أنا وصديقتي نحب نفس الشخص!!

الصداقة
animate

انا وصديقتى نحب نفس الشخص وصديقتى تحبه كثيرا واساسا هى من عرفتنى عليه ولكن لدينا مشكلة اخرى ان كل من نقابله انا وصديقتى نحبه كثيرا ان الشخص الذى نحبه حذرنى بان ابتعد عنها لان اخلاقها ليست كويسة ولانه كان يعرفنى جيدا قبل ان اقابلها كنت شاطرة جدا ومنتبها لدروسىكويس ومكنتش اعرف حاجة اسمها حبولا حاجه اسمها اعجاب ولكن بعدما عرفتها بقيت فاشلة وانا خايفة اقولها نسيب بعض تزعل قوى هتولى حل

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا ابنتي واعتقد انه شاب سيء ليقول هكذا عن صديقتك ويطلب منك ان تفعلي ما فعلت هي، وها انت قد جربت كيف ان هذه العلاقات تسيء للسمعة والاخلاق ولتربية الاهل، وصدقيني انت تخونين اهلك وثقتهم بالحب والغرام وناسية ان هذه العلاقات بدون اطار شرعي هي حرام وخطأ وستوديك للهاوية لا سمح الله، لذا نصيحتي لك ان تستغفري ربك وتتركي الحبيب وتتركي البنت فهي ليست مناسبة لك واعملي لكل منهما حظر وعودي لما كنت عليه من ادب واخلاق ودراسة واجتهاد واستمتعي بمراهقتك وحياتك وعندما ياتي وقت الحب بعد ان تنهي جامعتك دراستك سيكون في الحلال لانه سيتقدم لك ويتزوجك، لا تهدري براءتك وعواطفك وتخوني اهلك وربي يوفقك.
  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول
    بما انك انتي تعلمي بانها تحبه اكيد انه هو ايصا يعلم بمشاعرها نحوه وهو للاسف احتمال كبير يكون يبعدك عنها من اجل يبقى معكم الاثنتين للاسف هي تعرفه قبلك وتحبه وعرفتك به مستحيل تكون هي صدفة تحبه وتعرفك به مستحيل الا اذا كانت تحب ان ترضيه وانتي الهدف السهل لي قدمته له انا انصحك ابتعدي عنهم وراقبيهم بحذر وبعدها اتخذي قرارك
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا أختي هذا ليس حب ابدا اريدك أن تفكري جيدا حتى لا تصيبي بصدمة شديدة اذا انكسر قلبك بعد فترة لأنك في فترة معينة وعندما تمر سوف تكون صعبة.

  • علم
    علم
    من مجهول

    تحدثي معها بما أنكما صديقتان واخبريها بالوضع وان حبيبك يود ان يبعدك عنها حيث تستوعب انه يحبك انت ومن ناحية أخرى ان تبتعدي عنها.

  • علم
    علم
    من مجهول

    ما عمرك يا عزيزتي؟! من الواضح انكما في سن المراهقة لأن ما ترويه لايحدث إلا في سن المراهقة وهو ان تحبان نفس الشخص في وقت واحد وهذا لن يطلق عليه حب ولكن هي حالة مؤقته سوف تنتهي مع الوقت.

  • علم
    علم
    من مجهول

    انسحبي منها وغيري كل شيئ كنت تفعليه معها حتى تشعر بأنك تغيرتي وأكيد سوف تواجهك واذا حدث اذا اخبريها بأنها أصبحت غير مرغوب فيها معك وتودين ان تبتعدي.

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا عزيزتي يجب ان تتأكد من الاساس هل ها الشاب يحبك بالفعل أم لا حتى تكوني واثقة من تلك المشاعر قبل ان تتخلي عن صديقتك وتبتعدي عنها.

  • علم
    علم
    من مجهول

    ابدأي خطوة خطوة ان تبتعدي عنها وتجاهليها في تصرفاتها واذا طلبت منك المقابلة تحجحي بشيئ وكرريها عدة مرات وقللي التواصل الاجتماعي بينكم او اتصال الهاتف حتى تشعر أنها غير مرغوب بها.

  • علم Iraq
    علم Iraq
    من مجهول
    انسحبي يا بنتي يعني خلصت رجال الارض ما حبيتي الا حبيبهابعدين تقولي كل من نقابله انا وصديقتي نحبه هذا ليس حب مجرد مشاعر زائلة الحب لايحدث كل يوم ومع كل شخص واضح انكم مراهقات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟