كيف أستعيد ثقتي بزوجي بعدما كشفت سره؟

الثقة بين الزوجين
animate

انا عمري ٢٩ سنه بعد زواجي بأسبوعين اكتشفت ان زوجي له علاقة ببنات اجنبيات و بعضهم كان يواعدهم لغرض المتعه و النوم معهم قبل فترة بسيطه من زواجنا ، لما واجهته اعتذر و بكى كثير عشان اسامحه و قال اعاهد الله و اعاهدك معد اغلط هالغلطة ، من يومها هجرته شهر لاني تقززت منه لكني اكتشفت اني حامل و رجعت له والان صار لي٧ شهور و كل يوم ابكي ألم من فعلته و ما اقدر اثق فيه لان في اعتقادي انه مستحيل يكتفي بي لوحدي والا كان اكتفى من قبل الزواج و استعد للحياة معي لحالي انا و حتى جنيني احيان تمر عليا ايام اكرهه و احس اني حامل في نجاسه لاني عرفت انه نام مع قذرات قبل الزواج و مو قادرة انسى ابدا بالرغم من انه ما يقصر معي و معطيني كل شي اتمناه و اهتمام و يحاول قد مايقدر اني انسى و يتضايق ضعف ضيقتي اذا شافني منهارة بكاء من اي ذكرى تذكرني في الموقف ، اعطيته فرصه وحدة لو كرر فعلته ابطلب الطلاق او اخلعه و صرت احس حياتي معه مؤقته لان الثقه فيه انعدمتتت ، سوالي : كيف ارجع اثق فيه ؟ كيف ارجع احبه بقلب طاهر ؟ كيف اعيش جو الحياة الزوجية و استعد لاستقبال مولود و اهيء له بيت كله حب و راحة و انا نفسي مو مرتاحة :( لا حول ولاقوة الا بالله.

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي أتفهم مشاعرك وحقيقة إحساسك تجاه الموقف الذي تعيشينه. الموقف صعب، تأكدي من أنك ستحتاجين لوقت كبير وجهد أكبر لتتقبلي الحقيقة وهذا حقك فلا تلومي نفسك أو ترهقيها بمشاهر الندم والحسرة والقسوة. نصيحتي لك أن تحاولي أن تعطي نفسك وزوجك وطفلك فرصة للحياة معا...طالما أنه يحاول جاهدا ان يثبت لك توبته واستقامته ورغبته في العيش معك بما يرضي الله! أعطيه فرصة أخيرة وساعديه قدر الأمكان حتى تطمئني إليه مرة اخرى. حاولي أن تسامحي واستقبلي طفلك بفرح وعطاء من الله وفرصه لصلاح حال زوجك ان شاء الله. ركزي على الحاضر والمستقبل وحاولي نسيان الماضي وان شاء الله يكون وصول المولود بداية حلوة لحياة سعيدة معا ان شاء الله.
  • علم Egypt
    علم Egypt
    من مجهول
    اعط له فرصة تانية يمكن يتوب ويعقل
  • animate

  • علم Egypt
    علم Egypt
    من مجهول
    إنتي بتتكلمي عن ذنب قبل جوازك متعرفيش كانت أيه الظروف غلطة طبعا شنيعة لكن كان شاب بدون زوجة، الآن لديه زوجة تعفه .. فهناك نوعين من الرجال أصحاب العلاقات أحدهم يرى نفسه بحاجة شديدة للجنس فيقع بالحرام والآخر يحب الحرام ويسعى إليه... ما يدريكي سيدتي أنه ليس من النوع الأول الذي ضعف لحاجة، الله يغفرله ويسامحه ويسامحنا جميعاً.صدقيني لن تعرفي طبيعة زوجك إلا أذا حاولتي نسيان الأمر وكنتي زوجة طبيعية وأعطيتيه من حبك وحنانك، ولكن توعديه أنه أول خيانة من جانبه ستقابل بالطلاق أعاذك الله منه، أشعر من طريقة تعامل زوجك أنه أخطأ ويريد التوبة والعيش بالحلال معك وفي ظلكما طفله القادم لا تحرميه ولا تحرمي نفسك من متعة الحياة الزوجية السعيدة، اعفي واصفحي أختي :) ولك الأجر والثواب ولكن لا تدفعيه بكرهك له الآن للخطأ مرة ثانية.
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    ربنا يعينك والله موقفك جدا صعب وخاصة شخصيتك طيبه وحساسه للإمانه لو منك حامل كان اقترحت عليك الطلاق بدون تفكير ولكن أنتي ماقصرتي والله اتحملتي وصبرتي وربنا يديك الف عافيه الان يا اختي لازم تتقبلي بالأمر وتمسحي الغلط الي عمله وتبني حياتك من جديد ولاتفكري بالماضي وانتبهي للجنين وان شاء الله فاتحه خير وقدوم بركه عليكم انتي صبرتي وللأمانه صبر جبال وبقي عليك الطريق السهله سامحي الادمي ولا كأنه حصل شي وربنا يفتحها بوجهك
  • علم
    علم
    من مجهول
    ان الله يغفر الذنوب جميعا والانسان يضعف في بعض المواقف وقال تعالى عن سيدنا يوسف:" وهمّت به وهمّ بها لولا أن رأى برهان ربه" .. فإذا كان النبي عليه السلام كادت تغلبه نفسه لولا عناية الله .. أنت لك زوجك الان وليس زوجك الماضي
  • علم
    علم
    من مجهول
    التائب من الذنب كمن لا ذنب له .. والله يتوب على عبده ان كانت توبة نصوحة ..

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟