لا أنجذب للشخص إلا بعد رفضي له، ما السبب في مشاعري المتبعثرة؟

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

اشعر بأنه لدي نوع من التأخر في مشاعري لا انجذب الى الشخص الا بعد رفضي له اجد نفسي افكر فيه و ربما احبه عندما كنت مراهقة احبني زميلي في المعهد الا انني لم أعره اي اهتمام الا انه بعد ما فشل في كل محاولاته و نسيني وجدت نفسي منجذبة له و احبه و عانيت كثيرا حتى انساه و بعدها احبني شخص اخر من الحي الذي اسكن فيه الا انني رفضته و لكنني وجدت نفسي بعد ثلاث سنوات منجذبة له و متعلقة به افكر فيه طوال الوقت لا اعلم ماسبب شعوري هكذا فهل الخطأ مني ام منهم!!!!!

add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
    الخبيرة النفسية سراء الأنصاري verified_userتصرفك الاول هو الصحيح عندما ترفضيه يكون لاسباب قد لا تمثل خياراتك واخنياجك ولكن عودة المشاعر هي بسببب الفراغ وكانك اضعت شيئا يعود لك وان لا يمثل قيمة كبيرة،،، اتاري بعقلك افضل والشخص المناسب افضل
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    اختي الفاضلة هذا الامر هو يعتبر تسرع في القرارات ويجب وضع حد لهذا الامر بالذهاب لاخصائي نفسي ليخبرك ما الطريقة الصحيحة لحل هذه المشكلة
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    عزيزتي كل ما في الامر انكي لا تعطي لنفسك فرصة لاكتشاف مشاعرك اتجاه الاشخاص من حولك ويجب عليكي ان تغيري هذا الشيء وعندما تتعرفي علي شخص او يطلب الارتباط منكي لا تتسرعي في الحكم او الرفض
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    اختي انتي لا تعرفين اهمية الاشياء الا عند فقدانها وهذا امر سيئ جداً واعتقد ان من الممكن الذهاب لزيارة طبيب نفسي ان تساعدك في الامر
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    الممنوع مرغوب هذا كل ما في الامر انتي تفعلي هذا لأنك لم تحصلي عليه فبتندمي بعد نا اصبح بعيد وغير متاح
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    يجب ان تجعلي هذا الشعور يكون درس لكي إلا ترفضي احد إلا إذا كنتي فعلا مقتنعة انه لا يستحق هذا وانه ما راح تندمي عليه خذي وقتك في التفكير
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    انتي لديكي مشكلة كبيرة مع الندم انتي بتندمي على الفرص الضائعة، أو كما يقول المثل عندما لا تجدي شئ مجدي بتبحثي في دفاترك القديمة فتعودي للانجذاب إلى من رحل، حاولي ان تفكري في الحاضر وتذكري جملة ام كلثوم قد يكون الغيب حلوا انما الحاضر أحلى
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    ان كنتي معجبة باحد فلا تنتظري ان ياتي ويعترف لكي اهبي انتي وقجمي مشاعرك له لكسي تشعيش بهناء وسعادة
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    يجب ان تضعي عدة اسئلة لنفسك ما سبب هذه التصرفات هل هي الخوف من الرفض اما انها مشاعر سلبية لنفسك فقط حاولي ان تعلمي ما الاسباب لكي تحليها
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا