الجميع لديه أصدقاء إلا أنا

الصداقة
الجميع لديه أصدقاء إلا أنا

السلام عليكم عائلة حلوها - عندي مشكلة بصراحة مسببة لى عقدة في حياتي انا مااعندى اصدقاء لما كنت بالثانوية كان عندى صديقات و اجتماعية بس اول مادخلت الجامعة صار ماعندى واي احد اتعرف على يتركنى ينسحبون من حياتى و احسهم يملون منى مااادرى ليش مع انى اهتم بنظافتي الشخصية و المظهر والاسلوب - كلامى قليل حتى بالبيت وهادئة لكن هذا ليس سبب - قرات كثير هنا عن نفس مشكلتى و جربت كل النصائح دون جدوى - قلبي يتقطع اذا خرجنا مكان واخواتى معهم صديقاتهم الا انا ... لى 3سنين وانا اعااني حلوها

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده يا ابنتي العبرة ليست بعدد لاصديقات بل بنوعية الصديقات، وانت على ما يبدو لطيفة وملتزمة باخلاقيات راقية، لذا لا تقولي يملون واعرفي ان الناس تراك كما ترين نفسك، لذا ارفعي مستوى ثقافتك واعرفي المواضيع الجاذبة للحديث وبادري بفتح حوارات مع البنات والجامعة تكون صعبة في بدايتها لانك في مجتمع جديد ومع الوقت وعند التخصص ستصبحين اكثر الفة مع لابنات، ونصيحتي لك ابتسمي دوما وردي التحية فهي مفتاح للقلوب، وكوني لطيفة واسالي كيفكم وادعي من تعرفين من صديقات للخروج ومع الوقت والتعامل ستجدين نفسك ترتاحين لبعضهن فتتوطد علاقتك بهن وتصبحن حقا صديقات كما تريدين. انت بادري وطوري نفسك واعيدي شخصيتك بكلمات ايجابية عن ذاتك وعن سلوكك وعن قدراتك اشتركي باندية وانشطة تعجبك فهناك تتعرفين على فتيات متشابهات معك بالفكر، وفقك الله
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    احب اقولك أحمدي ربك إن مالك صديقات. كثير منا عنده بس ولا وحده تحب ثانيه كله كذب ومصلحه واتوقع انك انتي تخلين حاجز بينك وبينهم أو ماتتجرين انك تجلسين أو تبدين الحديث معهم وكذا يعني ومن الجانب الإيجابي أحمدي ربك عندي خوات وعايله يهتمون فيك وانتي ترى تفكرين بشي ماله داعي انا الي فهمته انك توك في الجامعه هذا الوقت تكوني مشغوله في دراسه وتكوين نفسك اهتمي في نفسك. هذا مجرد رأي يمكن يعجبك ويمكن لا بس اتمنى لك توفيق حبيبتي.
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    العلاج.. اذا كنت تخافي من شيء معين، عليكي ان تواجهي نفسك اولا وتحاولي معرفة الاسباب ومن ثم مواجهة هذا الشيء..
  • علم United States
    علم United States
    من مجهول
    شوفي الحياه مراحل يعني مراحل دراسه وعمل وزواج وكل مرحله لها صداقاتها ومن التعاملات اليوميه بكل مرحله تنتج الصداقات .خليكي واثقه من نفسك وممكن من كلمة صباح الخير لزميلاتك بالجامعه تبداءي صداقه لو ذهبتي للمكتبه مثلا ممكن تكوني صداقه مع مرتاديها لو شاركتي في نشاطات وفعاليات بالجامعه ممكن تكوني صداقه لو داومتي على الصلاه بمسجد الجامعه ممكن تكوني صداقه وهكذا وبالتوفيق.
  • علم
    علم
    من مجهول
    بصراحه احس الموضوع يتكلم عن مشكله اعاني منها وهي تكوين اصدقاء مدري يمكن اصبحت الصداقه تعتمد على المصالح بصراحه اعاني لدرجه اني اجلس لحالي اكاد ابكي من الحسره واتألم رغم اني لااعاني من مشكلات ماديه او شكليه واحس بالغربه واحاول اني ما اجلس لحالي واشغل نفسي بأي شي لاني ماقدر اواجه نفسي.. احس بالفشل الاجتماعي..وخاصة ان زوجتي لاتنجب مما زاد الالم عندي... فضفضت لكم لان ماحد يعرفني ولاحب افضفض لاحد لاني اخاف يبدي ضعفي ,,..
  • علم
    علم
    من مجهول
    فى هذا الزمن الاغبرعندك مصلحه كلن يصادقكوإذا انتهت هالمصلحه تركوكودورو غيرك...
  • علم
    علم
    من مجهول
    وعليكم السلام، عندي جزء من الحل.. لابد اي شخص يعاني من الوحده ويريد اصدقاء يحاول اكتشاف الميزه التي يتمتع بها وبعدها يحاول البحث عن الاشخاص اللذين يتفقون معه بنفس الميزهمثلاً : لعبه معينه.. رسم..، فنون وأدب.. يعني توافق هوايات هي اقرب الطرق لتكون الصداقه..، وعلى فكره الشخص الفكاهي يحبونه غالبيه الناس..ّ
  • علم
    علم
    من مجهول
    والله الواحد يكون وسطما يكون وحيد ولا يكون كله اصدقاء...
  • علم
    علم
    من مجهول
    مر علي وقت عانيت من مثل هذه المشكلة...
  • علم
    علم
    من مجهول
    انا اعاني واعيش في وحدة لاني مطلقة لكن لا اريد صداقات فالصداقات مضيعة للوقت احيانا اتجنن ابغى اتكلم مع احد وازعج اخواتي المتزوجات العاملات بالاتصال ماعندي هوايات ولا لي رغبة اصلا في الحياة..
  • علم
    علم
    من مجهول
    وعليكم السلام...، احيانا يكون تكوين صداقة حقيقية صعب جدا.
  • علم
    علم
    من مجهول
    لما تكوني محاطه بمن تحبين ومن تثقين بهم بعد الله وتكوني بقمة السعاده والراحه والاطمئنان وتفاجئ لامر تافه بان كل من حولك تخلى عنك، اما لمشاغل الدنيا او للاتزاماتهم او لصفه فيك لا يحبونهااهنا بداية المشكلهوكل ماتقدم الشخص بالعمر صعب عليه تكوين العلاقات والصداقاتوزمننا هذا وللاسف زمن المصالح لديك منفع او ورائك مصلحهمن اراد الاستفاده منك او من مالديك صادقكولكن...!!هل هو صديقك الصدوق او...!!!
  • علم
    علم
    من مجهول
    وعليكم السلام لابد من بحث هذه المشكله النفسيه وهى بسيطه الحل، فلماذا لايتم انشاء نادي للاصدقاء يذهب له كل ومن يحس بالفراغ وعدم وجود اصدقاء اكيد سيخرج بصداقات عديده وسوف يشتكى من الكثره الاشخاص المتواجدين به...
  • علم
    علم
    من مجهول
    يا عزيزتي الحيين كل الصدااقات مصلحه × مصلحه الا من رحم ربي وش الفاايده من كثره الصداقات ( الشله )انا كان عندي اكبر شله في المدرسه لكن يوم جاء وقت الضيق ما وقفت معي الا وحدهوالحيين وقعت في ورطه وما وقف معي احد مع كثره شلتي ( حساافه وفيت لنااس مايستاهلون الوفاء )
  • علم
    علم
    من مجهول
    ما أود أن أقوله لكي هو من ذكر الله نسي الناس ومن ذكر الناس نسي الله...
  • علم
    علم
    من مجهول
    ما أود أن أقوله لكي هو من ذكر الله نسي الناس ومن ذكر الناس نسي الله...

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟