السؤال

قبل 1 سنة (21 اجابه)
21 اجابه

اخي ياخذ راتب والدتي العاجزه و يتحكم بها

مشكلتنا مع أخي محمد الذي يأخذ راتب امي الكبيره بالعمر وهي مريضة بالسكري وضريره تماما ولا تقدر أن تقف على رجليها وأصبحت هزيلة جدا وعندها جلطه قديمه بالدماغ . وهو يتحكم بها وما يصرف عليها ومجوعها . وهي طول الوقت تدعي عليه وهو لا يبالي . ماذا نعمل

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

كيف يأخذ راتبها؟ هل يستلمه نيابة عنها او ماذا؟ لا بد من تصحيح هذا الامر وان يستلم راتبها شخص مسؤول يهتم بها ويلبي طلباتها وحاجاتها. الجأ الى القانون والشرطة في حال لزم الامر لتحل مشكلة الوالدة وبالله التوفيق.

قبل 22 يوم

نصيحتي هي.... واضح تزوجتكك طمعا ..انت لست بغني..هي لا يهمها حالك..تخشي الديون تزيد...اذا الحل سهل جدا جدا بالتفكير ..وهو (1) لاتطلقها ابدا ابدا ...؟؟الا لو هي اصرت فلتعيد كل ما اخذته نتك نهبا او سلبا(2) لانك لست بغني الان لا هدايا مطلقا ولا سفر بدون الزوج ولا مطالب مادية ابدا الا الضرورية للحياة و؟؟ولا تتسجن مفلس حضرتك ؟(3) خايف من الديون او السجن اذا اشتغل اكثر وانفق اقل ووفر بدون علم احد حولك ( فلن يدخل احد معك السجن )(لو لا قدر الله حصل ) فلا تهمل ذلك حفظك الله(4)لا تراجع ولا استسلام عن ما فيه مصلحتك ربنا يكرمك ويوفقك وما تضحكش عليك النسوااان

قبل 4 شهر

اتركوه لله ودعاها عليه ستروه باعينكم بعد مماتها

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.