الرئيسية / الصداقة / لم أتوقع من صديقتي بأنها تكرهني

السؤال

صورة علم United States
اسيل
قبل 6 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

لم أتوقع من صديقتي بأنها تكرهني

السلام عليكم .... انا مهمومه ومنزعجه من صديقتي الي تهاااوشت معاها واتمنى انكم تساعدوني .. انا حيراانه حييل مين الغلطانه انا او هي ؟ ... السالفه كلها اني كنت اسولف عن نفسي واقول للصديقاتي اني اول كنت نفسيه وبس اتهاوش ع كل كبيره وصغيره واني تغيرت وهكذاااا .. فجأه هذي صديقتي قالت لي انتي نفسيه من اول والكل يقول كذا (وكان وجهها مكشر علي) .. انا ضحكت وقلت لها انتي خليك على جنب وهي سكتت والبنات ضحكوا عليها .. وانا قعدت اسولف مع البنات وهي بعد تسولف معنا ... بعدين وحده من البنات قالت للصديقتي(الي تهاوشت معاها حاليا) انتي ليش كلامك كذا(قصدها ان كلامها عجوز وهذا اضح حيل).. انا قلت اي صح كلامها كأنه كلام عجوز وصراحه هي كلامها كذا وانا لما قلت هذا الكلام اقسم بالله لكم انها طلعت مني بعفوووويه وماكنت اقصد شي 💔💔 .. هي قالت لي على اساس انتي اصغر مني تراج اكبر مني بسنه(وفعلا انا اكبر منها بسنه) .. المهم وتهاوشنا وقامت تسبني وتقول لي انتي اصلا ام مشاكل .. قلت لها شسويت عشان تقولين لي ام مشاكل .. قالت لي انتي مره لفيتي علي وقلتي لي سبحان الله(انا هنا انصدمت الحين الي يقول سبحان الله هذا حق مشاكل🙈😹💔) .. وعاد بدينا نتهاوش إلين ماخلصنا وانا كنت وقتها معصبه واصارخ عليها لاني كنت مقهوووووره منها لانها هي اصلا من الاول وهي بس تسبني واذا قلت اي كلمه تحاول تكسحني وتفشلني وانا ماسويت لها شي .. وهي الحين سبب لي مشاكل وتقول لي النفسيه وانتهى . تخيلوا لو انتوا بمكانوا كان شسويتوا؟ و جااوبوني وبكل صراحه مين الغلطانه انا ولا هي؟ لانها تقول للبنات اني انا غلطانه ولما سألت صديقاتي قالن هي الغلطانه واذا كنت انا اعتذر منها وهي بالأساس ليش ماتعتذر لي عن كل الي سوته لي !!!! وانا صراحة ماادري شاسوي .. وشكراا😞💔.


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
قبل 6 شهر

يااهلا وسهلا بك صديقة بيننا وان شاء الله تسمعي ما يسرك، يا ابنتي الموضوع ليس مين غلطان، الموضوع لماذا وصلنا الى هذا المستوى؟؟ هذا ما يجب ان تسألي نفسك به، انتما صديقتين ومن الواضح من فترة طويلة ولا يجوز ان نتقاطع ونختلف هكذا، من رأيي ان تتواصلي معها انت وهي فقط وتشربي معها فنجان شاي وتتحدثي معها وتعرفي ما الامر الذي في قلب كل منكما على الأخرى وبدون عنتاب ولا تقولي انت قلت وانت فعلت بل قولي لها ماذا حدث بيننا، لماذا وصلنا الى هذه المرحلة، دعينا نتصارح ونتفاهم ونفتح صفحة جديدة مبنية على حب واحترام، وتعاهدي معها ان تقول كل منكما للاخرى اي امر تريده مباشرة وبدون ما تخلي بقلبها لان الصداقة تبنى على الصراحة وعلى التفاهم، إن استجابت ورحبت بالفكرة وتحدثت وعرفت منها ما في قلبها، وانت قلت لها ما يزعجك انتهى الموضوع وستعودان صديقتان افضل من الاول. وان لم ترض ولم تستجب ورفضت اللقاء بك، اذا هي لا تريد الاصلاح قولي لها انك اردت الاجتماع معها ليس لان احدكما غلطانة او من تعتذر، بل لان علاقنكما اكثر اهمية وتستحق المصارحة. وفقك الله

صورة علم
مجهول
قبل 6 شهر

يا اختي هيه مو فارقة معها اي شيء والسبب انه هيهالغلطانة وما تبي الاعتذار لك ، اترك الموضوع ولا تفكري به اكثر

صورة علم
مجهول
قبل 6 شهر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختي العزيزة ما عليكي الا ان تتنسي الموضوع باكماله ومن الافضل يا اختي ان تنتبهي الى دراستك افضل من ان تسالي من الخاطىء

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن