أحب من كل قلبي وأتعلق ببراءة ولكن للأسف...

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة مهمومة وابي افضفض ودي احب واتزوج اللي احبه بس انا بنت وموقفي ضعيف لازم الطرف الثاني هو اللي يوفي لي احس محد يحبني وغير مرغوبة مشكلتي احب واتعلق ببراءة ومن كل قلبي بس الكل همه نفسه والوصخ اللي براسه حسبي الله ونعم الوكيل ودي احد يحبني ويوفي لي واحس بالحنان والامان احسني مشتتة ابي احد يجمعني ياربي تعبت من الوحدة دعواتكم لي بالزوج ابي زوج يحبني ويحتويني ويعوضني عن كل شي وعن كل سنة ويوم راح من عمري اخاف من نظره الناس واخاف يجيني واحد ينكد علي صرت اخاف من كل شي واخاف مااتزوج من وين بيجي الزوج اذا محد يعرفني انا مش عارفه ايش اقول ودي وودي وودي ولاشي صار من اللي أبيه لا وظيفه لا زوج ولا قادرة انسى شخص علقني فية ايش اسوي دعواتكم لي اللهم فرج همي واكرمني ب احساس الامومه والحبيبه وكل شي اه ياهمي ربي ارحمني برحمتك يارب العالمين

add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    يا ابنتي ،لستي وحدك فانتي محاطة بمن يحبونك ويخافون عليك، احبيهم وافرغي عاطفة الحب معهم ...هم من يستحقون هذا الحب ...ابوكي وامك واخوانك واخواتك، صديقاتك. هذا الحب هو من يدوم وهو المتأصل في داخلك. ففاقد الشيء لا يعطي ، فكيف تريدين الحب وانتي لم تعطي منه!... وحينما يشاء الله سيهيء الاسباب ويدبر كل شيء ، ويطرق بابك من يستحقك ويقدرك. لم يخلقك الله عبثا فلا تخافي ان لا يعرفك احد. لستي نملة تحت صخرة !!. فلا تتعلقي بأوهام... تعلقي باحلامك . تعلقي بالله ...فما نحن في الدنيا الا عبيد نقضيها في الدنيا لساعة ، ونتركها.
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    براءة القلب وعفوية النفس هي من توقعك بالمشاكل. ليس كل من رأى برأتك أحبها فقد تقابلين اشخاص يوقعونك بمشاكل ليست من عمرك وليست بقدر تفكيرك وصفاء عقلك، فمن فيه سوء او خبث اطلقها عليكي من وجهة نظره واهان لك كل تصرف وقلب نياتك البريئة الى فحش....احتفظي برسمية التعامل مع الناس وخاصة مع الرجال... من قال لك ان الزواج كل شيء..ماحدا مرتاح ....تابعي مشاكل الناس هنا ستعرفين ان حياتك انتي ونجاحك فيما تحبين هي كل شيء. احساسك بالامومة فطرة يمكن تعويضها في اطفال عائلتك من اولاد اخوانك واخواتك. اجتهدي في الطاعة والخير ، تزوجي برجل في الجنة ...فرجال الدنيا قليلون قد لا تجدين من يناسبك.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    حبي نفسك اهم من كل شي حتى لا تنصدمي في المستقبل، وحتى لو لم يحدث نصيب بينكم قد يؤثر عليكي في المستقبل لذلك حبي نفسك واهتمي بحياتك اهم .

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    بالنهاية الزواج قسمة ونصيب وكل انسان يأخذ نصيبه من هذه الحياة ولا احد يعلم اين النصيب، لذلك لا تجعلي مشاعرك تتحكم بك لانها قد تهدمك .

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    عليكي ان تكوني واعية واثقة ان كل شيء قسمة ونصيب ولو كان من نصيبك وهناك معيقات في حياتك سيكون من نصيبك ولو كان الامر ساهل للزواج ولم يكن من نصيبك فسيكون من نصيبك .. واعلم ان الامة لو اجتمعت على ان يضروك بشيء لن يضروك بشيء الا وقد كتبه الله لك واعلم ان الامة لو اجتمعت على ان ينفعوك بشيء لن ينفعوك بشيء الا قد كتبه الله لك رفعت الاقلام وجفت الصحف .

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    انتي طيبة القلب وما يحصل معك بسبب طيبتك، لا يا عزيزتي هذا الكلام والأفعل قد تهدم حياتك عليكي ان تكوني واعية وواثقة من نفسك وعليكي ان ترضي بقضاء الله عز وجل .

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    " ولسوف يعطيك ربك فترضى " تأمليها جيداً هذا الكلام الله عز وجل وليس كلامي ولا كلام أحد هذا القرآن يقول لك هذا الشيء ، كوني واثقة ان الله عز وجل يخبئ لنا الأفضل ودائماً يعطينا لكي نكون سعداء فلا داعي لقلق والحزن وان الله قال ذلك وقال ايضا" ان مع العسر يسر " فلا داعي للحزن كما قلت لك وتفائلي بوجه الله .

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    لو تزيلي هذه الافكار من رأسك وتقتنعي انك مشاء الله عنك انسانة واعية ومتفهمة وترضي بالقضاء والقدر وان كل شيء مكتوب من الله عز وجل لما وصلتي لهذا اليأس والاحباط عليكي ان تكوني واعية وواثقة من نفسك وان لا تسمحي لهذه الأفكار ان تسيطر على تفكيرك .

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    علقي قلبك بشيء وليس شخص ، بحلم ، فالاحلام لا تخذلنا بل نجدها اذا بذلنا الجهد الكافي من أجل الوصول اليها ن فلا تفكري في شيء لكن فقط حاولي ان تجدي هدفك في الحياة ومن ثم بعد ذلك تصلي له وسوف تنسين من قام بأذيتك

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    لا اجد داعي للقلق، حتى وإن كان لك تجربة سيئة من قبل ،فليس كل الرجال بهذه الشاكلة ، هناك الكثير من الرجال المحترمين في الحياة ويجب أن تعرفي هذا وتدعي الله بنيه خالصة أن يكون نصيبك واحد منهم وان يبعد عنك كل شر، ولكن لا تعممي الحكمي على الجميع 

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا