بعد تعاطي الحشيش أصبحت أشعر أني سأصاب بالجنون

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

سلام عليكم منذ شهر تقريبا اكلت ما يسمى معجون الحشيشة وبعد ساعة من اكله اصبحت كامجنون واصرخ بعد ساعات نمت ولما استيقضت احسست بعيوني وكأن بهم ماء يعني لا ارى الاشياء بوضوح الفكرة التى كانت تراودني وما زالت هي انني سوف اصاب بالجنون مع انني اشعر انني اصبحت غريب عن نفسي واهلي لا احس بطعم الحزن ولا السعادة ويرافقني الندم ذهبت عند الطبيب النفسي اعطاني دواء اسمه لاميكتال ٢٥مل و استالوبرام 5 مل كجرعة بدائية اريد منكم ان اعرف هل سيبقى هذا الشعور او سيختفي مع مرور الوقت وهل الدواء سيساعد حالتي ؟؟
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    ان من الأفضل أن لا تعود لهؤلاء الاصدقاء و لا لهذه الجلسات ان الجسد أمانة يا أخي لكريم و ان عليم أن تحاول أن تحافظ عليها ان الله لم يخلق البشر سدى أنت محاسب على الملل و الصحة فيما أفنيتهما فعليك أن تراعي هذ ا الأمر ولا توقع أن يزول تأثيره من جسدك سريعا ان لم تتعالج أيضا جسديا بالاضافة الى الجانب النفسي 

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    أنا أرى أن عليك أن تحاول أن تستمر في العلاج من تالصعب أن يزول تأثير المخدرات من أول محاتولة و من الممكن أ يتعب جسدك و ان شعرت بالضعف و الهوان من الأفضل أن تتعالج في مصحة بعض الأجسان تتأثر كثيرا بهذه الأمور 

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    ان الحشيش وتأثيره على الدماغ يطول  من الممكن أت يستمر لسنوات ,, ان من الأفضل أن تتابع مع طبيب نفسي وأن لا تترك العلتج لأن أول تحسن من الممكن أن يطول حتى تتحسن يا أخي الكريم ان عليك أن تبتعد عن ها الطريق و أن لا تعود اليه مجددا 

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    لا تستهين يا أخي بتعاطي الحشيش و تأثيره على الدماغ و النفسية ,, ان من الأفضل أن تداوم على العلاج و أن لا تستعجل النتائج ان من الأفضل أن تحاول أن تقلل من درجة الخوف و القل لأنها أيضا تسبب في تراجع حالتك 

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    يا بني اتمنى لك الشفاء العاجل. واتمنى ان لا تشرب الحشيش مرة أخرى فالحشبش هو طريق الضياع والفشل. كن على يقين ان الله تعالى سيساعدك. ان الله تعالى يقول في كتابه الكريم : هو الذي يصلي عليكم وملائكته ليخرجكم من الظلمات الى النور وكان بالمؤمنين رحيما... ان الله تعالى هو ارحم عليك من امك فهو الخالق.  ان ذهابك الى الطبيب هو شيئ جيد. يمكنك أن تسأل الطبيب عن مدى إيجابية الدواء. اتمنى لك الشفاء العاجل من الحشيش وان يهدي الله قلبك وان يعيد شعور الفرح والاطمئنان الى قلبك  وان يخرجك من الظلمات الى النور 
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    انصحك يا عزيزي باتباع نمط حياه جديد والتغير من روتين حياتك اليوميه ابدأ في القراءه في مجالات مختلفه لكي تشتت ذهنك عن تلك الامور ايضا ابدا في ممارسه الرياضه وممارسه رياضه الاسترخاء مثل اليوغا والتمارين الهوائيه لكي تخفف من الحاله المزاجيه الحاده وتهدأ العقل

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    بالطبع ان العلاج الدوائي له دور طبير في التخلص من تلك الوضع الذي انت به ولكن يجب ان يكون لديك نمط لحياتك وعلاج منزلي ايضا فإن خطوات الرعايه الذاتيه تساعد علي السيطره علي الاعراض التزم بخطه العلاج وبمواعيد الادويه وسترى تقدما كبيرا ان شالله 

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    من الممكن يا اخي ان تكون تمر بحاله نفسيه مضطربه ، تجعلك تفكر كثيرا وتصاب بهذه الشماعر انك ستصاب بالجنون فعليك بمعالجه الاسباب التي تجعلك توصل الي تلك الحاله النفسيه الشديده ، قم بتغير نمط حياتك ، وغير من مكان عملك اذا كنت لا تحبه ، ايضا اذهب الي ممارسه الرياضه لكي تشتت ذهنك ، وممارسه تمارين الاسترخاء لكي تصفي عقلك .

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    اعلم انك تمر بفتره صعبه في حياتك ، ولكن عليك ان تعلم انها سوف تمر وتنتهي وسوف ترجع الي حالتك الطبيعيه قريبا ان شاء الله ، انصحك بزياره طبيبك الخاص مره اخري ، لكي تكمل معه العلاج ، ولكن هذه المره لا تتوقف عن العلاج من تلقاء نفسك ، بل اتبع تعليمات الطبيب لآخر المده المطلوبه ، حتي يتم شفاك علي خير بإذن الله .

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    ان الفرصه لازالت امامك ومن الممكن ان تخرج من تلك الحاله مع الادويه اذا اردت ذلكففي البدايه عليك بوضع خطه علاج لنفسكابدأ بطرد تلك الافكار والثقه في نفسك علي انك قادر علي تخطي تلك الازمه اذهب الي ممارسه الرياضه حتي تشتت ذهنك وتصفي عقلك ايضا عليك بالتقرب من الناس اكثر من ذلك وتصبح انسانا اجتماعيا ويومك ممتليء بالاعمال .

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا