أتمنى أن يكون لي صديقات أعيش معهم كل وقتي

الصداقة
animate

السلام عليكم بحكيكم عن مشكلة اعاني منها من و انا صغيرة اللين اللحين صار عمري ٢٠ سنه !!انا بنت درست لحد ما انهيت الابتدائيه .. و عقبها وقفت الدراسة بسبب المشكلة دي اللي ما لقيت لها حل ..انا ايام الدراسة كان عندي صديقات ممكن لاني كنت اصرف مصروفي دايما عليهم طبعا كله كان بسبب سداجتي!! لكن بعد ما وقفت المصروف لاني بديت اضايق وقتها كلهم راحو ورا بعض كانو يمشون معي عشان فلوسي ... هي وحدة بقيت معي للان و اول ما نقلنا تعرفت ع بنت جيرانا و صرنا صديقات و الثالثة عمرها ٢٩ سنه من صديقات اختي طبعا صح هم يحبوني بس انا نفسي يكون عندي صديقات كثير مثلهم يحبوني و احبهم نسولف مع بعض و نضحك نفضفض لبعض ناخد رأي بعض يفقدوني اذا غبت و افقدهم يدعون لي بصلاتهم و ادعيلهم نتجمع زي باقي البنات اصحى من النوم القاهم متصلين علي نتهاوش نمزح و نضحك و نبكي سوا نشيل هموم بعض و نفرح لبعض نتجمع بقروب زي باقي البنات و الخ .. نفسي الله يرزقني بصديقات زي كذا بس مدري كيف ..؟!انا ما اطلع اولا ما اعرف ناس كثير بجدة و لا اقدر اطلع مع اخواتي لحالنا نتمشى اخوي متشدد شوي و لا نعرف اقاربنا كثير و اللي نعرفهم بعاد فعشان كذا من المستحيل انو يكون عندي صديقات و راح يبقى هذا حلم .اايش تنصحوني؟!!

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده يا ابنتي يمكنك فعل كل هذه الامور مع اخواتك، وانت واضح انك مقدرة الظروف وربما لانك لم تدرسي ولا تعملين فلن تجدي بسهولة صديقات عدا عن العئلة والجيران ان سمحوا لك، ولكن ان فكرت بالبدء والبحث عن عمل سيتحسن الوضع قليلًا. وان كان من الصعب البحث عن عمل في منطقتك او غير مسموح لك، عليك بالاقتناع ان هذا نصيب، فلا تجعلي من الموضوع عقدة ولا تنزعجي وكوني طبيعية، وعوضي هذا الامر مع اخواتك كما قلت لك، ويمكنك تجربة امر ان تعودي للدراسة او حتى في مراكز تحفيظ القران ومحو الامية لعلك تجدين هناك صديقات ولا اعتقد ان اهلك سيمانعون التعليم. وحاولي ان تختلطي ولكن بذكاء، احذري ان ترمي نفسك بسبب حاجتك للصداقة على اي بنت تصادفينها، واقول لك سوف ادعو لك دعوة صديقة في ظهر الغيب ان يوفقك الله وتصلي كل ما تتمنيه واعتبريني صديقة واسأل عليك كل يوم، حبيبتي :)
  • صورة علم Oman
    صورة علم Oman
    من مجهول
    اريد صديقات مشان يرافقني من هين اروح
  • animate

  • صورة علم Qatar
    صورة علم Qatar
    من مجهول
    ليش تركتي الدراسه حرام ,, شوفي دراستك هي سلاحك الوحيد في الحياة .
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    لماذا لا تحاولى تحقيق الحلم الى حقيقة وتنوى بداخلك على فتح صفة جديدة ان تتغيرى الى الافضل وتختلطى بالناس
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    توقفك عن اكمال دراستك هو السبب اللى جعلك تجلسين بالبيت وما تكونى صداقات فاغلب الصداقات مصدرها الدراسة
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    عملية تكوين الصداقات ليست عملية معقدة وتستدعى منك كل هذا الياس والاحباط كونى على طبيعتك واختلطى مع محيطك من جارات واقارب

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟