هل يغريك الرجل الذي يجيد الطهي بالزواج منه؟

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

لطالما وجد إجماع كبير على المثل القائل ان اقرب طريق لقلب الرجل هي معدته وهو واقع ملموس وأثبت الزمن صحته حتى أننا نجد أن الفتاة التي تهتم بإظهار نفسها أمام الرجل أو حتى ذويه كما هو شائع تقليديا خاصة في مجتمعنا العربي, تسارع إلى عرض مواهبها في الطهي والطبخ كميزة مهمة أو واحدة من المؤهلات الكبرى  للفوز بزوج من المؤكد أن هذا الأمر قد تغير مع مرور الوقت لنجد اليوم أن القاعدة باتت مقلوبة فقد أصبحنا نرى أن الطريق الأسرع للوصول إلى قلب المرأة أصبح يبدأ من المطبخ! فلم تعد معايير الوسامة ,وحسن الخلق ,وطيبة القلب ,والمركز الاجتماعي أو المادي هي من يؤخذ بها عند انتقاء الشريك بل أيضا مقدار إجادته الطهي! فما هو رأي النساء في الرجل الذي يجيد الطهي؟  
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • خبير تطوير الذات
    خبير تطوير الذات verified_user

    أعتقد من الضروري ان يطبخ الرجل لأهله ويطعمهم إن كان يجيد ذلك، وإن لم يكن يجيد فيمكنه الحضور بالمساعدة وتقديم يد لزوجته، ويمكن أن يكون يوم طبخ عائلي يشارك به حتى الأطفال، مما يزيد من المحبة وأواصر الألفة والدعم للأم.

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول

    كسر الجوال بالحلم وش تفسيرو

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول

    الطبخ للحريم:-(مو للرجال

  • صورة علم Canada
    صورة علم Canada
    مجهول

    نظام الحياة في كندا مختلف يجبر الرجل علي المشاركة في كل شيء وطبيعي المطبخ من اهم الأولويات وتلاقيهم بياخذوا دورات طهي كمان

  • صورة علم Canada
    صورة علم Canada
    مجهول

    الدنيا تغيرت للأفضل بالنسبة للمرأة العاملة فطالما خرجت للعمل وسارت تشارك الرجل في مصاريف الحياة الزوجية فطبيعي ان يدخل الزوج الي عالم المرأة فيساعدها طالما هناك أطفال مش عيب ولا غلط أنا عن نفسي جوزي قبلي في المطبخ لدرجة انه الأولاد الذكور عندي نفس الشي

  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    مجهول

    كم هو رائع أن يطهو الرجل لزوجته واولاده ولو في يوم الإجازة، وهذا يفيد كثيرًا إذا حدث أمر طارئ للزوجة ولم يكن هناك من يهتم بهم، وتلاحظون أن أشهر طهاة العالم هم من الرجال فهذا شيء جيد، وخاصة إذا كانت المرأة عاملة فهو قد يخفف عنها بعض العبء، وأعتقد أن على الرجل أن يعرف كيف يهتم بنظافة المطبخ بعد عملية الطهي لأن هذا اكثر ما يزعج الزوجات أن الرجل يطهو ولكن ينقلب المطبخ إلى موقعة معركة حامية الوطيس، وهذا ما يزعج الكثير من النساء، وبما أن الرجل ذوّاق فهو يحب أن يشير ببعض النصائح أو الوصفات، ولي صديق هو المسؤول عن عملية الطهي بما أنه يتقاسم المهام وزوجته لرعاية أمور بيتهم وأولادهم، فأنا أشجع على أن يتلذذ الأولاد والزوجة بأكلات من طهي الوالد مما يزيد من الألفة والمحبة والتعاون، ويكون قدوة لأولاده أن الرجال شركاء في الحياة مع نسائهم، وليس متسلط فقضية " سي السيد" ليست صحيحة وخيركم خيركم لأهله.

  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    مجهول

    انا جوزي بيدخل بشكل مزعج لانه عاش لحاله 5 سنوات بعد وفاه زوجته بيضل هو يشيك على الأغراض الناقصه ويعطي طول الوقت اقتراحات وهذا الشيء بينرفزني منه بس مش بايده شو اعمل عشنا ما اخليه يدخل المطبخ

  • صورة علم Kuwait
    صورة علم Kuwait
    مجهول
    اتقان الطهي او بالاحرى القدرة على تجهيز الوجبات صفة اساسية ارغب فيها بفارس احلامي كوني امرأه عاملة فلا بد من مساعدة زوجي لي كوني اساعده في مواجهة هذه الحياة جنبا الى جنب و الطهي من الواجبات التي تؤرق معظم الزوجات اكثر من غيرها و اتقانه لها سيزيح الكثير من الضغط عني
  • صورة علم Kuwait
    صورة علم Kuwait
    مجهول
    زوجي اذا بدخل المطبخ خمس دقايق بضل ساعة انضفو وراه الرجال في المطبخ طبعهم فوضوي فما بفضل يدخلوه نهائيا
  • صورة علم United Arab Emirates
    صورة علم United Arab Emirates
    مجهول

    لا طبعاً ،، أنا زوجي يعرف يسوي طبختين ومسوي لي فيها ابو العريف كل ما طبخت قال ما تعرفين تطبخين ، كيف لو كان طباخ شاطر؟ كان بيذل طوايف أهلي ،، الرجل يحب يطبخ خارج بيته فقط للوظيفه أو لأصحابه في الرحلات مثلاً لكن في بيته يحب يكون سي السيد يطبخون له وهذا رأي أشهر الطباخين الرجال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا