اكتشفت أن زوجتي على علاقة مع شخص

الثقة بين الزوجين
animate

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهمشكلتي بسيطه وهي ان زوجتي كانت تحبني جدا وغيوره بعد ثلاث سنوات اكتشف أنها تمثل وتقوم بالدور في بيتها على أكمل وجه حتى ملابسي واهتمام بجسمي فوق كل شي بس عيبها أنها لا تحب الجماع مع اني احاول بكل الطرق حتى ارضيها وللاسف عندي منها أطفال ولا نفسي اخسرها لانها شايله اولادها وبيتها وحتى انا بس الحب انسى تعطيك وللاسف اتضح اي أنها على علاقه بشخص تتوالى الآن لم اتعرف عليه لكن" لكل حريص غلطه"

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي هل انت واثق من خيانتها؟ الخيانة مشكلة كبيرة تنسحب اثارها على كل أمور حياتك انت واسرتك، اكتب لنا مزيدا من التفاصيل عن مشكلتك من فضلك لنفكر معك في حل.
  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول
    الخيانة لا زمان لها..قد تكون زوجتك وصلت إلى مرحلة الزنا ..وانت تنتظر غلطة.ا...اجعلها تقر وسجل أعترفها. .و نطقها في ما لم تعلمه به انت.ومتى كان لها اول خيانة..اجعلها لو انت رجل ولست طرطور ..الآن وليس غدا.
  • animate

  • علم Egypt
    علم Egypt
    من مجهول
    اتكلم معاها بصراحة ليه مش بتحب تعمل علاقة معاك ومدام قايمة بدورها فى البيت على اكمل وجه حاول تكسبها وخليها تحبك يعنى خليك رومنسى حببها فيك خلى فيه شوق وحب وبتقول كانت غيورة يعنى غالبا انت بتعمل تصرفات كانت غلط وضايقتها كتير وغارت كتير وممكن حتى شكك بخيانتها ده تمثيل منها علشان تراعيها وتبطل التصرفات دى
  • علم
    علم
    من مجهول
    ليس جميع الناس متساويين برغباتهم الجنسية، وهذا طبيعي. أما ان كنت تقول انها على علاقة مع شخص اخر وتخونك فعليك مواجهتها بالامر وان تسمع وجهة نظرها فربّما يكون هناك سوء فهم وربما تكون خائنة فعلاً وعليك عندها أن تطلقها وتنفصل عنها فوراً.
  • علم
    علم
    من مجهول
    ان كانت فعلاً على علاقة مع رجل اخر فعليك أنّ تتركها وتنفصل عنها فوراً، دون داعٍ للتشهير بها بالطبع. لكن امرأة تخون زوجها لا يمكنك ان تأتمنها على اولادك وعلى تربيتهم.
  • علم
    علم
    من مجهول
    هل عرفت زوجتك انك تعلم بهذه المحادثات؟. وما نوع المحادثات وطبيعة الكلام؟ وكيف تعرفت عليهم؟
  • علم
    علم
    من مجهول
    لا اله الا الله ، ليس مبرر ما تفعله، لا استطيع تقبل الخيانة ابدا مهما كانت الاسباب، والخيانة الزوجية طعنة عليك ان تحسم موقفك و تتجه لزوجتك وتواجهها بقوة شخصية
  • علم
    علم
    من مجهول
    لازم تدفع ثمن قاسي عشان لما ترجعلك تفكر مليون مرة بعد هيك انه تغلط مرة ثانية
  • علم
    علم
    من مجهول
    موقفك صعب، اذا كان اولادك لن يتأثروا من الطلاق فليكن، لان هذه حياة قاسية ولا معنى ولا طعم بها، والهدف دوما من الزواج هو الطمأنينية والسعادة
  • علم
    علم
    من مجهول
    الخروج من هذه الحالة يتطلب منك ان تسامحها وهى تتوب عن افعالها حتى تستمر الحياة الزوجية بينكم

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟