أشعر بالموت البطيء بعد موت زوجتي!

قضايا نفسية
animate

انا رجل عمري 42عاما متزوج من سن25 عاما زوجتي توفاها الله عندي ولد وحيد وكنت بمصر اجازه قبل موت زوجتي باربعه ايام وبعد موتها بشهرين سافرت السعوديه ليس قادر علي الجلوس بمصر ولا السفر ونفسيتي سيئه جدا انصحوني ماذا افعل مع العلم اني كنت محب لزوجتي لدرجه الجنون.

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الخبيرة النفسية د.سراء فاضل الأنصاري الحزن على من نحب واجب واحترام .. بارك الله بك وبوفاءك ولكن نقول الحي ابقى من الميت اهتم بصحتك وبابنك حبا بها وعرفانا لها الزمن كفيل بالنسيان ولكن ساعد الزمن ولا تكن ضده الحزن على الشريك ياتي بعد الحزن على الولد فهو عالي جدا ويبدا بالتحسن بعد ستة اشهر فان لم تتحسن راجع الطبيب النفسي حتى لا تدخل في الاكتئاب
  • علم
    علم
    من مجهول
    مالك حل سوى الزواج فلا تنسي المرأة الا المرأة
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    رحمها الله واسكنها فسيح جناته ...وهكذا هي الدنيا واحوالها مودع ومستقبل حتى يأذن الله ..أخي الكريم رائع ما خطه عفوية قلمك في حق زوجتك رحمة الله عليها ...ولكن يااخي لا تجعل الياس ياخذ منك ولاتجذع فالموت علينا حق ...وهذه السنة البشرية والحمد لله على كل حال ...واصبر وبصر الصابرين الذين اناصابتهم مصيبة قلوا إنا لله وإنا اليه راجعون ...عجلة الحياة لابد ان تستمر وان تجري بنا ويجب علينا ان في مثل هذه الامور ان نفوض امرنا ونسلم أمرنا الى بارئنا على امل اللقيا باذن المولى عز وجل في جنات الخلد جمعك الله بها ...شعرت بحزن كلماتك وبعمق ألمك وانها لوالله فاجعة ومصيبة اجرك الله في مصيبتك ...ادعو الله لها دوما وأكثر الدعاء وبالصدقة الجارية فهي عمل صالح لهاباذن الله ..
  • علم
    علم
    من مجهول
    أعلنْ رضاكَ بقضاءِ الله وقدرِه، وترحَّم على زوجتِك، وادعُ الله لها، وتذكَّر بأنَّ قُدوتَك رسول الله في فقدِهِ لخديجة رضيَ الله عنها، وكيف أنه لم يتوقَّف، بل تزوَّج بعدها، ومضى يُضيءُ الحياةَ ويقودُ الأحياء، وينشرُ دينَ اللهِ في الأرجاء.
  • علم
    علم
    من مجهول
    عزيزي رغمَ تقديرِنِا لصعوبةِ الموقف، إلا أننا نُذكِّرُكَ أن الدوران حولَ النَّفسِ والرجوعَ إلى الوراء لا ينفعُها وقد يضرُّك، بل قد يُشغلُكَ عن رعايةِ اابنك والوفاءُ لها إنما يكونُ بالدُّعاءِ لها، والاستغفار، وصلةِ الرَّحم التي لا توصل إلا بها، وإكرام أهلِهَا، وإنفاذ عهدِهِا، ورعايةِ صداقاتها، وأنتَ قادرٌ على فعلِ كلِّ ذلك.
  • علم
    علم
    من مجهول
    الزمن كفيل بان يخفف احزانك وتتخطى الالم وانصحك أن تتزوج يا اخي
  • علم
    علم
    من مجهول
    اخي العزيز لا توجد كلمات تكفي لتعزيتك في وفاة زوجتك ومن الواضح ان اثر الفقد كبير عليك.. كلّ ما استطيع قوله لك هو ان تتذكر اننا كلنا على هذا الطريق وان المستقبل ما زال امامك.
  • علم
    علم
    من مجهول
    اخي العزيز هذه فترة صعبة، وستحتاج لوقت طويل لتتمكن من تجاوزها.. لكن تذكر دائماً انها ستمر.. اعانك الله على ما انت فيه.
  • علم
    علم
    من مجهول
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، اخي الكريم، اعانك الله على تجاوز محنتك... ابقي املك بالله كبيراً.. واقرأ القرآن لزوجتك.. واصبر، فإنّ الله مع الصابرين.. وتذكر دائماً أنّ للله ما اخذ ولله ما اعطى.
  • علم
    علم
    من مجهول
    عظم الله اجركم يا اخي .. وصدقني انه احنا كلنا على هذا الطريق .. وكلنا سنمر بما تمر به الان .. واشالله الله ما احلى الوفا .... حاول انك تتخطى كل ما يمر بك من مأسي .. وفقك الله وادعيلها بالرحمة
  • علم
    علم
    من مجهول
    الله يفرج لك وعليك بقيام الليل وكثرة الاستغفار ودائم قول حسبي الله ونعم الوكيل والله يعينك ويصبرك أسال الله العظيم ان يخفف عنك ردا جميلا
  • علم
    علم
    من مجهول
    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم !!عليك بالأستغفار وصلاة الوتر والحي على الله بالدعاء واقر البقره يوميا وربي يفرج همك

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟