفت عليها بالطلاق وهذا اخر طلقة وكان ردها انها لم تشعر بأى شيء او انحذبت لة سواء نفسيا او شعور وذهبت بها الى دار الافتا وحكيت كل شىء امامها ثم تكلم معها الشيخ بمفردها وقال لى لاتطلقها واحتويها ولا تعيرها حتى لو طلبت منك الطلاق لاجل اسرتك وابنائك فانا اعيش فى حالة نفسبة صعبة من الكلام التى تحدثت فية فهل يوجد حل او خروج من هذه الحالة فتارة اسكت وتارة افكر فى الاحداث التى قامت بها وهذا ينعكس على اولادى بالطبع هل يوجد حل والخروج من هذة الحالة

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي تمنيت لو كنت اكثر وضوحا في رسالتك لكن انت تعترف بسوء معاملتك لها وبسوء تصرفها في الأمور المادية. أنتما مخطئان معا وتعيشان في دوامة، اعمل بنصيحة الشيخ، تصارحا وضعا قواعد لحياة جديدة مبنية على الصدق والامانة والاخلاص. لكما من الأبناء خمس فما مصيرهم في حال لم تحلوا مشاكلكم. اتفهم موقفك وصعوبة نسيان ذاك الحوار، حاول ان تتجاوز ما كان وأعطها فرصة اكراما لأولادكما واصلح نفسك، انت رب البيت فان صلح حالك صلح حال الآخرين.
  • علم Jordan
    علم Jordan
    من مجهول
    طلقها فلا بقاء لخائنة ولا عذر لها ولا حل سوى الطلاق
  • animate

  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    ياخي المعامله السيئه بتجبر الانسان على الخيانهكان رجل او امراهعاملها زي البشر تعاملك زي ماتعاملها
  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول
    الزواج من امراة ثانية هذا هو علاجها
  • علم Jordan
    علم Jordan
    من مجهول
    هي غلطانه كتير لانها كذبت عليك والمفروض ما تطرق المرأة للكذب على زوجها مهما كان بس كمان انت مسؤول عن خيانتها بسبب سوء التعامل اللي عاملتها فيه صار عندها نقص..
  • علم Tunisia
    علم Tunisia
    من مجهول
    كلكم راع و كلكم مسؤول عن رعيته....اخي الكريم هذا الحديث عظيم جدا ..تمعن فيه و سترى ان أفضل حل هو ان تحتوي ليس زوجتك فحسب بل كل عاءلتك ...انت رب هذه العاءلة و انت الي تجمعها و تسترها و انت الي تفرقها ...الامر بيدك بعد الله و كلما استعنت بالله لجمع عاءلتك كلما أعانك الله و بارك مسعاك و أصلح لك زوجتك التي هي أم أولادك ....يا أخي ما بقى بيت مسلم الا و ابتلي بمصيبة العلاقات عبر النت تخيل لو كل رجل او امرءة تفكر في الطلاق مباشرة ماراح يظل بيت مسلم الا و تشتت و ضحيتها داءما و ابدا و بدرجة اولى الاطفال ثم المرءة نفسها التي في غالب تكون فريسة لذءاب النت ....الله يستر على عرضك يوم الدين استر على عرض زوجتك و اولادك والله يرضيك و يرضى عليك دنيا و اخرة.
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    يا تبدأ صفحة جديده وبدون افتراء من الطرفين يا تتركها
  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول
    لو الرجل خان مادا يقولون للمراة ..يقولون لها اصبري عليه و من العدل ان اقول لك اصبر عليها...خيانتها ليس لها مبرر لكن لها اسباب و انت تتحمل جزء من هده الاسباب ...المراة لا تخون الا ادا اهملت عاطفيا باحتة عن من يغدق عليها العطف ف ان لم انت تفعل ف قد جعلت فيها تقبا يبحت عن بديلا لك .
  • علم Egypt
    علم Egypt
    من مجهول
    انت طبيب نفسك وادرى بزوجتك والستات عموما بيكدبوا مش زوجتك فقط وغالبا الكدب سببه الخوف ومحاولة تجنب المشاكل.انصحك لوجه الله الست دى احساسى من كلامك ينفع تكمل معاها وهى عاوزة تكمل.خذها واذهب لمستشارة اجتماعية ونغسية وحاولوا تاسسوا علاقة سوية واعرضوا مشاكلكم بوضوح وتجنب الفضايح وكشف المستور فذلك سيكون شيئ هدام ولن تغفره لك.ضع اطفالك نصب عينيك واعلم ان مصيبتك منتشرة بسبب عدم معرفة النساء نوايا الرجال على النت وسطحية بعضهن وفراغ البعض الاخر وربنا يوفقك ويهديها.
  • علم
    علم
    من مجهول
    وجود الاطفال مؤثر جدا لاتخاذ قرارك .. اتمنى منك التعامل بحكمة وتقيس الامور بعد سنة وسنتين وعشرة .. استخير
  • علم
    علم
    من مجهول
    الكرامة أولا الاولاد سيتضررون لكن لن تنتهي حياتهم كليا بل سيتجاوزون لكن استعين بالله
  • علم
    علم
    من مجهول
    وانا مع كلام الشيخ عليك احتواءها والصبر عليها وتقديم النصيحة لها سواء ظالمة او مظلومة
  • علم
    علم
    من مجهول
    موقفك صعب، اذا كان اولادك لن يتأثروا من الطلاق فليكن، لان هذه حياة قاسية ولا معنى ولا طعم بها، والهدف دوما من الزواج هو الطمأنينية والسعادة
  • علم
    علم
    من مجهول
    الخروج من هذه الحالة يتطلب منك ان تسامحها وهى تتوب عن افعالها حتى تستمر الحياة الزوجية بينكم
  • علم Iraq
    علم Iraq
    من مجهول
    انت مخطئ وهي أيضا مخطئة وكلاكما يجب أن تصلحا من انفسكما. هي يجب أن تتوب وانت يجب أن تغير من سلوكك. فبعد فترة إذا شعرت فعلا بأنها نادمة وتابت فاستمر معها .
  • علم
    علم
    من مجهول
    انا ما استمر مع زوجة خائنة ولكن للاسف يوجد لك اطفال منها فاصبر عليها من اجل خاطرهم
  • علم
    علم
    من مجهول
    اسمع كلام الشيخ فهو يريد الخير لك امسك عليك زوجتك وافتح صفحة جديدة بعلاقتك معها وما تعيرها بالماضى ان تابت

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟