أدمنت حبوب النوم كيف العلاج؟

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

السلام عليكم بسأل سوال بدون سب لو سمحتوا انا واحد كنت كاره الدينا الحينه الحمدلله يعني فرحت و كل شيء نسيت الماضي المهم عندي مشكلةاعاني منها أخذ حبوب النوم و ادمنتها المهم ودي أتوب و اترك كل شيء لكن مادري كيف و حاولت بس صعب لا استطيع النوم بدونها ابدا وابقى لايام دون انام لو ما اخذتها فتأتيني الافكار والاكتئاب واعود لوضعي السابق كيف اتخلص من ادماني على حبوب النوم
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
    الخبيرة النفسية سراء الأنصاري verified_userالسلام عليكم اضطراب النوم سببه مشاكل اخرى فاذا تمت السيطرة على بقية المشاكل يعود نومك طبيعيا لذلك حاول تقليل هذه الحبوب بالتدريج بين يوم واخر لمدة اسبوعين ثم واحدة كل يومين لمدة عشرة ايام ثم واحدة كل ثلاثة ايام لمدة عشرة ايام وهكذا حتى تقطعها تماما.
  • صورة علم Morocco
    صورة علم Morocco
    مجهول

    انا ايضا كنت اخذ حبوب النوم بسبب عدة مشاكل اعاني منها لاكن مع مرور اكتشفت انها تفيد في وقت الغضب فقط بعدها يعود كل شيئ كما هو لهذا لا داعي لاستعمالها

  • صورة علم United Arab Emirates
    صورة علم United Arab Emirates
    مجهول

    اصبحتو كالهشيم تذرفه الرياح اشغلو انفسكم

  • صورة علم United Arab Emirates
    صورة علم United Arab Emirates
    مجهول

    ياخساره علي مجتمعنا كيف انلعب فيه اصبحتو كاله

  • صورة علم Qatar
    صورة علم Qatar
    مجهول

    الله المستعان هذه الحبوب هي من أخطاء بعض الأطباء الذين يصفونها لكل من هب ودب كلما اشتكى شخص من ألم فظيع يقوم الطبيب بوصف دواء مهدأ له لتبدأمعه معاناة جديده وهي الإدمان فلا ينام إلا على المهدآت والعياذ بالله والخلاص منها بالبداية صعب ولكن مع قوة الإراده سهل أولا التقليل من شرب المنبهات من شاي وقهوة وخاصة ليلا إنقاص تناول الحبوب تدريجيا ويبدأ بأخذ حبه يوميا بدل ثلاث لمدة أسبوعين ثم حبتين لمدة أسبوعين ثم حبة لمدة أسبوعين وتجنب التوتر والإنزعاج من الأخرين وهكذا بإذن الله ستخرج السموم من جسمك تدريجيا ولا ترجع لتناول الحبوب والله الموفق

  • صورة علم United Arab Emirates
    صورة علم United Arab Emirates
    مجهول

    المخدرات يبغي إرادة التوبة لا توهم عمرك انك بتسير عند دكتور نفساني لأنه هذا روحي تعاطي و إدمان إرادة انك بتترك خوف وجرب بتترك انشاءالله

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول

    الجواب اعرض حالك لطبيب نفسي وهو رح يساعدك ان شالله

  • صورة علم Qatar
    صورة علم Qatar
    مجهول

    هلا يجب ان تبدأ بنفسك لأن حبوب النوم هي ليست بذلك الخطر حاول ان تبتعد عن اخذها ثم ان تبدأ بأكل المأكولات الي تسهل عمليات النوم و الابتعاد عن المنبهات .. يجب أن تصلي و تبدأ بالدعاء براحة البال و ان تعذر عليك الأمر و شعرت بأن الوضع محتاج الى دكتور و من المختصين فعليك بذلك .. الله يهديك و يريح بالك

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    اخي العزيز ضروري تشوف طبيب مختص يساعدك على التوقف عن تعاطي هكذا نوع من الحبوب .. لا تهمل الامر حتى لا يتطور لا سمح الله
  • صورة علم United Arab Emirates
    صورة علم United Arab Emirates
    مجهول
    الله يهديك .. ومنيح انك اعترفت بالغلط، يعني الله يسامحك!روح على مصح للعلاج النفسي وبتلاقي العلاج وعلى فكرة مجاني، روح الحق حالك وتعالج، الله يشفيك
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا