أكتشفت بأن زوجي لديه علاقات كثيرة

الثقة بين الزوجين
animate

مرحبا..انا امراه متزوجه وعمدب اطفال. انا وزوجي نحب بعضنا واسرتنا ناجحه..ولكن عند زوجي مشكله ..انني اكتشفت لعده مرات على علاقه مع بنات على الغيس..وكل مرة يعتذر..ثم يعود على نفس المشكله.كيف يمكنني ان اساعده للتخلص من هذه المشكله..

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي مع الأسف صار الفيسبوك شاغل الناس وكثيرون يشتكون من تعلق شركائهم الزائد به. حاولي ان تشغلي وقته بأمور العائلة وأمضيا أوقاتا سعيدة وقوما بأنشطة جديدة مع بعضكما ومه الاولاد. حاولي ان تشرحي له كيف ان  لك يؤثر على علاقتكما وحياتكما واعطيه بعض الفرص ليتغير لان ذلك سيتطلب وقتا.
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    ثمة حاجات نفسية تظهر كرغبات غير سوية، وبسبب ضعف الوعي الاجتماعي ينساق المرء خلفها. على ميزان ⚖ الصح والخطأ زوجك مخطئ تماماً، فلا شيء يبرر انشاء علاقات عاطفية افتراضية للرجل متزوج. لكن على مستوى الحاجات النفسية والرغبات الكامنة لابد أن هناك شيء يحتاجه، وهذا الشيء يحتاج لاستظهاره امام الفتيات، فهو لا يحتاج فتاة بعينها. بل يحتاج أن تكتشفه الفتيات لاستظهار نفسه. ومن المهم أن تحاولي معرفة القاسم المشترك الذي يتواجد في كل محادثة فتاة. هل يظهر نفسه رجل قوي؟ أم غني؟ أم رومنسي؟ أم جنسي؟ ما هي الهوية التي يقدم نفسه فيها للفتيات؟ اذا عرفتي هويته الافتراضية، كوني المرآة العاكسة لها. فإذا وجدها عندك فسوف يحب نفسه فيك وينقطع عن المراهقات الانترنتية التي لا تليق برب أسرة.
  • animate

  • علم Jordan
    علم Jordan
    من مجهول
    لفت نظري جملة في سؤالك " كيف يمكنني ان اساعده للتخلص من هذه المشكله" .. وهي فعلا ممكن تكون مشكلة خصوصا عند الشخص اللي بيعاني من فراغ في الوقت او عدم وضوح الهدف في الحياة ، او البعد عن الله ، او انعدام فقه التعامل مع الجنس الآخر ... اذا استطعت ان تساعديه فبها ونعمت وان لم تستطيعي اظهري له غضبك ، وخيّريه بينك وبين الواقع الوهمي المليء بالعلاقات الوهمية

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟